حصلت منصة تحليلات DeFi وNFT الاحترافية Parsec على 4 ملايين دولار في جولة استثمارية.

من خلال مشاركة الأخبار على X، كشفت منصة التحليلات التي تواجه العملات المشفرة أن جولة الاستثمار قادها الملياردير المستثمر المؤيد للعملات المشفرة، مايك نوفوغراتز، Galaxy Digital.

ومن بين المستثمرين الرئيسيين الآخرين البورصة اللامركزية الشهيرة (DEX) وصانع السوق الآلي (AMM) Uniswap. بالإضافة إلى ذلك، Robot Ventures وCMT Digital والعديد من المستثمرين الآخرين.

ذكرت منصة Parsec أيضًا Will Price وRice Maximalist وFreddie Framer كجزء من فرق المستثمرين الملائكيين.

منذ إطلاقها في عام 2020، ركزت Parsec Finance على تزويد المؤسسات التي تتعامل مع العملات المشفرة بالبيانات الشفافة والعملية التي تحتاجها لاتخاذ القرارات.

تتيح المنصة للمؤسسات والمؤسسات المشفرة الوصول إلى المعلومات التي يمكن التحقق منها عبر شبكات blockchain المتعددة وحلول قياس الطبقة الثانية مع تحرك السيولة بسرعة.

وقد جذبت هذه المهمة انتباه العديد من الشركات ذات الثقل في مجال الاستثمار في العملات المشفرة مثل Polygon Capital وGalaxy Digital.

جمعت شركة تحليلات DeFi وNFT على السلسلة 1.25 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيس في عام 2021. وهذه الزيادة الأخيرة هي الثانية على الإطلاق.

وأوضح الرئيس التنفيذي والمؤسس ويل شيهان أن زيادة رأس المال الجديدة هذه تركز على توسيع قاعدة مستخدمي البروتوكول.

هذه الأيديولوجية موجودة بالفعل حيث أعلن فريق Parsec Finance عن إطلاق ميزة Teams الجديدة.

تسمح هذه الوظيفة للأفراد العاملين في مؤسسة ما باستخدام الموارد المشتركة مثل تسميات العناوين الخاصة والتخطيطات وواجهة برمجة تطبيقات Parsec (API).

من خلال تقديم المزيد من المعلومات حول واجهة برمجة التطبيقات (API)، قالت Parsec إنها تجمع جميع البيانات المنسقة في مجموعة تطوير برامج Python (SDK) لفرق البيانات لاستعادتها بسهولة.

رفع التركيز على المنتج وبناء الفريق

وفي حديثها عن الإنجاز الأخير، ذكرت شيهان أن شركة Parsec Finance ركزت بشكل أكبر على توفير قيمة حقيقية للتمويل اللامركزي والاقتصاد اللامركزي بدلاً من الاندفاع إلى السوق، وبالتالي بدايتها البطيئة.

ومع ذلك، أشار إلى أن هذه الزيادة الأخيرة ستكون حاسمة في تسريع خطط منصة تحليلات بلوكتشين.

وفقًا لشيهان، ستهدف شركة Parsec Finance إلى توسيع فريقها المكون من ثمانية أشخاص لطرح المزيد من الأدوات الموجودة على السلسلة ليتمكن المستخدمون من الاستفادة منها.

وفي معرض حديثه عن عرض البيع الفريد للمنصة (USP)، قالت شيهان من Parsec، إن لوحة القيادة المعيارية والقابلة للتخصيص جعلتها تتنافس بشكل إيجابي مع عمالقة الصناعة مثل Nansen وMessari.

يحتوي مزود خدمة تحليلات DeFi وNFT على 110 مكونات قابلة للتخصيص يتم تقديمها في الوقت الفعلي على لوحات المعلومات كمرئيات.

تسهل هذه الرسوم البيانية سهلة الاستخدام على المستخدمين التصرف بسرعة بناءً على المعلومات المنسقة.

تقدم Parsec Finance حاليًا خدمات التحليلات عبر السلسلة على Ethereum وArbitrum وOptimism وBase وzkSync وAvalanche وCanto وMantle.

وفقًا لمؤسسه، يستعد البروتوكول لتوسيع وجوده على السلسلة في ما لا يقل عن خمس إلى 10 شبكات بلوكتشين. تعد Polygon وScroll وMonad وdYdX وBerachain من بين سلاسل الكتل المستهدفة لهذا التوسع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version