تم اختراق حساب دونالد ترامب جونيور X (تويتر سابقًا) لمدة 30 دقيقة تقريبًا، تلتها سلسلة من التغريدات الجامحة حول “وفاة والده”، وهو هجوم محتمل على كوريا الشمالية بما في ذلك الضربات الشديدة على إيلون موسك.

في 20 سبتمبر، تمكن أحد المتسللين من الوصول إلى حساب دونالد ترامب جونيور على مواقع التواصل الاجتماعي مما أدى إلى ذهول الكثيرين حيث أثيرت الكثير من القضايا المثيرة للجدل.

هذا للتو، كوريا الشمالية على وشك أن يتم تدخينها”

على رأس القائمة عندما أعلن الهاكر “وفاة” الرئيس السابق وذكر أنه سيرشح نفسه للرئاسة في عام 2024.

يؤسفني أن أعلن أن والدي دونالد ترامب قد توفي. سأترشح للرئاسة في عام 2024”.

بعد ذلك، انطلق المتسلل في حالة هياج وقام بعدة ضربات سريعة على شخصيات مشهورة بما في ذلك إيلون ماسك، قائلًا إنه مملوك للرئيس السابق.

قام الكيان الغامض بتغيير التغريدة المثبتة لترامب جونيور إلى هجوم على الرئيس جو بايدن والذي يحتوي على لغة بذيئة.

تمت استعادة الحياة الطبيعية في أقل من ساعة مع إزالة المتسلل. ورد ترامب جونيور بحذف جميع التغريدات المثيرة للجدل.

وكشف أندرو سورابيان، المتحدث باسم ترامب جونيور، أن التغريدات كانت نتيجة اختراق.

هل ريتشارد هارت بريء؟ القراصنة يقدم ادعاءات جامحة

داخل هذا الفشل الذريع، انجذب مجتمع الأصول الرقمية عندما قام المتسلل بتغريد دعم أحد مؤثري العملات المشفرة المحاصرين الذين يواجهون اتهامات جنائية وجهتها هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC).

ريتشارد هارت بريء، عندما أصبح رئيسًا، سأحرق هيئة الأوراق المالية والبورصة.

في 31 يوليو، اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصة ريتشارد هارت بزعم تحويل ما لا يقل عن 12 مليون دولار من أصول المستثمرين لشراء سلع فاخرة، وسيارات رياضية، وساعات، وThe Enigma، وهي ألماسة سوداء يبلغ وزنها 555 قيراطًا.

يدير Heart قناة على YouTube تم استخدامها في الترويج لمنتجات العملات المشفرة الخاصة به HEX وPulse Chain.

وفقًا للملف، زعمت هيئة الأوراق المالية والبورصة أن المؤثر جمع أكثر من مليار دولار من خلال منتجه غير المسجل، HEX من خلال تسويقه كطريق إلى الثروة مع ادعاءات بأنه “تم بناؤه ليكون أعلى قيمة من الأصول التي كانت موجودة في تاريخ الإنسان.

وشدد إريك ويرنر، مدير مكاتب فورت وورث التابعة لهيئة الأوراق المالية والبورصة، على القضايا التي تشير إلى الحاجة إلى حماية المستثمرين.

“دعا هارت المستثمرين إلى شراء الأوراق المالية للأصول المشفرة في العروض التي فشل في تسجيلها. ثم قام بالاحتيال على هؤلاء المستثمرين من خلال إنفاق بعض أصولهم المشفرة على سلع فاخرة باهظة الثمن. ويسعى هذا الإجراء إلى حماية الجمهور المستثمر ومحاسبة هارت على أفعاله.

من جانبه، يدعي أن أفعاله عززت حرية التعبير، مضيفًا أن المفوضية لم تظهر كيف أنفق أموال المستثمرين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version