آخر تحديث:

25 أبريل 2024 الساعة 23:21 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

علامة “اشتر بيتكوين” سيئة السمعة التي رفعها كريستيان لانجاليس خلال رئيس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين تم بيع شهادة الكونجرس في عام 2017 بمبلغ مذهل قدره مليون دولار.

لانجاليس، المعروف أيضًا باسم “رجل تسجيل البيتكوين” تم بيع علامة Bitcoin المرسومة على لوحة قانونية صفراء بين 18-24 أبريل، 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. أغلق العرض النهائي عند تبلغ القيمة التقريبية 16 بيتكوين 1,027,150.27 دولارًا أمريكيًا، وفقًا لـ Scarce City، وهو سوق عبر الإنترنت لسلع بيتكوين ورموز بيتكوين غير القابلة للاستبدال. تم بيع اللافتة لمشتري غير معروف.

يمثل الرسم الأيقوني اقتحام عملة البيتكوين للمشهد النقدي العالمي. تم وصف اللافتة على موقع المزاد على أنها واحدة من عدد قليل من مصنوعات البيتكوين المادية المعترف بها على نطاق واسع، نظرًا لطبيعة البيتكوين الافتراضية. لقد أنتجت هذه اللافتة، التي أحبها عشاق البيتكوين، عددًا لا يحصى من الميمات والأعمال المشتقة والمثيرة المقلدة. حافظت يلين على انتقاداتها الصريحة لبيتكوين.

إليكم منشور X من عام 2017 يظهر فيه لانجاليس وهو يحدق بوقاحة من فوق كتف يلين وهي تعارض عمليات تدقيق بنك الاحتياطي الفيدرالي. ينظر لانغاليس إلى الكاميرا ويرفع لوحة قانونية صفراء لبضع ثوان مكتوب عليها بالحبر الأسود عبارة “اشتر بيتكوين”. تواصل يلين شهادتها وهي غير مدركة.

بعد أن رفع لانجاليس اللافتة وقال متحدث باسم لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب في بيان: “من المخالف للقواعد أن يقوم الأشخاص من الجمهور بعرض لافتات أثناء جلسة الاستماع، لذلك طُلب منهم مغادرة الجلسة وقد فعلوا ذلك.”

قال لانجاليس تعليقًا على العلامة:

عندما يسألني مستخدمو البيتكوين عن اللافتة، أقول لهم: “كنتم ستفعلون الشيء نفسه في مقعدي”. نعم، أنا فقط حضرت الجلسة، ورسمت اللافتة، وأبرزتها للكاميرا. ومع ذلك، كانت روح الشبكة هي التي استولت على الصورة وفبركت الميمات. لقد كان الشعر الكامل للمغامرة أبعد من أن أتخيله، وبالتالي، فإن موقفي لا يمكن أن يكون إلا موقف ما بعد التأليف. كانت عملة البيتكوين تقتحم على نطاق واسع قاعات التمويل المؤسسي في عام 2017. وكان من الممكن أن يخبرك أي من مستخدمي البيتكوين الذين يستحقون مقاعدهم بذلك. من الجيد أن أقوم أخيرًا بتحرير هذا الرقم من درج الجوارب الخاص بي وإعادته إلى جمهور البيتكوين. كانت الرسالة هدامة في ذلك الوقت، لكنها أصبحت الآن واضحة تمامًا: عملة البيتكوين تتدفق. السيطرة ميتة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version