آخر تحديث:

4 يونيو 2024 الساعة 02:18 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

مزود ETF في الولايات المتحدة قامت Global X بإلغاء الرسوم مؤقتًا لاثنين من المنتجات المتداولة في البورصة المدعومة فعليًا في أوروبا.

يتنازل مدير الأصول، المملوك لشركة Mirae Asset، مؤقتًا عن الرسوم على منتجات Global X Bitcoin وGlobal X Ethereum ETPs حتى 3 يناير 2025. وبعد ذلك التاريخ، سيتم تطبيق رسوم بنسبة 0.29٪، حسبما ذكرت صحيفة فايننشال تايمز يوم الثلاثاء.

وفي مارس 2022، بدأ تداول هذين المنتجين الاستثماريين في بورصات الأوراق المالية في فرانكفورت وزيورخ مقابل رسوم قدرها 0.65%. ويبدو أن هذه الخطوة استراتيجية لجذب المستثمرين الأوروبيين.

ولا تزال منتجات Bitcoin وEthereum المتداولة في البورصة من Global X صغيرة نسبيًا، حيث يمتلك صندوق Bitcoin حوالي 4.3 مليون دولار وصندوق Ethereum حوالي 5.7 مليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة اعتبارًا من 24 مايو.

Global X تخفض الرسوم على منتجات العملات المشفرة المتداولة في البورصة بعد المشاركين في بورصة لندن


يأتي تخفيض الرسوم على منتجات العملات المشفرة المتداولة في البورصة من Global X بعد إطلاق منتجات مماثلة من Bitcoin وEthereum على بورصة لندن من WisdomTree و21Shares.

في شهر مارس، فتحت الهيئة التنظيمية المالية في المملكة المتحدة الباب بالنسبة للأوراق المالية المتداولة في بورصة الأصول المشفرة في بورصات معينة. ومع ذلك، هذه المنتجات حاليا يقتصر على المستثمرين المحترفين فقط.

وقد أثار هذا القرار بعض الجدل، كما يتضح من أ دعوة المشرع البريطاني الأخيرة إلى FCA لإعادة النظر في الحظر الذي فرضته على منتجات العملات المشفرة المتداولة في البورصة لمستثمري التجزئة.

يتميز منتجا ETP من WisdomTree برسوم منخفضة تبلغ 0.35%، مدعيًا أنهما أحد أكثر الأسعار تنافسية لمنتجي ETP للعملات المشفرة ذات المستوى المؤسسي والمدعومة ماديًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version