هناك إحصائية مثيرة للاهتمام مفادها أن 1500 محفظة بيتكوين يوميًا تصبح محافظ مليونير بعد ارتفاع عملة البيتكوين إلى أكثر من 73000 دولار. دعنا نتعمق في سبب حدوث هذه الزيادة وما هي العملات المعدنية الأخرى التي يمكن أن تضمن لك وضع المليونير.

لماذا ارتفعت عملة البيتكوين؟

حققت Bitcoin تدفقًا مثيرًا للإعجاب يزيد عن 500 مليون دولار في صندوق الاستثمار المتداول الخاص بها. وهذا مؤشر واضح على الاهتمام بالعملات المشفرة من قبل عامة السكان. قامت شركات التمويل مثل BlackRock بزيادة ممتلكاتها من البيتكوين مما يولد شعورًا صعوديًا للغاية لكل من يستثمر في مجال العملات المشفرة.

ما هي العملة الأخرى التي يمكن أن تجعلني الملايين؟

إذا كنت تعتقد أن الدخول إلى Bitcoin الآن قد يكون محفوفًا بالمخاطر بعض الشيء، فيجب عليك إلقاء نظرة على عملة Bitgert. اكتسبت Bitgert شعبية مؤخرًا ويبدو أنها الشيء الرئيسي التالي في مجال العملات المشفرة. تعد عملة Bitgert فريدة من نوعها لأنها تقدم بعض الميزات مثل رسوم الغاز القريبة من الصفر مع بعض سرعات المعاملات العالية بشكل مذهل. في حين يقال إن سلسلة مثل Solana لديها حد أقصى لـ TPS يبلغ 65.000، فإن Bitgert لديها معدل TPS مثير للإعجاب يبلغ 100.000. وهذا ما دفع الخبراء إلى التكهن بما إذا كانت هذه العملة ستكون “قاتل سولانا”. لقد تم تخصيص فريق Bitgert للنظام البيئي من خلال إطلاق منتجات أخرى مثل Bitgert Exchange وحتى السوق اللامركزية.

ما هو تداول العملة؟

يتم تداول عملة Bitgert حاليًا بقيمة 0.0000003529 دولارًا أمريكيًا، والتي ارتفعت بنسبة 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وبنسبة 60٪ في الأسبوع الماضي. تمكنت Bitgert من التفوق على منافسيها وتحقيق عوائد كبيرة على الاستثمارات.

لقد جمعت عملة Bitgert مجتمعًا يضم أكثر من 600 ألف متابع على حساب X الخاص بهم وحققت أكثر من 25 مليون معاملة رائعة عبر السلسلة.

أين يتجه Bitgert الآن؟

لقد تم تكريس فريق Bitgert ويبدو أنه يؤتي ثماره. يعمل الفريق بلا كلل لإدراج العملة في البورصات الرئيسية قريبًا، حيث يتوقع الخبراء أن ترتفع قيمة العملة إلى 0.0001 دولار قريبًا. هذه زيادة مذهلة بنسبة 2000٪ عن سعرها الحالي البالغ 0.0000003529 دولار.

خاتمة

لقد تمكنت طفرة البيتكوين من تكوين 1500 مليونير بيتكوين جديد كل يوم. وهذا يطرح سؤالاً حول أي عملة أخرى يمكن أن تجعل المجموعة التالية من أصحاب الملايين في العملات المشفرة. يتوقع الخبراء أن تكون عملة Bitgert الشهيرة حديثًا هي العملة القادرة على توفير عوائد تصل إلى 2000٪ قريبًا والتي يمكن أن تستثمر حتى 200 مليون دولار على المدى الطويل.

لمعرفة المزيد عن Bitgert، تفضل بزيارة https://bitgert.com


قم بشراء عملة Bitgert من البورصات أدناه الآن!

الشراء على Kucoin – BRISE/USDT

الشراء على Gate.io – BRISE/USDT

الشراء على MEXC – BRISE/USDT

شراء على Pancakeswap

الشراء على Uniswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version