في أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، يخضع ما يقدر بنحو 60 إلى 75٪ من التداول الآن للخوارزميات وفقًا لصحيفة إيكونوميك تايمز، بدءًا من التداول عالي التردد إلى الروبوتات وإدارة المحافظ الاستثمارية. ومن بين هذه التقنيات، بدأت تقنيات التشفير المدعومة بالذكاء الاصطناعي في إظهار وجودها أيضًا.

لقد شهد التداول الخوارزمي تحولاً، حيث أصبح التعلم الآلي الآن في المقدمة. من خلال استخدام مجموعات كبيرة من البيانات، يقوم التعلم الآلي بضبط الصفقات والمحافظ بدقة إحصائية. على الرغم من أنها كانت مقتصرة في البداية على محترفي السوق مثل المتداولين الكميين، فقد أصبحت تقنيات التشفير المدعومة بالذكاء الاصطناعي متاحة بشكل متزايد لتجار التجزئة.

في هذا السيناريو الذي يتكشف، تبرز AGIX وRNDR وyPredict باعتبارها من أكثر العملات المشفرة للذكاء الاصطناعي صعودًا في عام 2023.

قم بزيارة yPredict هنا

AGIX: حيث يتم دمج الذكاء الاصطناعي وBlockchain

تعمل SingularityNET (AGIX) كمنصة لا مركزية تركز على توزيع خدمات الذكاء الاصطناعي. تعمل المنصة كجسر بين مطوري ومستخدمي الذكاء الاصطناعي، وتوفر سوقًا آمنًا وشفافًا لخدمات الذكاء الاصطناعي.

أحد أحدث التطورات في SingularityNET هو تعاونها مع VeChain، وهي شركة متخصصة في تتبع سلسلة التوريد القائمة على blockchain. تسعى هذه الشراكة إلى مزج بيانات VeChain على مستوى المؤسسة مع خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ SingularityNET لأتمتة المهام اليدوية وتقديم البيانات في الوقت الفعلي.

والهدف هو تنظيم انبعاثات الكربون والحد من التلوث البيئي.

الذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل: علاقة تآزرية

يقع العمل الذي تقوم به SingularityNET عند تقاطع الذكاء الاصطناعي و blockchain.

وفق بن جورتزل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SingularityNET، يمكن لهاتين التقنيتين التعاون لحل التحديات التي يصعب معالجتها باستخدام الطرق التقليدية.

وقال في مقابلة مع كوينتيليغراف: “لقد علمت السنوات القليلة الماضية العالم أنه عندما تلبي خوارزميات الذكاء الاصطناعي الصحيحة البيانات الصحيحة حول قوة المعالجة الكافية، يمكن أن يحدث السحر”.

تواصل SingularityNET استكشاف إمكانيات جديدة لدمج الذكاء الاصطناعي و blockchain. الهدف الرئيسي هو بناء نظام بيئي لامركزي مكتفي ذاتياً قادر على التكيف والتطور.

RNDR: تشفير AI لسد الفجوة بين موفري GPU والمستخدمين

Render Network (RNDR) هي خدمة لا مركزية تربط أولئك الذين يحتاجون إلى قدرات حوسبة وحدة معالجة الرسومات (GPU) مع الكيانات التي لديها موارد وافرة. لقد وجدت تقنية الذكاء الاصطناعي المشفر مكانًا مناسبًا في خدمة الفنانين ثلاثي الأبعاد من خلال تقديم منصة يمكنهم من خلالها عرض إبداعاتهم الفنية.

شهدت المنصة ارتفاعًا في الاعتراف بها بسبب الحاجة المتزايدة إلى خدمات الحوسبة الخاصة بالذكاء الاصطناعي ووحدة معالجة الرسومات. تقدم RNDR خدماتها لمجموعة متنوعة من التطبيقات مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وإنشاء محتوى الوسائط. يتكيف نموذج التسعير الخاص به مع ظروف مختلفة مثل تعقيد المهام والإلحاح وتوافر الموارد.

التحديثات الأخيرة في عمليات RNDR

دخلت Render Network أيضًا في شراكات مع أسماء مهمة في صناعة عرض GPU، بما في ذلك Cinema 4D وNvidia وSolana وMattel وMetaplex.

جانب آخر جدير بالملاحظة في Render Network هو استخدامها للذكاء الاصطناعي. يركز تشفير الذكاء الاصطناعي على المزايا التي لم يتم استكشافها بالكامل بعد لحوسبة وحدة معالجة الرسومات. وقد أدى ذلك إلى تزايد الشعور بالتفاؤل المحيط بالمنصة، خاصة مع استمرار نمو أهمية الذكاء الاصطناعي.

yالتنبؤ: الطفل الجديد في مجال التنبؤ بأسعار التشفير باستخدام الذكاء الاصطناعي

yPredict هي إضافة جديدة إلى مجال التشفير بالذكاء الاصطناعي، مع التركيز على التنبؤ بالأسعار. نجحت المنصة في جمع 3.8 مليون دولار في البيع المسبق المستمر وهي مصممة لتغيير طريقة تفاعل متداولي العملات المشفرة مع السوق. يقوم الفريق بتطوير نماذج متطورة تستخدم الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالأسعار المستقبلية للعديد من الرموز المميزة.

تستخدم yPredict مزيجًا من النماذج الإحصائية الراسخة وتقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة لإجراء تنبؤاتها. وهو يشتمل على نموذج ARIMA، الذي يعود تاريخه إلى السبعينيات، والشبكات العصبية ذات الذاكرة طويلة المدى (LSTM).

وفقًا لـ yPredict، يتيح لهم هذا المزيج من التقنيات تقديم تنبؤات دقيقة للغاية لأسعار العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin وEthereum.

ما يمكن أن يتوقعه المتداولون

النماذج التي طورتها yPredict لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. يمكن للمتداولين استخدامها لتأكيد تحليلات السوق الخاصة بهم، وتحديد أفضل العملات المشفرة، وحتى الحصول على مكانة في السوق العامة. يمكن أن تكون هذه النماذج بديلاً قيمًا للطرق التقليدية لتحليل سوق العملات المشفرة.

تم إعداد yPredict لتقديم نماذجها إلى قاعدة مستخدمين متنوعة بما في ذلك المحللين والباحثين الكميين ومطوري البرامج. يمكن لهؤلاء المستخدمين تكييف هذه النماذج وتخصيصها ومن ثم تقديمها للمتداولين عبر سوق yPredict على نموذج الاشتراك.

وبحلول نهاية هذا العام، تخطط yPredict لإطلاق نسخة تجريبية من سوقها إلى جانب محطة تداول شاملة. وفقًا للورقة البيضاء للشركة الناشئة، سيقومون بتوسيع فريق علوم البيانات الخاص بهم وتحسين نماذج التنبؤ الخاصة بهم في الأشهر المقبلة. ومن المتوقع أن توفر المنصة رؤى حول السوق، لا سيما في سوق العملات المشفرة المعروف بتقلب أسعاره.

سيتم دفع الاشتراكات في خدمات yPredict بالرمز الأصلي الخاص بها، $YPRED. مع زيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمون المنصة، من المتوقع أن يرتفع الطلب على هذا الرمز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأولئك الذين يحملون رموز $YPRED المميزة الحصول على جزء من إيرادات النظام الأساسي الناتجة عن اشتراكات السوق.

حالة جمع التبرعات الحالية: بداية قوية

لقد كانت جهود جمع التبرعات لـ yPredict قوية، كما يتضح من مبلغ 3.9 مليون دولار الذي تم جمعه حتى الآن. بينما يصل العرض المسبق إلى مراحله النهائية، لا تزال هناك فرصة للأطراف المهتمة للاستثمار. حاليًا، تتوفر رموز $YPRED المميزة مقابل 0.10 دولار، وهو أقل بنسبة 20% من سعر الإطلاق المتوقع.

في عام 2023، أصبحت تقنيات التشفير المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل AGIX وRNDR وyPredict أكثر بروزًا في مشهد التداول. تقدم هذه المشاريع طرقًا جديدة لمهام تتراوح من التنبؤ بالأسعار إلى إدارة المحافظ. ومع استمرار هذه المنصات في النمو وتحسين خدماتها، فمن المرجح أن تصبح ذات أهمية متزايدة في صناعة العملات المشفرة.

قم بزيارة yPredict هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version