آخر تحديث:

صحفي الويب 3

تيم هاكي

صحفي الويب 3

تيم هاكي

نبذة عن المؤلف

صحفي وكاتب إعلانات يتمتع بخبرة تمتد لعقد من الزمن في مجال الموسيقى وألعاب الفيديو والمالية والتكنولوجيا.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

وصلت عملة الميم الشهيرة Popcat ($POPCAT) للتو إلى قيمة سوقية تبلغ مليار دولار في خضم ارتفاع أضاف 59٪ من سعرها خلال الأسبوعين الماضيين.

وفقًا للبيانات، يتم تداول Popcat حاليًا عند 1.04 دولار، مما يعني مكاسب شاملة للمشترين الجدد بعد ارتفاع الرمز بنحو 3% في آخر 24 ساعة وحوالي 17% خلال الأسبوع الماضي.

في المجمل، ارتفعت Popcat لتصبح سابع أكبر عملة ميم من حيث القيمة السوقية بعد أن احتلت المركز العاشر سابقًا.

ما هو السبب وراء الارتفاع الهائل الذي حققته لعبة Popcat؟ حملة جمع عملات الميم!

ومع ذلك، ورغم أن Popcat قد تشهد ارتفاعًا في الوقت الحالي، إلا أنها ليست الأفضل أداءً بين أكبر عشر عملات رقمية. فقد سجلت عملتان مشفرتان نموًا تجاوز 30% خلال الأيام السبعة الماضية.

ارتفعت DogWifHat ($WIF) التابعة لـ Solana بنسبة 30% إلى 2.22 دولار، بينما ارتفعت Mog Coin ($MOG) بنسبة 38.5% إلى 0.0 دولار51498.

بشكل عام، ارتفعت قيمة عملات الميم الليلة الماضية.

وبحسب بيانات CoinCodex، ارتفع القطاع بنسبة 7.2% خلال الـ24 ساعة الماضية، ويبلغ الآن قيمته السوقية 50.8 مليار دولار.

على النقيض من ذلك، لا يزال سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقًا البالغ 2.37 تريليون دولار دون تغيير تقريبًا عن أمس، على الرغم من أن عملة البيتكوين (BTC) الرائدة في القطاع بقيمة 1.27 تريليون دولار ارتفعت بنسبة 1.2% بين عشية وضحاها و3.1% على مدار الأسبوع لتتداول عند 64375 دولارًا.

وفقًا لمخطط أسعار Popcat، يتم تداول الرمز المميز الآن عند أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر حيث يحافظ على رأسه فوق 1 دولار.

إن ارتفاع مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى 62 بالإضافة إلى حقيقة أن Popcat يتداول عند حوالي خمسة سنتات فوق متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا هي علامات واضحة على أن الارتفاع قد وصل إلى نهايته تقريبًا، ولكن من المرجح أن يظل Popcat عند مستواه الحالي في الأسبوع المقبل.

ماذا تفعل بعملات الميم؟ يمكنك الآن المراهنة عليها!

إن الأسبوع الناجح الذي شهدته شركة Popcat هو بمثابة تذكير بنوع الحماس في السوق الذي يدفع عملات الميم بسرعة إلى أعلى الطاولات.

ومع ذلك، وبعيدًا عن ارتفاع الأسعار الهائل، فإن حتى أكثر المعجبين المتحمسين بعملات الميم يواجهون صعوبة في التعبير عن الفائدة الاقتصادية لرموزهم المضحكة المفضلة.

ومع ذلك، يأمل مشروع جديد صاعد يسمى Memebet في تغيير ذلك من خلال تحويل عملات الميم إلى رقائق كازينو.

لقد نجح بهدوء في جمع ما يزيد عن ربع مليون دولار في أقل من أسبوعين بفضل فكرته الأولى من نوعها: إنه أول كازينو على الإنترنت حيث يستخدم اللاعبون عملات الميم.

تم إطلاق البيع المسبق في الأسبوع الماضي وحصل رمز $MEMEBET على أكثر من 200 ألف دولار من الاستثمارات في يومين فقط.

مع توقعات بنمو صناعة المقامرة عبر الإنترنت من 100 مليار دولار في عام 2024 إلى 130 مليار دولار في غضون السنوات الخمس المقبلة جنبًا إلى جنب مع التبني المتزايد للعملات المشفرة، فإن $MEMEBET في وضع يسمح له بالاستفادة من كلتا التقنيتين الناشئتين، على عكس Sui Network.

تفتح رموز $MEMEBET مجموعة من الفوائد للاعبين، بما في ذلك مكافآت الإنزال الجوي، ومكافآت VIP الخاصة، والوصول إلى صناديق Memebet Casino Lootboxes القادمة، والتي تتميز بجوائز حقيقية ومكافآت كازينو.

كما أطلق المشروع عملية إير دروب بقيمة 400 مليون دولار أمريكي لعملة MEMEBET.

للانضمام، قم ببساطة بشراء بعض الرموز، وانتظر إطلاق الكازينو (قبل نهاية فترة البيع المسبق)، وابدأ اللعب والمراهنة لتأمين المكافآت.

احصل على آخر أخبار وتطورات Memebet على X و Telegram.

قم بزيارة كازينو Memebet

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version