آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

تفوقت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على المرشح الجمهوري دونالد ترامب في توقعات بوليماركت للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

دونالد ترامب يتخلف عن كامالا هاريس

وبحسب استطلاع رأي “الفائز بالانتخابات الرئاسية 2024″، تتقدم هاريس الآن على ترامب بنسبة 50% مقابل 49%.

وكان المرشحان متقاربين للغاية على الموقع في الأسابيع الأخيرة، حيث تلقت هاريس دفعة قوية في شعبيتها بعد أدائها في المناظرة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وبحسب استطلاع إضافي صوت عليه المراهنون في بوليماركت، فإن المدعي العام السابق “فاز” بالمناظرة التي طال انتظارها والتي شهدت تحول الحجج السياسية في كثير من الأحيان إلى انتقادات شخصية لكل مرشح محتمل لمنصب المكتب البيضاوي.

لكن ترامب زعم منذ ذلك الحين أنه كان أداؤه أفضل من منافسيه في المناظرة واستبعد رسميًا مناظرة هاريس مرة أخرى.

وقد أبدى نجم تلفزيون الواقع السابق مرارا وتكرارا حبه للأصول الرقمية خلال حملته الانتخابية، حتى أنه وعد بجعل الولايات المتحدة “عاصمة العملات المشفرة على هذا الكوكب”.

وعلى نحو مماثل، تعهد الرئيس الأمريكي السابق بتنفيذ اللوائح الصديقة للعملات المشفرة وإقالة رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية الحالي جاري جينسلر.

وقال للجمهور في مؤتمر بيتكوين 2024 في ناشفيل خلال الصيف: “سوف يكون لدينا لوائح، ولكن من الآن فصاعدًا، سيتم كتابة القواعد من قبل الأشخاص الذين يحبون صناعتك، وليس يكرهون صناعتك”.

في 12 سبتمبر، أعلن ترامب رسميًا أن منصة العملات المشفرة القادمة لعائلته، World Liberty Financial، ستنطلق يوم الاثنين 16 سبتمبر.

الانتخابات الرئاسية تشتعل

في هذه الأثناء، وعلى الرغم من إصدار خطتها السياسية الجديدة، فشلت هاريس في مشاركة موقفها بشأن تنظيم العملات المشفرة بشكل عام.

ومع ذلك، ادعى بول جريوال، الرئيس التنفيذي للعملات المشفرة في Coinbase، في ظهوره الأخير على قناة بلومبرج التلفزيونية، أنه “شعر بالتشجيع” من “النهج الجديد” لحملة هاريس في تنظيم قطاع blockchain.

وقال جريوال: “لقد شعرنا بالتشجيع حتى مع استمرار الإدارة الحالية تحت قيادة جاري جينسلر في حملتها للتنظيم عن طريق الإنفاذ، فقد تواصلت حملة هاريس – والتي بالطبع منفصلة عن الإدارة – وأعربت عن اهتمامها وبدأت مناقشات حول الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه النهج الجديد للعملات المشفرة والأصول الرقمية”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version