آخر تحديث:

10 مارس 2024 الساعة 21:05 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت مؤسسة Core Foundation عن إنشاء صندوق ابتكار بقيمة 5 ملايين دولار لتعزيز مجتمعات Web3 في الهند. وتأتي هذه الخطوة في وقت تبرز فيه البلاد بسرعة كمركز عالمي لابتكار الويب 3.

يهدف الصندوق، الذي تم الإعلان عنه يوم الخميس، إلى تعزيز النظام البيئي للتطبيقات اللامركزية في الهند على Core Chain – blockchain المتوافق مع EVM والمضمون على Bitcoin.

قال شيفانجي باندي، قائد النظام البيئي الهندي في Core DAO، لموقع Cryptonews.com: “يتم الحصول على الأموال من صندوق النظام البيئي الأساسي بقيمة 200 مليون دولار”.

“نحن نسعى للاستثمار في النظام البيئي web3 في الهند من خلال دعم مطوري blockchain والبنائين والمؤسسين من خلال برنامج التسريع القادم و Hackathons المقرر عقدها في الأشهر المقبلة.”

يبحث البرنامج عن مطورين وبناة هنود مبتكرين مهتمين بتطوير BTCf على Core Chain. وأضافت: “إن توافق EVM مع Core يجعل من السهل على المطورين من Web2 وWeb3 البدء في البناء على blockchain”.

أطلقت Core DAO صندوق النظام البيئي Core Africa بقيمة 5 ملايين دولار في فبراير، لتوفير الموارد لمنشئي Web3 المحليين.

ازدهار النظام البيئي Web3 في الهند


يعتمد الإنترنت وWeb3 في الهند في المقام الأول على سكانها الشباب والمتمرسين في مجال التكنولوجيا. وضع تقرير العملة المشفرة الصادر عن شركة تحليلات بلوكتشين تشيناليسيس لعام ٢٠٢٢ الهند في المرتبة الأولى في اتجاه زيادة النشاط على السلسلة.

علاوة على ذلك، فإن ريادة الهند العالمية في اعتماد Web3 تظهر أيضًا في حركة المرور القادمة من البلاد إلى مواقع Web3 الشهيرة. وفقًا لأبحاث شركة مماثلة، احتلت الهند المرتبة الخمس الأولى في حصة حركة المرور لمنتجات Web3 – Uniswap، وMetamask، وOpensea، وBinance.

لقد أصبح النمو كبيراً بما يكفي لكي تنتبه الحكومة إليه. وباستخدام مجموعة العشرين كمنصة، تحملت الهند مسؤولية العمل مع الدول الأخرى لوضع إطار لنظام دولي لإخضاع الويب 3 للتنظيم.

وأضاف شيفانجي: “إن طاقة الشركات الناشئة في الهند لا مثيل لها، ونظام Web3 البيئي الخاص بها ليس استثناءً، حيث يزدهر بأكثر من 450 شركة ناشئة واستثمارات بقيمة 1.3 مليار دولار”.

وشددت على أن هدف Core هو تمكين شركات البناء الهندية، وتحفيز نمو التطبيقات اللامركزية ودمج أمان Bitcoin مع مرونة Ethereum.

“ستفتح هذه المبادرة أبوابًا جديدة وتعزز اقتصاد العملات المشفرة في الهند، مع التركيز على توسيع نطاق عملة البيتكوين وفتح BTCFi.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version