آخر تحديث:

13 يونيو 2024 الساعة 10:27 بالتوقيت الشرقي
| 2 دقيقة قراءة

تواجه عملة الكلاب الشهيرة Floki ($FLOKI)، تكريمًا لـ Shiba Inu التي تحمل اسم Elon Musk، أسبوعًا سيئًا للغاية.

انخفض الرمز بنسبة 31٪ في الأيام السبعة الماضية ليتم تداوله عند 0.000217 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

تعتبر خسائر Floki أثقل من أي عملة ميمي أخرى تحمل طابع Doge هذا الأسبوع. وبالمقارنة، انخفضت عملة دوجي ميمي الأصلية Dogecoin ($DOGE) بنسبة 12٪ ويتم تداولها عند 0.1435 دولار حتى كتابة هذه السطور.

سجلت Shiba Inu ($ SHIB) خسائر أكبر قليلاً بنسبة 16٪ خلال الأسبوع وتم تداولها عند 0.0000215 دولار.

وانخفضت عملات دوجي ميمي الرائدة في Solana، DogWifHat ($WIF) وBonk ($BONK)، بنسبة 24٪ و18٪ لتتداول عند 2.50 دولار و0.0000263 دولار، على التوالي.

انخفض الوافد الجديد DOG-GO-TO-THE-MOON ($DOG) بنسبة 20٪ ليصل إلى 0.007621 دولار.

تعمل العديد من العملات الرقمية الرائدة على تضخيم الانخفاض الواسع النطاق في سوق العملات المشفرة هذا الأسبوع. انخفضت أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، بيتكوين (BTC)، بنسبة 4.4٪ فقط خلال الأسبوع وتبلغ قيمتها حاليًا 67,727 دولارًا.

على الرسم البياني للتداول الخاص بـ Floki، كافح الرمز المميز لتجاوز مستوى المقاومة 0.0003 دولار (المشار إليه بالخط الأحمر) لمعظم العام. أدى الارتفاع قصير الأمد في بداية الأسبوع الماضي إلى رفعه لفترة وجيزة إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.0003449 دولار، لكن العملة خضعت منذ ذلك الحين لتصحيح كبير بنحو 37٪، مما أفسد دعمها المتزايد بشكل مطرد، والذي أشار إليه خط أخضر قطري.

يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 35 ومرتفعًا إلى انتعاش محتمل بعد بعض ضغوط البيع الشديدة، لكن المزيد من الخسائر على مستوى السوق قد تؤدي إلى انخفاض دعم الرمز المميز بشكل أكبر.

مع تعثر FLOKI، يندمج محبو العملات المشفرة في روبوت التداول المدعم بالذكاء الاصطناعي، عملة Meme WienerAI


تم تعزيز أعلى مستوى حققه Floki على الإطلاق في الأسبوع الماضي من خلال الأخبار التي تفيد بأن الفريق يقوم بإعداد روبوت تداول، والذي سيعمل الرمز المميز على تشغيله.

هذه علامة على الاتجاه الذي يتجه إليه قطاع العملات الميمية: يتعين على الرموز المميزة العثور على أداة مساعدة جديدة للبقاء في صدارة السوق بينما يتجه العالم نحو اعتماد العملات المشفرة على نطاق أوسع.

وبناءً على ذلك، فإن جيلًا جديدًا من العملات المعدنية مثل ScottytheAI وWienerAI يفعل ما لا تفعله أي مشاريع ميمية أخرى في الوقت الحالي: دمج الذكاء الاصطناعي لجعل حياة حامليها أسهل.

IS THIS THE NEXT BIG AI CRYPTO COIN?!!

على السطح، WienerAI تبدو وكأنها عملة ميمي أخرى تحت عنوان كلب، لكنها أكثر من ذلك بكثير.

إنه مشروع تشفير من الجيل التالي يستخدم استراتيجيات التسويق الفيروسي من أجل تقديم عرض عالي القيمة لعشاق العملات المشفرة: روبوت تداول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا والصديق للمبتدئين في مجال العملات المشفرة.

ما قبل البيع هو في شهره الثاني وقد استثمر بالفعل 5.6 مليون دولار من الاستثمارات.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

علاوة على ذلك، قامت منصة أمان Blockchain Coinsult بمراجعة العقد الذكي الخاص بـ WienerAI.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يوفر موقع WienerAI للمشترين القدرة على المشاركة أثناء البيع المسبق، من أجل الاستفادة من العائد اللذيذ، والذي يبلغ حاليًا 200٪ APY.

تابع آخر أخبار WienerAI X وبرقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version