ثلاثة أعلى العملات المشفرةوهي Avalanche وCardano وRollblock، كانت في دائرة الضوء من قبل المحللين والمستثمرين فيما يتعلق بتحركات الأسعار المستقبلية. بينما يستعد Avalanche للوصول إلى 100 دولار، فإن Cardano و رولبلوك تهدف إلى 1 دولار. والسؤال الآن هو ما إذا كان بإمكان Cardano وRollblock الوصول إلى دولار واحد قبل أن يصل Avalanche إلى 100 دولار.

يمكن أن يصل الانهيار الجليدي (AVAX) إلى 100 دولار في الربع الرابع من عام 2024


الانهيار الجليدي (AVAX) هو من بين أفضل العملات البديلة يجب الحذر منه في السنة. افاكس سعر العملة البديلة كان أيضًا في اتجاه تصاعدي هذا العام، حيث وصل إلى 29 دولارًا في 29 يناير، ولكنه ارتفع إلى أعلى مستوى عند 60 دولارًا بحلول مارس.

على الرغم من انخفاض سعر Avalanche في الأشهر القليلة الماضية إلى منطقة 30 دولارًا، إلا أنه يظل أحد الرموز المميزة ذات الإمكانية العالية للوصول إلى 100 دولار. تعد قابلية التوسع في Avalanche وسرعة معالجة المعاملات من العوامل الأخرى التي تعزز مكانتها بين أفضل العملات البديلة لتصل إلى 100 دولار. مع تحييد جميع العوامل، يمكن أن يحقق الانهيار الجليدي هذا الإنجاز في الربع الرابع من عام 2024.

كاردانو (ADA) ستصل إلى دولار واحد في الربع الثاني من عام 2024


بينما تسعى Avalanche إلى الوصول إلى علامة 100 دولار، تهدف Cardano (ADA) إلى استعادة علامة 1 دولار مرة أخرى. يتم تداول ADA حاليًا في نطاق 0.4 دولار و0.5 دولار؛ وللوصول إلى دولار واحد، هناك حاجة إلى زيادة بنسبة 150 بالمائة.

لدى Cardano blockchain القدرة على إثارة ارتفاع كبير لـ ADA سعر العملة البديلة. وذلك لأنها لم تصل بعد إلى إمكاناتها الكاملة باعتبارها blockchain قابلة للتطوير تدعم قابلية التشغيل البيني وتطوير العقود الذكية.

علاوة على ذلك، زاد عدد الالتزامات على شبكة Cardano داخل GitHub بشكل مطرد في الشهرين الماضيين. لذلك، ونظرًا لإعلان ETF، يقترح الخبراء أن Cardano سيتم تداوله بسعر دولار واحد أو أكثر بحلول الربع الأخير من هذا العام.

من المتوقع أن يصل Rollblock (RBLK) إلى دولار واحد في هذا السوق الصاعد


نظرًا لأن سوق العملات البديلة يستعد لارتفاع هائل في الأسابيع المقبلة، فقد أشار المحللون إلى ذلك رولبلوك (RBLK) باعتبارها واحدة من أعلى العملات المشفرة للشراء. وذلك بسبب منصة ألعاب الكازينو الجديدة التي تستفيد من سوق المقامرة الذي تبلغ قيمته 450 مليار دولار. Rollblock هو كازينو مرخص رسميًا حيث يمكن للاعبين لعب أكثر من 150 لعبة بجميع تفضيلات الكازينو الخاصة بهم.

يمكنهم أيضًا إيداع أكثر من 20 عملة مشفرة من اختيارهم والبدء في ممارسة الألعاب. كما ستوفر Rollblock المراهنات الرياضية وأشكال أخرى من أسواق المقامرة. وهذا سيمكن اللاعبين من المراهنة على الجولف وكرة القدم والدوري الاميركي للمحترفين واتحاد كرة القدم الأميركي وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، هناك شيء واحد يجذب المستثمرين إلى Rollblock وهو مشاركة الإيرادات.

لتشجيع المستخدمين على استخدام Rollblock، ستضخ Rollblock ما يصل إلى 30% من أرباحها إلى RBLK على أساس أسبوعي. وفي هذا الصدد، ستوظف Rollblock 50% من أرباحها لإعادة شراء رموز RBLK من السوق. سيقوم البروتوكول بحرق 50% من الرموز وسيتم استخدام 50% الأخرى لتمويل المكافآت الأسبوعية.

بينما يتم تداول RBLK عند 0.012 دولار أمريكي، فإن المحللين متفائلون بإمكانية وصوله إلى دولار واحد قبل نهاية الربع الثالث. هذه هي المرحلة الثانية من البيع المسبق وقد تم بيع أكثر من 45 مليون RBLK، مما يشير إلى وجود اهتمام كبير من المستثمرين.

خاتمة


يظهر Cardano وRollblock باعتبارهما أفضل العملات للاستثمار فيها الآن. يعتقد المحللون أنهم سيصلون إلى علامة 1 دولار قبل أن يصل الانهيار الجليدي إلى 100 دولار. بالإضافة إلى ذلك، يشعر المحللون أن Rollblock يمكن أن ترى قدرًا أكبر من ذلك 200x مكاسب في عام 2024 عندما تصل إلى بورصات المستوى الأول في الربع الثالث/الربع الرابع.. وهذا يجعل Rollblock واحدة من أفضل العملات للاستثمار فيها للمستثمرين الذين يريدون رؤية عوائد جيدة في السوق.

اكتشف الفرص المثيرة للبيع المسبق لـ Rollblock (RBLK) اليوم!

موقع إلكتروني: https://presale.rollblock.io/
الاجتماعيات: https://linktr.ee/rollblockcasino

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version