آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

طلبت كارولين إليسون، الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة Alameda Research والزميلة السابقة لسام بانكمان فريد، إخفاء هوية الأشخاص الذين كتبوا رسائل الدعم نيابة عنها قبل صدور الحكم عليها في 24 سبتمبر.

كارولين إليسون الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة Alameda Research ستتلقى حكما

وبحسب أحدث ملف مقدم للمحكمة، فإن إليسون تتقدم بطلب للحصول على “أمر يسمح بتحرير بعض المعلومات الحساسة” قبل “تقديم الحكم المقبل” يوم الثلاثاء 24 سبتمبر.

وجاء في وثيقة المحكمة: “تطلب السيدة إليسون إذنًا بإخفاء أسماء ومعلومات التعريف الشخصية لأطراف ثالثة، بما في ذلك بعض الأشخاص الذين قدموا خطابات دعم نيابة عنها؛ وبعض المعلومات الطبية غير ذات الصلة؛ وبعض المعلومات المتعلقة بالوضع المعيشي الحالي للسيدة إليسون والتي قد تعرضها لخطر المضايقة المستمرة”.

كانت إليسون، التي اعترفت بالذنب في سبع تهم جنائية ناجمة عن عملها في شركة FTX الشقيقة المنكوبة في ديسمبر 2022، تعتبر الشاهدة الرئيسية للادعاء عندما أدلت بشهادتها ضد صديقها السابق سام بانكمان فريد في محاكمته بتهمة الاحتيال في خريف عام 2023.

التدقيق من سام بانكمان-فريد

خلال شهادتها، وصفت إليسون صديقها السابق المحتال إلى حد كبير بأنه رجل أعمال مسيطر ومتعطش للسلطة وواعٍ لصورته في مجال الأصول الرقمية، وعلى استعداد لتعريض أموال العملاء للخطر طالما أن ذلك يتناسب مع مُثُله العليا.

واعترفت إليسون بوجود يد لها في مخطط الاحتيال الضخم بالعملات المشفرة، رغم أنها أعربت علنًا عن ندمها وانهارت بشكل واضح على المنصة أثناء الإدلاء بشهادتها كجزء من صفقة إقرارها بالذنب مع المدعين الفيدراليين.

حاول بانكمان-فريد تشويه شهادة إليسون ضده من خلال نشر مذكراتها الخاصة لصحيفة نيويورك تايمز، مما دفع القاضي لويس أ. كابلان إلى إلغاء الكفالة المفروضة على قطب العملات المشفرة السابق بالسجن قبل محاكمته.

“كانت السيدة إليسون محط اهتمام مكثف من جانب وسائل الإعلام واهتمام على الإنترنت منذ بداية هذه القضية، بما في ذلك الجهود المتكررة التي بذلها سام بانكمان-فريد لإصدار معلومات خاصة بالسيدة إليسون إلى وسائل الإعلام”، كما جاء في ملف المحكمة. “نظرًا لأن أصدقاء السيدة إليسون لا ينبغي أن يتعرضوا للمضايقة والتشهير لأنهم كتبوا إلى المحكمة، فإن السيدة إليسون تسعى للحصول على إذن لحذف أسمائهم وغيرها من المعلومات التعريفية من النسخة المقدمة للجمهور من الرسائل ومذكرة الحكم الخاصة بها”.

وتواجه إليسون ما يصل إلى 110 أعوام في السجن إجمالاً بسبب دورها في الجريمة، ولكن نظراً لشهادتها المفيدة والمقنعة، فإن لديها فرصة لعدم مواجهة أي وقت في السجن على الإطلاق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version