آخر تحديث:

13 يونيو 2024 الساعة 03:18 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

يقال إن فريق إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي جو بايدن يفكر في قبول تبرعات العملات المشفرة للحملة الانتخابية.

وفقًا لتقرير صادر عن Block، أشارت مصادر قريبة من فريق الحملة الانتخابية إلى أن المناقشات جارية مع شركات العملات المشفرة فيما يتعلق بقبول تبرعات العملات المشفرة عبر Coinbase Commerce.

وقال أحد المصادر التي تعمل مع السياسيين للصحيفة إنهم يريدون إظهار أنهم “ليسوا العدو”.

“إنهم يهتمون بالقضايا المتعلقة بالعملات المشفرة ويحاولون تحقيق مكاسب سريعة لإظهار دعمهم لهذه الصناعة.”

وفي مايو/أيار، دعا فريق حملة بايدن الانتخابية إلى تقديم مساعدات مالية “لمواكبة جمهوره”. وفي لقطة شاشة انتشرت على نطاق واسع، يبدو أن فريق حملة بايدن قد أرسل رسائل إلى المتابعين يحذرهم من كيفية تلقي حملة ترامب للحجم الهائل من التبرعات.

واعترف بايدن بأن حملة ترامب الانتخابية كانت “تتفوق” على حملته، بدعم من المديرين التنفيذيين للعملات المشفرة.

وكشف التقرير أن معارف بايدن المقربين يؤيدون فريق حملة بايدن على وجه التحديد، “إذا كنت هادئًا بشأن مسألة العملات المشفرة هذه ولم تتقدم بسرعة، فقد تخسر الانتخابات”. ومع ذلك، أكد المصدر أن التبرعات بالعملات المشفرة لا تزال في المرحلة “الاستكشافية” وأن فريق بايدن يدرس ذلك.

احتضان ووعد تبرعات ترامب بالعملات المشفرة


بدأ دونالد ترامب، المرشح الرئاسي الجمهوري المفترض، في قبول التبرعات للحملة الانتخابية الشهر الماضي، من خلال صفحته لجمع أموال العملات المشفرة. تقبل الصفحة التبرعات في العديد من الأصول المشفرة بما في ذلك Bitcoin و(BTC) وEther (ETH) وSolana (SOL) وDogecoin (DOGE) وShiba Inu (SHIB) وRipple (XRP) وUSD Coin (USDC) وOx (ZRX). ).

يُزعم أن الرئيس الأمريكي السابق أكد التزامه بالعملات المشفرة، ووعد بأن يصبح “رئيسًا للعملات المشفرة”. وجاءت تعليقاته خلال حفل جمع التبرعات الأخير في سان فرانسيسكو.

وفي أوائل هذا الشهر، وعد ترامب أيضًا بمنح عفو رئاسي لروس أولبريشت، مؤسس طريق الحرير، إذا أعيد انتخابه.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version