نتيجة لاتباع خطى انتعاش سوق العملات المشفرة، والذي شهد وصول البيتكوين والإيثريوم إلى أعلى مستوياتهما على الإطلاق بعد انخفاضهما لأكثر من 18 شهرًا، ارتفعت قيمة العملات الميمية مؤخرًا بشكل كبير.

وتتجاوز القيمة السوقية للعملات المشفرة الآن 2.6 تريليون دولار، ومن المتوقع أن تتضاعف بحلول نهاية عام 2024، لتصل إلى 5 تريليون دولار.

في مثل هذا السيناريو، يبحث الخبراء عن عملة الميم التالية التي قد تساعد مستثمري ومتداولي العملات المشفرة في تكوين ثروة في أبريل.

ما هو BEFE ولماذا نهتم؟


ال بيف Coin، المستوحاة من ميمات الكلاب والضفادع، حظيت بالكثير من الاهتمام مؤخرًا بسبب نهجها الفريد القائم على المنفعة. تستعد BEFE لإطلاقها المرتقب على شبكة Solana blockchain في 10 أبريل. لقد اجتازت بالفعل خمس مراحل من البيع المسبق.

سيتم استخدام أي عملات ما قبل البيع التي لا يتم بيعها في معاملات OTC. ولهذا السبب، سيكون BEFE قادرًا على التطوير والتوسع بسهولة أكبر. الفوز المثالي!

قد يحتفل المستثمرون الأوائل لأن BEFE يتداول الآن في البورصات المركزية واللامركزية، مما يمنحهم المزيد من الخيارات للتداول والسيولة. قامت العديد من المنصات البارزة بإدراج رموز BEFE $ وبيعها، بما في ذلك PancakeSwap وGate.io.

ومن خلال إضافة خمس بورصات أخرى في أبريل، تقوم BEFE بتوسيع كبير من شأنه أن يجعلها أكثر شهرة ويمنح المشترين المزيد من الخيارات. وهذا يغير كل شيء لأنه يجعل BEFE متاحًا ويضمن حصول المشترين على الكثير من السيولة.

قوائم البورصة وتحركات الأسعار


سعر بيف منخفض للغاية الآن، حوالي 0.0003271 دولار. لكن الخبراء يعتقدون أن قيمة BEFE قد ترتفع إلى أعلى المستويات خلال الثلاثين يومًا القادمة، لترتفع بأكثر من 228.17%.

إذا كنت ترغب في كسب المال من زيادة الأسعار، فقد يكون الآن هو أفضل وقت للتحميل قبل أن يصل BEFE إلى السقف. مع ارتفاع مذهل بنسبة 600% تقريبًا في القيمة خلال العام الماضي، أظهر BEFE بالفعل أنه قادر على جذب انتباه المستثمرين.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن موقف السوق يظهر الآن مؤشرات على الجشع المفرط، مما قد يسبب تقلبات الأسعار.

خاتمة


نظرًا لأن الناس أصبحوا متحمسين أكثر فأكثر بشأن حدث تنصيف البيتكوين، والذي على وشك أن يحدث في 20 أبريل 2024، فهو عامل مهم في تزايد الاهتمام بالعملات الميمية مثل بيف، والتي لديها 100 مليار فقط من العرض الرمزي.

ومع ذلك، نظرًا لأن سوق العملات المشفرة لا يمكن التنبؤ به بطبيعته، يحتاج المشترون إلى البقاء على دراية وإجراء الأبحاث قبل الاستثمار في أي عملة. استثمار سعيد!

لمعرفة المزيد عن BEFE، قم بزيارة https://befetoken.com


قم بشراء عملة BEFE من البورصات أدناه الآن!

شراء على Gate.io – BEFE/USDT
شراء على MEXC – BEFE/USDT


شراء على Pancakeswap

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version