زوغ، سويسرا – 16 أبريل 2024 – شذوذ، تعلن عن إطلاق أول منصة ألعاب من نوع Zero Gas Layer-3 مدعومة بالذكاء الاصطناعي تستفيد من آلية اللعب والإسقاط التي تستهدف مستخدمي Telegram النشطين يوميًا البالغ عددهم 900 مليون. بدعم من Arbitrum Orbit وباستخدام Gelato's Rollup-as-a-Service (RaaS)، تم إعداد Layer-3 الجديد من Anomaly لإعادة تعريف صناعة الألعاب وتمكين المطورين من إنشاء تجارب ألعاب لا مركزية غامرة مع سرعة غير مسبوقة تستفيد من محرك الألعاب المدعم بالذكاء الاصطناعي، بينما تعمل بالكامل تجريد تعقيدات blockchain.

تعمل Anomaly على تبسيط تجربة المستخدم لألعاب blockchain من خلال Account Abstraction، مما يتيح للمستخدم الانضمام عبر المنصات الاجتماعية والاستفادة من SocialFi لتحقيق الدخل من اللعبة. في قلب اللعبة الجديدة، تقع Layer-3 في Anomaly SDK، والتي تتيح وظائف الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل التوفيق بين اللاعبين، واتخاذ القرار، وتدريب نماذج اللاعبين، وإنشاء المهام تلقائيًا، وتوليد الأصول في ألعاب Web3. سيساعد ذلك في تقليل وقت المطور، ومعالجة تحديات تكلفة تكامل الذكاء الاصطناعي، وتحسين مشاركة المستخدم وتجربته بشكل كبير داخل النظام البيئي للألعاب Anomaly.

“مع Anomaly، ​​نحن لا نطلق منصة ألعاب أخرى فحسب؛ نحن رواد في نموذج جديد في ألعاب Web3، والذي من شأنه أن يغير بشكل أساسي صناعة ألعاب blockchain “- قال لونغ دو، مؤسس الشذوذ “ستعمل Anomaly Layer-3 كطبقة ألعاب لا مركزية مع مجموعة تقنية أصلية للذكاء الاصطناعي، مما يعزز إمكانية التشغيل البيني وتجربة النظام الأساسي.”

بالاستفادة من تقنية Arbitrum Anytrust DAC، ترث سلسلة Anomaly Layer-3 Orbit بيئة تنفيذ سريعة وآمنة وقابلة للتطوير، وتتميز بوقت كتلة يبلغ 250 مللي ثانية مع إتمام معاملة شبه فورية، ومعالجة آلاف المعاملات في الثانية، وتبرز كواحدة من أسرع أدوات EVM تراكمات الطبقة 3 في السوق. ستحتوي السلسلة على رمز الغاز الأصلي $nom الذي سيؤمن التنقل السلس بين عوالم الألعاب.

“إن تطبيق Anomaly لمكدس Arbitrum Orbit التكنولوجي يعالج المشكلات الأساسية التي تواجهها ألعاب blockchain.” قال كوبر ميدروني، مدير المنتج في Offchain Labs. “يتيح النظام البيئي Anomaly Layer-3 للألعاب الموجودة على السلسلة تقديم نفس المستوى من المتعة والتجربة السلسة مثل الألعاب التقليدية.”

تعمل السلسلة بتجربة مستخدم بدون غاز مصممة لتوفير تجربة لعب تشبه web2. يتم إطلاقه مع خدمات web3 المتوافقة مع معايير الصناعة من Gelato، وGelato Relayers، ووظائف Web3، وVRF. تتيح هذه الخدمات تجربة ألعاب غامرة ومؤتمتة بالكامل وتوفر مصدرًا معتمدًا للعشوائية على السلسلة من أجل لعب عادل. ستأتي السلسلة أيضًا خارج الصندوق ومجهزة ببنية تحتية رئيسية مثل Blockscout block explorer مما يوفر سهولة الوصول إلى بيانات الحظر والمعاملات والعناوين وواجهة مستخدم الجسر الأساسية التي تخدمها Gelato.

أوضح هيلمار أورث، مؤسس شركة Gelato: “جاءت شركة Anomaly إلينا لطلب منصة ألعاب مقاومة للمستقبل تدعم ملايين المستخدمين”. “لقد أنشأنا بنية أساسية من الطبقة الثالثة تتمحور حول الألعاب ومزودة بالخدمات الكاملة وقابلة للتطوير تلقائيًا والتي تمكن Anomaly من جذب المجتمع والسيولة – مما يدعم التوزيع في النهاية.”

ستستفيد Anomaly Layer-3 أيضًا من أحدث حلول العقد كخدمة من Gelato لتعزيز أمانها المجمع من خلال بيع عقد التحقق وتمكين مشاركة المجتمع في تأمين البنية التحتية لـ Anomaly. سيتضمن إطلاق Anomaly بيعًا خاصًا لـ Node NFTs المستندة إلى الذكاء الاصطناعي إلى الداعمين الأوائل على Telegram، مما يؤكد تركيز المنصة على النظام البيئي الذي يحركه المجتمع. علاوة على ذلك، ستسهل Anomaly على جميع المستخدمين تشغيل العقد الخاصة بهم من خلال الاشتراكات السحابية التي يمكنهم تشغيلها عن طريق الدفع شهريًا مباشرة داخل Telegram.

تستعد Anomaly لإحداث ثورة في ألعاب الويب 3 من خلال التفاعل مع مجتمعات Telegram وDiscord وFarcaster. يلبي هذا النهج المستخدمين أينما كانوا، مما يوفر تجارب ألعاب داخل النظام الأساسي تتجاوز تحديات الإعداد، وتتخلص من تعقيدات blockchain، وتقدم تجارب على قدم المساواة مع ألعاب web2.

حول الشذوذ

شذوذ هو استوديو ألعاب مبتكر يعمل بالذكاء الاصطناعي ومبتكر من الطبقة الثالثة لسلسلة الكتل يستعد لإعادة تعريف الألعاب من خلال دمج Web3 مع SocialFi واستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء تجارب غامرة. تعد Anomaly في طليعة تطور الألعاب، مع التركيز على تسخير الذكاء الاصطناعي وتآزر blockchain. الاستوديو مخصص للتطوير السريع للألعاب ونشرها، والمشاركة المجتمعية عبر المنصات الاجتماعية، والأساليب المبتكرة للألعاب، ووضع معايير جديدة في الترفيه التفاعلي.


حول مؤسسة Arbitrum

تدعم مؤسسة Arbitrum، التي تأسست في مارس 2023، شبكة ومجتمع Arbitrum وتنميهما من خلال التوسع الآمن لـ Ethereum. تم تقديم Arbitrum Orbit في مارس 2023، وهو مسار غير مسموح به لإطلاق سلاسل مدارية مخصصة L2 وL3 قابلة للتخصيص باستخدام تقنية Arbitrum. يتيح Arbitrum Orbit ميزات مثل رموز الغاز المخصصة، والإنتاجية المخصصة، والأذونات القابلة للتخصيص، وقابلية التشغيل البيني، والمزيد من خلال الاستفادة من تقنية توسيع نطاق blockchain الآمنة والقابلة للتطوير والفعالة من حيث التكلفة. تم الإعلان رسميًا عن أكثر من 25 سلسلة مدارية، وهناك أكثر من 50 سلسلة إضافية قيد التطوير النشط حتى الآن.


عن جيلاتو
جيلاتو عبارة عن خدمة Ethereum Rollup متكاملة كخدمة منصة بنيت بلا حدود. تم تصميم Gelato Rollups لتكون فائقة السرعة وآمنة بشكل لا يصدق وقابلة للتطوير بشكل لا نهائي، وتسمح لأي شخص ببناء ونشر سلاسل الطبقة الثانية المخدومة بالكامل والمتكاملة أصلاً مع أدوات وخدمات Web3 المتوافقة مع معايير الصناعة، مما يؤدي إلى إطلاق بيئة تطوير web3 جاهزة للإنتاج بنقرة واحدة.

اتصال

رئيس قسم التسويق
ايلا جوناس
جيلاتو ديجيتال جي إم بي إتش
(البريد الإلكتروني محمي)

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version