آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 10:37 بالتوقيت الشرقي
| 5 دقائق قراءة

من المقرر أن تشهد عملات Meme نهضة في الأشهر المقبلة. في حين أن فرضيتها الجديدة جعلت منتقديها يرفضونها باعتبارها ظواهر عابرة، فقد أثبتت العديد من مشاريع العملات الميمية قيمتها على مر السنين وأصبحت أقرب شيء يجب على صناعة العملات المشفرة المشهورة بالتقلب “تأمين الأموال”.

المنافس الأول الآن هو الأب القوي Dogecoin. $DOGE هي عملة مشفرة تدعي أنها أول عملة ميمي وأول عملة كلبية.

تم إطلاقها في عام 2013، وقد قام منشئا عملة Dogecoin، بيلي ماركوس وجاكسون بالمر، بإنشائها في البداية للسخرية من جنون سك العملة. بالنسبة إلى اثنين من هواة العملات، كانت هذه مقدمة ساخرة، لكنهم لم يراهنوا على أن معجبي العملات المشفرة سيحبونها.

لقد رأى الناس فيها رمزًا لمتعة العملات المشفرة وعدم احترامها بالإضافة إلى جاذبيتها الفيروسية ودعموها بإخلاص لأكثر من عقد من الزمن لمساعدتها على أن تصبح تاسع أكبر عملة مشفرة برأسمال سوقي يبلغ حوالي 20 مليار دولار. كما أنها تحظى بتأييد مجموعة متنوعة من المشاهير، بما في ذلك Elon Musk وSnoop Dogg وGene Simmons وMark Cuban.

لكن السؤال الكبير هو: هل يمكن أن يرتفع سعر Dogecoin من السعر الحالي البالغ 0.1317 دولارًا إلى 1 دولار؟ الجواب الأكثر وضوحا هو “ليس في أي وقت قريب”.

يبدو أيضًا أن عهد عملات الكلاب قد انتهى. دخلت العديد من الأنواع الجديدة السوق بجاذبية فيروسية. ستفحص هذه القائمة أكبر أربعة أنواع من العملات الميمية في الوقت الحالي لمعرفة المشاريع التي لديها ما يلزم لتصل إلى دولار واحد في عام 2024.

هل تصل عملة Dogecoin إلى دولار واحد؟


لقد اقترب DOGE. قبل عامين، وفي ذروة صعود البيتكوين، سجلت Dogecoin أعلى مستوى لها على الإطلاق 0.7316 دولار. ومع ذلك، هناك أسباب للاعتقاد بأن هذا كان مبالغًا فيه إلى حد كبير من قبل السوق. منذ ذلك الحين، فقدت عملة Dogecoin الكثير من قيمتها، في حين سجلت عملة Bitcoin هذا العام أعلى مستوياتها على الإطلاق.

قد يستغرق الأمر صعودًا آخر أو حالة استخدام جديدة لـ Dogecoin من أجل ضخ الأصل إلى ما يصل إلى دولار واحد. فيما يتعلق بالأولى، يقول العديد من المحللين إن الاتجاه الصعودي قادم الآن بعد أن أكملت عملة البيتكوين النصف الرابع من كل أربع سنوات.

كان التنصيف عبارة عن تحديث برنامج محدد مسبقًا حدث في 20 أبريل وخفض مكافآت التعدين إلى النصف. نظرًا لأن هذا أدى إلى اختناق كمية البيتكوين التي تصل إلى السوق المفتوحة، فمن الممكن أن يكون هناك اتجاه صعودي جديد في الأشهر المقبلة. وجادل آخرون بأن سعر النصف قد تم تسعيره في هذا الوقت.

وفيما يتعلق بالتكنولوجيا الأساسية، فإن Dogecoin قديمة جدًا. مثل Bitcoin، فإنه يستخدم آلية إجماع إثبات العمل، حيث يقوم القائمون بالتعدين الذين لديهم معظم موارد الحوسبة والكهرباء باستخراج أكبر قدر من DOGE. نظرًا لقيود العقود الذكية الخاصة بـ Dogecoin، فهي أيضًا لا يمكنها التفاخر حقًا بوجود نظام بيئي.

وهذا يعني أنه من المرجح أن تتراجع العملات المعدنية الأكثر فائدة أو الموفرة للطاقة مثل Shiba Inu (SHIB) وDogecoin20 (DOGE20) وDogeverse (DOGEVERSE) بين المستثمرين ذوي الضمير الحي.

ماذا عن الضفادع والكسلان؟


Pepe Coin ($PEPE) هي ثالث أكبر عملة ميمي في العالم. مثل Dogecoin، فهو يعتمد على الميم الذي سمع عنه الجميع وأجدادهم. ومع ذلك، فإن قيمتها السوقية البالغة 3.4 مليار دولار لا تزال تجعلها أقل برقم من أن تكون في نفس الدوري مثل Dogecoin وShiba Inu.

بسعر اليوم البالغ 0.058114 دولارًا أمريكيًا ومع أعلى مستوى سابق له على الإطلاق عند 0.00001064 دولارًا أمريكيًا، فمن المؤكد أن PEPE ليس في طريقه للمطالبة بالدولار.

ومع ذلك، هناك مشروع واحد يمكن أن يكون عملة Slerf ذات طابع الكسلان (SLERF). لدى Slerf قصة مثيرة للاهتمام. في يوم الإطلاق، أدى حادث مؤسف كبير إلى حرق مبلغ 10 ملايين دولار من دولارات SLERF عن غير قصد، وكان مخصصًا لنحو 25000 من المشترين الموثوقين في مرحلة ما قبل البيع.

بعد وقت قصير من إطلاقها، حققت Slerf أعلى قيمة سوقية على الإطلاق (ATH) بقيمة 750 مليون دولار أمريكي.Sealana ($SEAL)، الختم المتخلف الأمريكي بالكامل، ثفي غضون ساعات قليلة. ومع ارتفاع حجم التداول على مدار 24 ساعة إلى ما يقرب من 2.5 مليار دولار، وصل الرمز المميز بالفعل إلى سعر ATH بقيمة 1.28 دولار من سعر الإطلاق البالغ 1.10 دولار قبل أن ينخفض ​​إلى مستواه الحالي. ومع ذلك، بسعره الحالي، من المرجح أن يصل سعر Slerf إلى دولار واحد أكثر من Dogecoin.

لكنها تواجه حاليًا منافسة شديدة من Slothana، وهو رمز مميز جديد للكسلان على وشك الإطلاق. $SLOTH هو نفس جنس $SLERF مع اختلاف رئيسي واحد. إنه مدخن رئيسي، ومن المرجح أن يحقق نجاحًا كبيرًا بين المخلوقات البطيئة ذات التفكير المماثل.

أخيرًا، هناك Sealana the Meme Coin $SEAL


إذا كانت الكلاب والضفادع والكسلان لا تفعل ذلك نيابةً عنك، يا سولانا تقوم Sealana ($SEAL)، الفقمة المتخلفة الأمريكية بالكامل، بفتح محفظتها بسرعة في عرض مسبق جديد ومبهج.

Sealana عبارة عن نسخة مقتبسة من شخصية Gamer Guy الشهيرة في South Park، والمعروفة أيضًا باسم Fat Computer Nerd.

ظهر Gamer Guy في حلقة World of Warcraft المنقسمة جانبيًا من الرسوم المتحركة الناجحة، وأصبح على الفور ميمًا فيروسيًا بمفرده، ويمكن التعرف عليه من خلال نظارات زجاجة الحليب، والتحديق المغلق بالشاشة، والغرفة الفوضوية، ومقاس يتحدى الجاذبية.

ومنذ ذلك الحين، أصبح يرمز لأي شخص، بدءًا من جحافل محاربي لوحة المفاتيح الساخطين الذين يكتبون آراء حادة ولاذعة في أقسام التعليقات على الإنترنت، إلى نوع من كل رجل – رمز العاطل في الجميع.

Sealana هو Gamer Guy ولكن Web3. يجلس Sealan على مكتب الكمبيوتر الخاص به وينمو يومًا بعد يوم، وهو منغمس جدًا في التجارة المتحللة لدرجة أنه تخلى عن قوامه الرشيق سابقًا لنظام غذائي يتكون من رقائق البطاطس والتونة المعلبة. هوسه بالعثور على عملة سولانا الكبيرة التالية يجعل زعانفه مشغولة وتبدو غرفته وكأنها قنبلة ضربتها. وطني حقيقي يبحث عن الحلم الأمريكي المفقود!

NEW SOLANA MEME COIN GEM?!🚀 EXTREMELY EARLY!📡💎 SUPER LOW CAP SOL MEMECOIN 🔥 NEXT WIF ?!

لم يتجاوز عمر العرض المسبق 48 ساعة، وقد استحوذ بالفعل على استثمارات تزيد عن 150 ألف دولار، وفقًا للموقع الإلكتروني.

هناك شائعات بأن فريق Sealana كان أيضًا وراء مشروع Slerf الشهير (SLERF). تشير الشائعات أن الفريق يريد إطلاقًا ناجحًا آخر، هذه المرة دون حرق 10 ملايين دولار من العملات عن طريق الخطأ.

مقابل كل 1 SOL، يحصل المستثمرون على 6,900 دولار من رموز SEAL بعد انتهاء الطرح الأولي للعملة. وهذا يضعهم في موقع الصدارة لاستغلال بعض التقدير المتفجر المحتمل من خلال البيع المسبق وما بعده.

يمكن للمستخدمين الدفع باستخدام القطعة على موقع إلكتروني أو عن طريق إرسال SOL من المحفظة اللامركزية إلى هذا العنوان: DJ15ZYXqUNMYJ3hL7z4ciSaSFAw5cbos3YjGpdvwmF6c.

مهتم؟ ابق على اطلاع على أحدث أخبار Sealana حساب X.

اشتري سيلانا من الموقع الرسمي هنا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version