آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 13:47 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

في غضون أسبوع واحد فقط بعد جمع 200000 دولار أمريكي، تم إصدار عملة ميمي “العب لتربح” (P2E) بلاي دوجي ($PLAY) حصلت على مبلغ إضافي قدره 1.5 مليون دولار، ليصل إجمالي المبلغ الذي تم جمعه في البيع المسبق إلى 1.7 مليون دولار.

لا شك أن الاهتمام بالرموز المبنية على الميمات قد اندلع في عام 2024، وPlayDoge، التي تتطلع إلى الإطاحة بـ Floki (فلوكي)، يقدم أكثر من مجرد الفكاهة والحداثة – أو حتى الدلالات السياسية.

تجمع PlayDoge بين لعبة Doge meme الشهيرة ولعبة Tamagotchi المحبوبة من التسعينيات، مما يخلق تجربة ألعاب افتراضية ممتعة حيث يمكن للاعبين حتى كسب رمزها الأصلي، $PLAY.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتوقون للمشاركة في الحدث حتى قبل إطلاق اللعبة، فإن البيع المسبق مستمر، مما يسمح للمستخدمين بشراء رمز مميز واحد بسعر 0.00502 دولار فقط.

مع بقاء يومين فقط، فإن البيع المسبق على وشك الدخول في مرحلته الرابعة، والتي ستشهد زيادة السعر إلى 0.00503 دولار، لذا تأكد من الدخول مبكرًا لتأمين PLAY بسعر أقل.

العملات المعدنية الميمية تسخن مع دخول الصيف


هوس العملة ميمي يصل إلى درجة الحمى!

وفي أبريل وحده، سجلت CoinMarketCap ما مجموعه 138 قائمة جديدة لعملة ميمي. يوجد حاليًا 2334 عملة ميمي مدرجة في موقع تتبع أسعار العملات المشفرة، وتبلغ قيمتها السوقية مجتمعة 64 مليار دولار.

اعتبارًا من اليوم، لا يُظهر الهيجان المحيط بعملات الميم أي علامات على التراجع، كما يتضح من الارتفاع الأخير في نشاط الشراء الإيجابي لمشاريع محددة.

في الأسبوع الماضي، ظهرت عملات ميمي مثل بريت (بريت) و أندي (آندي) بنسبة 86% و68% على التوالي.

كما شهدت العملات المعدنية التي تحمل طابع الكلاب ارتفاعًا كبيرًا، بقيادة Ben the Dog (بندوج) مع زيادة قدرها 174.13%، DOG•GO•TO•THE•MOON (كلب) بنسبة 123%، ودوجبونك (دوبو) بنسبة 4.67%.

ومع ذلك، شهدت العملات الرمزية الأكثر شيوعًا التي تحمل طابع الكلاب انخفاضًا: انخفضت عملة Bonk (BONK) بنسبة 16%، وDogecoin (دوج) انخفض بنسبة 4%، شيبا إينو (شيب) بنسبة 3.7% وخسر سهم Floki 2.87% من قيمته خلال الأيام السبعة الماضية.

هل يشير هذا إلى توقف السوق مؤقتًا عن عملات الميم الشهيرة المعتمدة على الكلاب؟ أم أن المستثمرين يبحثون ببساطة عن منافس جديد لقيادة مجموعة العملات المعدنية الميمية بلاي دوجي؟ ربما يكون هذا الأخير.

عملة P2E meme مع لمسة من الحنين إلى ألعاب التسعينيات


PlayDoge ليست مجرد عملة ميمي أخرى. إنه يمنح Tamagotchi تحولًا في العملات المشفرة، حيث يعمل $PLAY كعملة داخل اللعبة.

سيكون من دواعي سرور محبي الحيوانات الأليفة الرقمية المحمولة في التسعينيات معرفة أنه مع PlayDoge، أصبح لديهم الآن فرصة أخرى ليكونوا أصحاب حيوانات أليفة افتراضية مجتهدين.

ولكن هذه المرة، لن تذهب جهودهم في رعاية الحيوانات الأليفة دون مكافأة. يجمع اللاعبون $PLAY من خلال الاعتناء بـ Shiba Inu الافتراضي الخاص بهم والشروع في مغامرات مثيرة داخل اللعبة.

سيتم عرض اللاعبين ذوي التصنيف الأعلى في لوحة المتصدرين الخاصة باللعبة وسيكونون مؤهلين أيضًا للحصول على رموز إضافية ومكافآت حصرية.

بصرف النظر عن الشراء داخل اللعبة، يمكن أيضًا استبدال رموز PLAY المكتسبة بعملات مشفرة أخرى، مما يزيد من قيمتها إلى ما هو أبعد من اللعبة.

هناك طريقة أخرى لكسب $PLAY وهي من خلال وظيفة الستاكينغ في اللعبة، مما يسمح للمستخدمين بكسب الرموز المميزة بشكل سلبي. يمكن للمشاركين الأوائل في عملية الستاكينغ الاستمتاع بـ APY السخي بنسبة 182%.

مع هذا الاندماج المبتكر بين موضوعين محبوبين – ميم دوجي الشهير وتماغوتشي – بلاي دوجي يخلق اقتصاد ألعاب نابضًا بالحياة ضمن القطاع الفرعي لتشفير العملات المعدنية سريع النمو.

كانت عمليات إعادة إنتاج الألعاب ضخمة في عام 2023 – وكانت PlayDoge جزءًا من اتجاه جديد مثير


في حين يمكن تصنيف PlayDoge على أنها عملة ميمي، إلا أنها ليست كذلك بأي حال من الأحوال. من خلال إحياء لعبة شعبية من التسعينيات، فإنها تحقق أيضًا تقدمًا في قطاع إعادة صنع الألعاب المزدهر.

العام الماضي كان المسمى العصر الذهبي لإعادة صنع اللعبة. ولكن حتى قبل العام الماضي، كانت مبيعات الإصدارات الرئيسية قد وصلت بالفعل تضاعفت من 2018 إلى 2020، لتصل إلى ما يقرب من 8 ملايين دولار من مبيعات وحدات التحكم الرقمية في الشهر الأول.

وعلى الرغم من شتاء العملات المشفرة لعام 2022، إلا أن صناعة ألعاب Web3 و Metaverse لا تزال تشهد استثمارات كبيرة في العام الماضي تبلغ حوالي 2.9 مليار دولار، حيث ذكرت بواسطة DappRadar.

بالنظر إلى هذه الاتجاهات، فمن المعقول أن نرى أن PlayDoge يقع في نقطة التقاطع الرئيسية بين عمليات إعادة صنع الألعاب والعملات المعدنية الميمية.

ومع عنصر P2E – وهو قطاع فرعي شائع آخر لألعاب العملات المشفرة والذي من المؤكد أنه سيتمتع بعودة قوية – فليس من المستغرب أن ترى قناة 99Bitcoins على YouTube أن PlayDoge هي عملة الميم الكبيرة التالية:

PLAY 2 EARN MEMECOIN: IS PLAYDOGE THE NEXT BIG CRYPTO GAME?

انضم إلى العرض المسبق وكن أحد المالكين الأوائل لـ $PLAY


كما ذكرنا سابقًا، فإن تطبيق PlayDoge قيد التطوير حاليًا.

والخبر المثير هو أن الاستقبال الإيجابي للبيع المسبق سيدفعها على الأرجح نحو التقدم إلى المراحل التالية الموضحة في خريطة الطريق الخاصة بها بسرعة أكبر.

خصصت PlayDoge إجمالي 50% من إمداداتها من الرموز المميزة البالغة 9.4 مليون، أي ما يقرب من 4.7 مليون دولار من رموز PLAY، للبيع المسبق، في حين سيتم تخصيص 6%، أو 564 مليونًا، للتخزين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن $PLAY يعمل على Binance Smart Chain، مما سيساعده على جذب انتباه فريق إدراج Binance.

على الصعيد العالمي، لا تزال Binance هي أكبر بورصة مركزية، لذا فإن الإدراج هناك سيكون بمثابة تعزيز كبير للتقييم بسبب السيولة التي من المحتمل أن تتدفق إلى أزواج التداول $PLAY.

Binance Smart Chain هي سلسلة بلوكتشين داخلية تابعة لـ Binance، وتعد Binance نفسها أكبر بورصة مركزية في مجال العملات المشفرة، حيث تتمتع بحصة سوقية تبلغ 49٪ اعتبارًا من مارس 2024.

علاوة على ذلك، يوفر العقد الذكي الذي تم تدقيقه بالكامل من PlayDoge للمساهمين المحتملين ضمانًا قويًا بشأن أمان المشروع.

يعد الانضمام إلى البيع المسبق أمرًا سهلاً: قم بتوصيل محفظتك وابدأ في شراء $PLAY باستخدام BNB أو ETH أو USDT. يوفر PlayDoge أيضًا خيار استخدام بطاقات الائتمان.

لمواكبة أحدث المعلومات حول المشروع، يمكنك التواصل مع مجتمعه عبر X و برقية.

شراء بلاي دوج هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version