آخر تحديث:

آخر تحديث:

ناقش الرئيس التنفيذي لشركة Binance، ريتشارد تنج، الالتزامات الرئيسية بما في ذلك إعطاء الأولوية للمستخدمين، ودعم الأطر التنظيمية العالمية، والشراكة مع الكيانات العالمية.

وفي حديثه خلال أسبوع بلوكتشين كوريا 2024، أشار إلى أن باينانس وصلت إلى ما يقرب من 20 مليون مستخدم، مع وصولها إلى 100 مليون مستخدم في غضون عامين. وقال إن باينانس لديها 9.7 مليار دولار في حجم التداول مقارنة بكوين بيس، التي لديها مليار دولار في حجم التداول على مدار 24 ساعة.

وأكد تينج على الإنجازات التي حققتها البورصة، وقال أيضًا إن باينانس استثمرت بشكل كبير في الامتثال. وأضاف أن البورصة تطمح إلى تحويل هذا إلى منصة حيوية للغاية ومستدامة للغاية لخدمة المستخدمين العالميين.

وأشار تينج إلى أنه “على هذه الجبهة، ما زلنا في مرحلة متأخرة للغاية. لذا فإننا سعداء للغاية برؤية عمليات نشر جديدة ومشاريع جديدة ومجالات جديدة لحالات الاستخدام والفائدة”.

وأضاف تينج أيضًا أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة باينانس، تشانغ بينج تشاو (CZ)، “قائد ديناميكي للغاية”.

“أنا متواضع للغاية وأشعر بالفخر لأن CZ وبقية القادة يضعون ثقتهم بي لتحقيق التحول الحقيقي لـ Binance إلى Binance 2.0.”

على الرغم من أن CZ هو المساهم الرئيسي والمؤسس المشارك في Binance، إلا أن Binance 2.0 قد تحول بشكل مختلف تمامًا عن الوقت الذي كان فيه CZ الرئيس التنفيذي.

أجاب تينج على سؤال إحدى اللجان قائلاً: “الآن أصبح لدى Binance هيكل مؤسسي مختلف تمامًا”.

وفي أبريل/نيسان الماضي، قضت محكمة في سياتل بسجن تشاو لمدة أربعة أشهر، بعد إقرار تشاو بالذنب في ارتكاب انتهاكات تتعلق بغسل الأموال في أواخر العام الماضي.

الصناعة المستقبلية ستعتمد على مزيج من الذكاء الاصطناعي والبلوكشين: تينج

ويعتقد تنج أن الصناعة المستقبلية، أياً كان قطاعها، سوف تُبنى على الجمع بين الذكاء الاصطناعي والبلوكشين.

وأضاف “لا يمكنك الهروب من ذلك. هناك الكثير من المواهب التي تعمل في هذا المجال، الأفضل والأذكى”.

ونتيجة لهذا، دعا إلى وضع أطر تنظيمية تدعم جوانب الابتكار والنمو في هذا المجال. وقال: “بوسعنا أن نجلب المزيد من الاستثمارات ومجموعات المواهب إلى هذا المجال، وهذا هو ما نطمح إليه”.

بالإضافة إلى ذلك، تناول تينج أيضًا اعتقال تيجران، أحد موظفي باينانس ورئيس الجرائم المالية، في نيجيريا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version