آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

جمعت فولتا 4.1 مليون دولار من التمويل الأولي لتطوير منصة عملات مشفرة للمستثمرين المؤسسيين.

وفقًا لبيان صحفي تمت مشاركته مع Cryptonews.com، كانت جولة التمويل بقيادة Fika Ventures وHaven Ventures. ومن بين المشاركين الآخرين سوما كابيتال، وديسبيرسيون كابيتال، ويوفونيست كابيتال.

الميزات الشاملة لحلبة فولتا


يهدف هذا الاستثمار إلى دعم منصة Volta Circuit متعددة التوقيع وغير الاحتجازية التي تستهدف تحسين السرعة والأمان والامتثال لمستخدميها.

ولمعالجة قابلية التوسع والأمان والأداء، ذكرت المنصة أنها ستدمج محافظ العقود الذكية، وتتضمن التنفيذ المباشر على السلسلة لضوابط الحوكمة والسياسة.

ستوفر البنية إمكانات التوسع من خلال محفظة متعددة التوقيع تسهل المعاملات المعتمدة ذات التوقيع الواحد.

تسمح هذه الميزة للمتداولين بتنفيذ المعاملات وإدارتها بسرعة، مما يضمن التحكم المباشر وملكية الأصول دون الاعتماد على إدارة المفاتيح من طرف ثالث.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم Volta Circuit معايير التوقيع المفتوح، مما يجعلها متوافقة مع أي محفظة. تعمل إمكانية التشغيل التفاعلي هذه على تمكين إعدادات التخصيص والأذونات، مما يحسن مرونة تكوين المحفظة.

وقال جورج ميليكا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فولتا: “إن حلبة فولتا هي المعيار الجديد لطريقة مباشرة وآمنة للعمل مع الأصول الرقمية”. “نحن نحل المشاكل الرئيسية التي يواجهها المستثمرون من خلال ضمان الأمن والسرعة والملكية الكاملة.”

صرحت ميليكا قائلة: “إن حلبة فولتا هي الحل الوحيد الذي يمنح المؤسسات التحكم المباشر في بنية تحتية سريعة وآمنة وقابلة للتطوير وقابلة للتخصيص لبناء وتوسيع نطاق أعمال الأصول الرقمية وعمليات التداول دون قيود أو تكاليف منصة مركزية”.

تزايد سوق DeFi والطلب المؤسسي


وتضمن الإصدار توقعات بأنه من المتوقع أن يصل سوق التمويل اللامركزي إلى 446 مليار دولار بحلول عام 2030، مع توقع أن تصل القيمة السوقية للترميز على السلسلة إلى 16 تريليون دولار.

وعلى الرغم من هذه التوقعات الإيجابية، أشار البيان إلى أن المستثمرين المؤسسيين لا يزال لديهم مخاوف بشأن أمن هذه الأصول ونقلها وإدارتها.

قال ماكلين ساوثوورث، المؤسس المشارك لشركة Haven Ventures: “يشهد قطاع التمويل تحولًا نموذجيًا نحو رقمنة أصول العالم الحقيقي واعتماد بنيات موزعة، مما يدفع المؤسسات التقليدية إلى السعي إلى سيطرة أكبر على أصولها”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version