آخر تحديث:

9 أبريل 2024 الساعة 03:24 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

كشف مجمع الصرف اللامركزي 1 بوصة عن بطاقة خصم للعملات المشفرة، والتي ستمكن مستخدمي العملات المشفرة من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت والشخصية. يتم تشغيل البطاقة بواسطة شركة Mastercard العملاقة للمدفوعات وتم تطويرها بالشراكة مع Baanx.

وفقًا للإعلان الصادر يوم الاثنين، ستسمح بطاقة التشفير مقاس 1 بوصة للمستخدمين بإجراء عمليات سحب نقدي سلسة من أجهزة الصراف الآلي المدعومة من خلال تحويل العملات المشفرة إلى العملات الورقية.

قال سيرجي كونز، المؤسس المشارك لشركة 1 بوصة: “هذه خطوة رئيسية أخرى نحو دمج المستخدمين بشكل جماعي في DeFi”.

“باستخدام بطاقة 1 بوصة، يمكن للمستخدم الاستفادة من مزايا كل من التمويل اللامركزي والتمويل التقليدي.”

علاوة على ذلك، يتم إصدار البطاقة مقاس 1 بوصة بواسطة بطاقة “Crypto Life” الخاصة بشركة Baanx، والتي تستخدمها أيضًا شركة تخزين العملات المشفرة Ledger. بالإضافة إلى توفير تحويل سلس بين العملات المشفرة والعملات الورقية، تأتي بطاقة التشفير مقاس 1 بوصة في شكلين مادي وافتراضي.

وأشار سايمون جونز، المدير التنفيذي للعمليات في Baanx وCrypto Life، إلى أن “Baanx يسرها دمج بطاقة Crypto Life Card في النظام البيئي للمستخدم مقاس 1 بوصة بالشراكة مع Mastercard وتتطلع إلى شراكة ناجحة”.

مثل بطاقات الخصم العادية، ستحمل بطاقات التشفير هذه رقمًا وتاريخ صلاحية ورمز التحقق من البطاقة (CVC) للمعاملات اليومية. وأشارت الشركة إلى أنه عند إجراء الدفع، يتم تحويل العملات المشفرة إلى عملات ورقية على الفور بطريقة سريعة وآمنة، مما يمكّن المستخدمين من دفع ثمن السلع والخدمات باستخدام العملات الورقية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي البطاقات سحب النقود باستخدام بطاقة 1 بوصة مادية أو رقمية في أي ماكينة صراف آلي تقبل بطاقة ماستركارد في جميع أنحاء العالم.

قال كريستيان راو، نائب الرئيس الأول للعملات المشفرة في Mastercard: “من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والمعايير الرائدة لشركة Mastercard، تعمل البطاقة مقاس 1 بوصة على ربط عالمي Web2 وWeb3 بطريقة مبتكرة”.

ستكون بطاقة التشفير متاحة في البداية لمستخدمي التشفير في المملكة المتحدة ودول المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA). ومع ذلك، لم تذكر الشركة أصول العملات المشفرة التي تدعمها البطاقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version