آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

عن المؤلف

جوليا هي محررة ذات خبرة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع. إنها تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية حول التكنولوجيا الناشئة هنا لـ Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

تتقدم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على منافسها دونالد ترامب في ست ولايات رئيسية يمكن أن تقرر الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، وفقًا لنتائج استطلاع بلومبرج في 26 سبتمبر.

كامالا هاريس تتفوق على دونالد ترامب في الولايات المتأرجحة

وأظهر الاستطلاع، الذي أجري في الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر، أن هاريس تتفوق في ولايات أريزونا وميشيغان ونيفادا ونورث كارولينا وبنسلفانيا وويسكونسن.

ومع ذلك، فإن نائب الرئيس الأمريكي الحالي ونجم تلفزيون الواقع السابق مقيدان عندما يتعلق الأمر بالناخبين في جورجيا.

وكان المرشحان متقاربين في الفترة التي سبقت نوفمبر، على الرغم من الدعم الأولي لهاريس بعد انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق في يوليو الماضي.

تسخين الانتخابات الرئاسية الأمريكية

ويأتي الاستطلاع الجديد الثاقب وسط دفء هاريس المتزايد على ما يبدو لقطاع بلوكتشين، حيث قالت المدعية العامة لمرة واحدة إنها “ستشجع” ابتكار الأصول الرقمية خلال توقف حملتها في بيتسبرغ هذا الأسبوع.

وقالت: “سوف نستثمر في التصنيع الحيوي والفضاء، وسنظل مهيمنين في الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية، والبلوكتشين، وغيرها من التقنيات الناشئة، وسنوسع ريادتنا في ابتكار وتصنيع الطاقة النظيفة”.

وتابع هاريس: “سنشجع التقنيات المبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي والأصول الرقمية مع حماية المستهلكين والمستثمرين”. “سوف نخلق بيئة عمل آمنة مع قواعد متسقة وشفافة للطريق.”

على الرغم من دعوات هاريس الأخيرة لاحتضان صناعة الأصول الرقمية، فإن بعض أعضاء مجتمع العملات المشفرة يفضلون ترامب بسبب موقفه الطويل المؤيد للعملات المشفرة.

تلقت إدارة بايدن انتقادات لدعمها نهج التنظيم عن طريق التنفيذ الذي تتبعه هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) فيما يتعلق بالعملات المشفرة.

وفقًا لاستطلاع حديث أجرته جامعة فيرلي ديكنسون (FDU)، يفضل أصحاب العملات غير المشفرة هاريس، بينما يفضل أصحاب الأصول الرقمية ترامب.

وقد أعرب رجل الأعمال من نيويورك والرئيس الأمريكي السابق علنًا عن حبه للعملات المشفرة خلال حملته الانتخابية، وتعهد بسن لوائح صديقة للعملات المشفرة إذا تم انتخابه في نوفمبر المقبل.

وقال ترامب للحاضرين في مؤتمر بيتكوين 2024: “سيكون لدينا لوائح، ولكن من الآن فصاعدا، سيتم كتابة القواعد من قبل الأشخاص الذين يحبون صناعتك، وليس من يكرهونها”.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أطلق رسميًا منصة العملات المشفرة الجديدة لعائلته، World Liberty Financial. لقد حذر بشدة رواد الأعمال الأمريكيين في مجال العملات المشفرة بشأن ما سيحدث فيما يتعلق بتنظيم العملات المشفرة في حالة خسارته في الانتخابات.

“إذا حدثت أشياء سيئة لسبب ما، ولم نفز في الانتخابات، فإن هؤلاء الأشخاص الذين كانوا قيد التحقيق والذين أصبحوا أحرارًا مثل الطيور الآن، والأشخاص الذين تم النظر إليهم في عالم العملات المشفرة، سيعيشون في الجحيم لأنه سيبدأ في اليوم التالي للانتخابات إذا فازوا”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version