آخر تحديث:

مؤلف

روحالامين حقشاناس

مؤلف

روحالامين حقشاناس

نبذة عن المؤلف

Ruholamin Haqshanas هو كاتب مساهم في مجال العملات المشفرة في CryptoNews. وهو صحفي متخصص في العملات المشفرة والمالية ولديه خبرة تزيد عن أربع سنوات. وقد ظهر Ruholamin في العديد من المقالات البارزة في مجال العملات المشفرة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

تقوم مجموعة من قادة صناعة العملات المشفرة بتنظيم حملة لجمع التبرعات لدعم نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بهدف التأثير على موقفها بشأن العملات المشفرة إذا فازت في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

ويهدف الحدث المقرر عقده في 13 سبتمبر/أيلول في واشنطن العاصمة إلى جمع 100 ألف دولار، وتتراوح أسعار التذاكر بين 500 إلى 5 آلاف دولار، بحسب تقرير لوكالة رويترز.

وتُظهر المبادرة، التي تقودها مؤسسة Blockchain Foundation، أن البعض في مجتمع التشفير يدعمون هاريس على حساب منافسها، دونالد ترامب، على الرغم من موقفها الصامت نسبيًا بشأن العملات المشفرة.

هاريس تتقدم على ترامب في استطلاعات الرأي الوطنية

وتتمتع هاريس حاليًا بتقدم ضئيل بنسبة 3.2% على ترامب في استطلاعات الرأي الوطنية، وفقًا لما ذكره موقع FiveThirtyEight.

وتمكنت من الحفاظ على الصدارة منذ الأول من سبتمبر/أيلول، عندما أعلن الرئيس جو بايدن قراره بعدم الترشح لإعادة انتخابه وأيد هاريس.

وقال كليف ميسيدور، المدير التنفيذي لمؤسسة Blockchain Foundation، إن حملة جمع التبرعات تهدف إلى الإشارة إلى أهمية العملات المشفرة بالنسبة للديمقراطيين، خاصة مع تشكيل إدارة جديدة محتملة.

وأكد ميسيدور أن الحدث يمكن أن يفتح حوارات حول كيفية دعم إدارة هاريس لقطاع التشفير وتحسين الوصول إلى رأس المال، وخاصة بالنسبة للأشخاص الملونين.

واجهت صناعة العملات المشفرة تحديات تنظيمية كبيرة في ظل إدارة بايدن، حيث اتخذت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) إجراءات إنفاذ ضد الشركات الكبرى بسبب انتهاكات مزعومة لقانون الأوراق المالية.

وردًا على ذلك، أنفقت شركات بارزة مثل Coinbase وRipple ما مجموعه 120 مليون دولار في عام 2024 للتأثير على الانتخابات من خلال لجان العمل السياسي الفائقة مثل Fairshake، التي عارضت بنشاط الحزب الديمقراطي الذي تنتمي إليه هاريس.

أظهرت حملة هاريس بعض المشاركة مع صناعة العملات المشفرة، حيث عقدت اجتماعات مع المسؤولين التنفيذيين في الصناعة في أغسطس وقبل ذلك في يوليو.

وفي المؤتمر الوطني الديمقراطي، أشار مستشار حملة هاريس البارز، براين نيلسون، إلى أن هاريس ستدعم السياسات التي تعزز نمو التقنيات الناشئة، بما في ذلك العملات المشفرة.

العملات المشفرة ستستفيد في ظل الإدارة المقبلة

يشعر بعض قادة صناعة العملات المشفرة بالتفاؤل بشأن إمكانية ظهور سياسات تشفير بناءة في ظل الإدارة المقبلة، بغض النظر عن الفائز.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase، براين أرمسترونج، خلال مكالمة الأرباح في الأول من أغسطس، عن أمله في أن يتبنى المرشحان الديمقراطي والجمهوري موقفًا إيجابيًا بشأن العملات المشفرة.

على الرغم من أن هاريس لم تحضر مؤتمر بيتكوين 2024 في ناشفيل، إلا أن أنصارها الديمقراطيين تحدثوا عن مخاطر جعل العملات المشفرة قضية حزبية.

في المقابل، اتهم ترامب هاريس بأنها “ضد العملات المشفرة”، مشيرًا إلى علاقاتها بإدارة بايدن كدليل.

وحث المشرعون في مجلس النواب، بقيادة النائب نيكل، الحزب الديمقراطي على اتباع نهج أكثر استشرافا للمستقبل تجاه الأصول الرقمية.

وفي رسالة إلى رئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية جيمي هاريسون، زعموا أن هاريس لديه الفرصة لإعادة تشكيل الصورة العامة للحزب فيما يتعلق بالأصول الرقمية.

ومن المقرر إجراء المناظرة الرئاسية الأولى بين هاريس وترامب في 10 سبتمبر/أيلول، وقد توفر المزيد من الأفكار حول موقف كل مرشح بشأن سياسة التشفير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version