آخر تحديث:

23 أبريل 2024 الساعة 01:16 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قدمت شركة Ripple اعتراضًا على مطالبة هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) بفرض غرامات بقيمة 2 مليار دولار.

في اقتراح تفصيلي أعلنه محامي الدفاع عن شركة ريبل، جيمس فيلان، اعترضت الشركة على العقوبات المقترحة من هيئة الأوراق المالية والبورصة باعتبارها عقابية مفرطة. جادلت شركة ريبل بأن الغرامات المقترحة غير متناسبة واقترحت بدلاً من ذلك مبلغ 10 ملايين دولار.

تتحدى شركة Ripple الغرامات الثقيلة التي فرضتها هيئة الأوراق المالية والبورصات في ملفات المحكمة


وشدد الملف على أن العقوبات التي طلبتها اللجنة بقيمة 2 مليار دولار لا تتماشى مع الظروف الفعلية للقضية.

ووفقا للوثيقة، لم تكن هناك ادعاءات أو نتائج بشأن سلوك متهور أو نشاط احتيالي من شأنه أن يبرر عادة مثل هذه العقوبات المالية الشديدة.

أوضحت الشركة أنه على الرغم من أنها شاركت في مبيعات XRP، فقد تم إجراؤها بشفافية ومع مستثمرين مؤسسيين مطلعين كانوا على دراية كاملة بتفاصيل المعاملة.

سلطت شركة ريبل الضوء على الانتصارات المهمة التي حققتها في القضايا القانونية الرئيسية طوال فترة الدعوى، مما يشير إلى أن مطالب هيئة الأوراق المالية والبورصات تتعارض مع النتائج التي توصلت إليها المحكمة. وأشار التسجيل إلى أن هذه الانتصارات يمكن أن تقوض موقف هيئة الأوراق المالية والبورصة.

“في القضية التي لم تتضمن أي ادعاءات (أو نتائج) بالتهور أو الاحتيال، والتي فازت فيها شركة Ripple في قضايا مهمة، فإن طلب هيئة الأوراق المالية والبورصات هو مجرد دليل إضافي على الترهيب المستمر ضد جميع العملات المشفرة في الولايات المتحدة،” صرح رئيس الشؤون القانونية في شركة Ripple. الضابط ستيوارت ألدروتي.

في الدعوى، اقترحت شركة ريبل عقوبة أقل بكثير بقيمة ١٠ ملايين دولار، والتي يقولون إنها أكثر انسجامًا مع طبيعة الانتهاكات المزعومة والسلوك الفعلي للشركة. ويشيرون إلى أن هذا المبلغ يكفي لخدمة المصالح القانونية دون أن يكون عقابيًا بشكل غير متناسب.

القضية في انتظار الرد الموجز والقرار النهائي


شارك فيلان جدولًا زمنيًا لإحاطة العلاجات في مارس، مشيرًا إلى أن ملخص رد لجنة الأوراق المالية والبورصة من المقرر أن يكون في 6 مايو 2024.

تتضمن الخطوات التالية في القضية مراجعة المحكمة لمعارضة شركة ريبل ومقترحات هيئة الأوراق المالية والبورصات، على أن يتخذ القاضي أناليسا توريس القرار النهائي بشأن العقوبات.

قال ألدروتي: “ما زلنا واثقين من أن القاضي سيتعامل مع مرحلة الانتصاف النهائية هذه بشكل عادل”.

شهد سعر XRP زيادة، حيث يتم تداوله حاليًا عند 0.5464 دولارًا أمريكيًا وفقًا لـ CoinMarketCap، مرتفعًا بنسبة 1.6٪ مع ذروة عند 0.5687 دولارًا أمريكيًا بعد إعلان الإيداع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version