من المقرر أن يتم إدراج صندوق استراتيجية إيثريوم (EFUT) الخاص بشركة VanEck في بورصة خيارات مجلس شيكاغو (CBOE)، وفقًا لـ إعلان على موقعها على الانترنت.

وتستعد شركة إدارة الاستثمار لإطلاق عقودها الآجلة على غرار إيثريوم في الثاني من أكتوبر، بعد أن حصلت على موافقة من هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC).

ووفقًا للشركة، من المتوقع أن يكون صندوق تداول العقود الآجلة للأثير (ETF) موحدًا بالكامل، وعقودًا آجلة يتم تسويتها نقدًا ويمكن الوصول إليها للتداول على منصة السلع الخاضعة للتنظيم من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC).

تقوم صناديق الاستثمار المتداولة بتتبع أداء مؤشر معين أو سلة من الأدوات المالية، وهو ما يهدف عرض VanEck إلى القيام به.

سيمنح هذا العرض، الذي يطلق عليه اسم صندوق استراتيجية إيثريوم (EFUT) على موقعه الإلكتروني، المستثمرين إمكانية الوصول إلى العقود الآجلة دون الحاجة إلى التعرض المباشر للأصول الرقمية نفسها.

وأوضح VanEck أيضًا أن مؤسسة التدريب الأوروبية ستتم إدارتها بشكل فعال ضمن هيكل C-corp. يوفر هيكل C-corp إطارًا ضريبيًا أكثر ديناميكية وإفادة للمستثمرين على المدى الطويل من هيكل S-corp.

وبتقديم المزيد من التفاصيل حول المبلغ الذي سيتم فرضه على المستثمرين كرسوم الإدارة، حددت شركة VanEck نسبة نفقاتها بنسبة 0.66%.

وفي الوقت نفسه، فإن الشركة الاستثمارية التي تمتلك ما يزيد عن 77 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM) تثير ضجة حول مؤسسة التدريب الأوروبية على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وخاصة X (تويتر سابقًا).

وقد أطلقت منذ ذلك الحين مقطع فيديو يشجع المستثمرين على “أدخل الأثير”.

كل الأشياء الجيدة تأتي إلى مطوري Ethereum الأساسيين

أعلنت VanEck أيضًا عن نيتها تقديم تبرع كبير لفريق التطوير الأساسي وراء Ethereum.

وفقًا لبيان منفصل عن X، تعتزم الشركة الاستثمارية التبرع بنسبة 10٪ من أرباحها من Ethereum Strategy ETF إلى Protocol Guild – وهو فريق من المساهمين في Ethereum يديرون التطوير الأساسي للشبكة. سيمتد تبرع VanEck على مدى عشر سنوات.

حصلت جمعية البروتوكول على ما يزيد عن 13.3 مليون دولار من التبرعات. وفقا ل لوحة القيادة القائمة على الكثبان الرملية تم تخصيص أكثر من 4,800 تبرع لتتبع هذه التبرعات الخيرية، بمتوسط ​​مبلغ 2,842 دولارًا أمريكيًا.

تشمل المشاريع الأخرى التي ساهمت في Protocol Guild Arbitrum وUniswap وMoloch DAO.

وفي الوقت نفسه، تعد VanEck واحدة من العديد من مديري الاستثمار الذين سيبدأون تداول عقود الأثير الآجلة قريبًا.

زميل إدارة الأصول Bitwise ومقرها الولايات المتحدة أعلن وستقدم عقدين آجلين للإيثريوم وصندوقًا لاستراتيجية بيتكوين بدءًا من الثاني من أكتوبر.

أبلغ مديرو الأصول الآخرون مثل Invesco Galaxy Ethereum ETF هيئة الأوراق المالية والبورصة بنيتهم ​​تقديم صندوق استثمار متداول استراتيجي مدعوم من Ethereum.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version