آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

ويتوقع المراهنون في بولي ماركت أن تتغلب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على المرشح الجمهوري دونالد ترامب في المناظرة الرئاسية الأولى بين المرشحين مساء الثلاثاء، بحسب استطلاع للرأي على موقع سوق التوقعات.

كامالا هاريس ودونالد ترامب يستعدان للمناظرة الرئاسية

وفقا لتقرير جديد استطلاع رأي، يتوقع المراهنون على بولي ماركت من المتوقع أن يفوز هاريس بالحدث التلفزيوني الذي طال انتظاره على قناة ABC.

ويمثل مناظرة ليلة الثلاثاء أول مناظرة منذ المواجهة بين ترامب والرئيس الأمريكي الحالي والمرشح السابق جو بايدن في يونيو/حزيران.

وانسحب بايدن من السباق في يوليو/تموز بعد أدائه الكارثي في ​​المناظرة مع هاريس، المرشحة الديمقراطية المنتخبة حديثًا.

لقد قام المراهنون في بولي ماركت منذ فترة طويلة بتقديم تنبؤات سياسية حول ترامب وهاريس، حيث يفضل مستخدمو سوق التنبؤ اللامركزي فوز نجم تلفزيون الواقع السابق بالانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 على المدعي العام السابق بنسبة 52 في المائة من الأصوات.

كانت استطلاعات الرأي متقاربة بين ترامب وهاريس، حيث تعادل المرشحان فعليًا قبل مناظرة هذا الأسبوع، حيث يشير الخبراء إلى أن التقييمات قد ترتفع إلى ما يتجاوز أعلى مستوياتها على الإطلاق.

في الواقع، فإن غالبية المراهنين في بولي ماركت ويتوقع أن يصل عدد المشاهدين إلى 75 مليونًا، وهو ما يعادل 84 مليونًا شاهدوا مناظرة ترامب وهيلاري كلينتون. في عام 2016.

المرشحون وقطاع التشفير

وقد تبنى ترامب قطاع blockchain إلى حد كبير، حيث تعهد سابقًا بجعل الولايات المتحدة “عاصمة التشفير على هذا الكوكب”.

قام الرئيس الأمريكي السابق مؤخرًا بالترويج لـ World Liberty Financial – وهي منصة تشفير جديدة من أبنائه إريك ودونالد جونيور – على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ومع ذلك، خيمت عمليات احتيال عديدة في الأسابيع الأخيرة على إعلان المشروع، مما أثار القلق بين بعض حلفاء ترامب.

ولم تكشف هاريس رسميًا بعد عن موقفها بشأن الأصول الرقمية، على الرغم من أن بعض أعضاء مجتمع العملات المشفرة يشعرون أن انتمائها إلى موقف بايدن المؤيد للتنظيم قد يؤثر سلبًا على صورتها.

استضافت مجموعة Crypto For Harris، وهي مجموعة مناصرة للأصول الرقمية ذات الميول اليسارية، أول اجتماع لها في الشهر الماضي بمشاركة العديد من السياسيين البارزين على أمل حشد الدعم للمرشح الديمقراطي.

قال النائب ويلي نيكل للمشاهدين من الحدث الذي تم بثه مباشرة، في إشارة إلى منشورات الرئيس السابق المناهضة للعملات المشفرة على موقع X: “هناك شخص واحد فقط يترشح للرئاسة وصف العملات المشفرة بأنها عملية احتيال، وهذا هو دونالد ترامب”.

وفي الوقت نفسه، سيتنافس مرشحا ترامب وهاريس لمنصب نائب الرئيس، الحاكم تيم والز (ديمقراطي من مينيسوتا) والسيناتور جيه دي فانس (جمهوري من أوهايو)، وجها لوجه في مناظرة على شبكة سي بي إس في الأول من أكتوبر/تشرين الأول.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version