آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

وقع كريس لارسن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ريبل، على خطاب إلى جانب ثمانية وثمانين من قادة الشركات يوم الجمعة، لدعم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

كريس لارسن يوقع على وثيقة تأييده للانتخابات الرئاسية

وبحسب شبكة سي إن بي سي، فإن من بين الموقعين المهمين الآخرين على التأييد الرئيس التنفيذي لشركة يلب جيريمي ستوبلمان، والمدير التنفيذي للعمليات في شركة بلاكستون توني جيمس، والرياضية المليارديرة ماجيك جونسون، ورئيس مجلس إدارة سناب مايكل لينتون، والمؤسس المشارك لشركة فيسبوك داستن موسكوفيتز، والرئيس التنفيذي لشركة لازارد بيتر أورزاج، والرئيس التنفيذي لشركة بوكس ​​آرون ليفي.

وتشير الرسالة إلى أن انتخاب هاريس هو “أفضل طريقة لدعم القوة المستمرة والأمن والموثوقية لديمقراطيتنا واقتصادنا”.

وعلاوة على ذلك، يزعم قادة الشركات أن المدعي العام الأعلى السابق ونائب الرئيس الأمريكي الحالي “سيواصلان تعزيز السياسات العادلة والمتوقعة التي تدعم سيادة القانون والاستقرار وبيئة الأعمال السليمة”.

وكان مارك كوبان، الملياردير والمستثمر في العملات المشفرة منذ فترة طويلة، أيضًا أحد الموقعين البارزين على الرسالة.

كان نجم برنامج “Shark Tank” مؤيدًا صريحًا لخطط هاريس في السعي إلى الرئاسة. ومؤخرًا، لجأ كوبان إلى X للإشادة بها ووصفها بأنها “مؤيدة للأعمال” بعد خطاب قبولها في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو الشهر الماضي.

“كامالا هاريس لا تتوافق مع سياسات الحزب الديمقراطي”، هذا ما كتبه كوبان على موقع X الشهر الماضي. “كامالا هاريس تحدد سياساتها الخاصة، والحزب الديمقراطي يتوافق معها. إنها تعيد تعريف الحزب حرفيًا”.

“إنها مؤيدة للأعمال التجارية”، تابع كوبان في منشور إضافي. “إنها شخصية مستقلة. إنها ليست إيديولوجية”.

دونالد ترامب في مواجهة كامالا هاريس

يتفوق هاريس حاليًا على المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمتوسط ​​ثلاثة في المائة في استطلاعات الرأي الوطنية. ومع ذلك، فهو يتقدم في اللامركزية يقدم موقع التنبؤ Polymarket توقعاته الرسمية للانتخابات بفارق نقطة واحدة.

لقد ظل هاريس هادئًا إلى حد كبير حول موقفها من الأصول الرقمية، على الرغم من أن التقارير تشير إلى أنها قد تتخذ نهجًا سياسيًا أكثر ليونة تجاه العملات الجديدة هي تلك التي يمتلكها الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

وفي الوقت نفسه، يقوم ترامب بالترويج بشكل علني لمنصة العملات المشفرة القادمة التي تمتلكها عائلته، ووعد بجعل الولايات المتحدة “عاصمة العملات المشفرة على هذا الكوكب”.

وقال ترامب للحضور في مؤتمر بيتكوين 2024 في يوليو/تموز: “سوف يكون لدينا لوائح، ولكن من الآن فصاعدًا، سيتم كتابة القواعد من قبل الأشخاص الذين يحبون صناعتك، وليس يكرهون صناعتك”.

وعلى الرغم من الدعم الأخير من قادة الأعمال، فمن غير الواضح ما إذا كان الناخبون غير المقررين في صناعة blockchain سيدعمون هاريس.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version