نظرًا لكونها في دائرة الضوء في صناعة العملات الرقمية سريعة التطور، فقد جذبت Bitgert كل الأنظار نحو نظامها البيئي. وفي الأشهر الأخيرة، لاحظنا ارتفاع سعر Bitgert بشكل ملحوظ، مما أدى إلى جذب المزيد من المستثمرين لمشروعها. تميز نفسها عن غيرها من المشاريع في الصناعة، وهيمنتها تنبع من عوامل متعددة. وتشمل هذه العوامل التكنولوجيا المبتكرة، والروح المجتمعية، وحالات الاستخدام العملي، والشفافية، والأمن، والشراكات الاستراتيجية، والمشاركة المجتمعية النشطة، والمبادرات الصديقة للبيئة. هذا هو المشروع الأول الذي يركز على كل اهتمامات عالم التشفير.

تتبنى Bitgert نهجًا صديقًا للبيئة لحل معضلة blockchain الثلاثية


حيث كان عالم blockchain والعملات المشفرة يواجه مخاوف وضربات من العالم بشأن عملية استهلاك الطاقة الثقيلة، أعطت Bitgert الأولوية لنهج صديق للبيئة لكفاءة الطاقة. على عكس آليات إثبات العمل أو إثبات الحصة (PoW) أو إثبات الحصة (PoS) الأخرى، فإن Bitgert هو الأصل الأول الذي طبق آليات إجماع مبتكرة لتقليل انبعاثات الكربون.

وفقًا للتقارير، تستخدم Bitgert إجماع إثبات السلطة (PoA) الذي يساعد العملة على تحقيق كفاءة الطاقة والاستدامة. على عكس آليات إثبات العمل التقليدية التي تتطلب استهلاكًا كبيرًا للطاقة الحسابية، تساعد تقنية PoA في بناء نظام حوكمة يعتمد على سمعة المدقق لجعل الشبكة تعمل بشكل صحيح. ومن المهم أن هذا الإجماع يساعد على تقليل استهلاك الطاقة المرتبط بمعالجة المعاملات.

علاوة على ذلك، وبمساعدة مثل هذه الخوارزميات، تعد Bitgert أول من قدم blockchain BRC20 الذي حل معضلة blockchain الثلاثية. في الواقع، BRC20 هو أول blockchain يقوم بمعالجة المعاملات بسرعة خلال جزء من الثانية. وهذا أيضًا مقابل تكلفة قريبة من الصفر لرسوم الغاز.

نجم صاعد مع تطورات مثيرة


من المحتمل أن تساعد Bitgert النظام البيئي blockchain في الارتفاع في جميع أنحاء العالم من خلال إثبات أن الابتكار يمكن أن يتعايش مع مضيفات البيئة. والجدير بالذكر أنه داخل النظام البيئي أيضًا، تواصل Bitgert تغيير الطريقة التي نتعامل بها مع الأصول الرقمية. وقد ساعد اختيار الإجماع الصديق للبيئة شركة Bitgert على تعزيز كفاءة شبكتها. في النهاية، اجتذبت هذه الكفاءة العديد من التطورات على شبكتها بدءًا من بروتوكولات DeFi وأسواق NFT إلى مجموعة متنوعة من تطبيقات العالم الحقيقي.

في الآونة الأخيرة، تم رسميا أعلن أنه سيتم إدراج Bitgert BRISE قريبًا على منصة تداول العقود الآجلة Binance. مثل هذا الإدراج في أكبر بورصة لأصول العملات المشفرة في العالم سيمنح Bitgert إمكانية الوصول إلى جمهور أكثر اتساعًا وتنوعًا. ومن المحتمل أن يؤدي هذا النمو إلى زيادة الطلب على المشروعات الواعدة وزيادة قيمتها.

لمعرفة المزيد عن Bitgert، تفضل بزيارة https://bitgert.com


قم بشراء عملة Bitgert من البورصات أدناه الآن!

الشراء على Kucoin – BRISE/USDT

الشراء على Gate.io – BRISE/USDT

الشراء على MEXC – BRISE/USDT

شراء على Pancakeswap

الشراء على Uniswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version