أعلنت Covalent (CQT) عن نمو كبير في المحافظ النشطة باستخدام بياناتها، والتي تجاوزت الآن 280 مليونًا عبر نظام Web3 البيئي، ارتفاعًا من +240 مليونًا في بداية يناير 2024. وتؤكد هذه الزيادة التأثير الكبير لـ Covalent والتزامها بتقديم خدمات منظمة وشاملة. وتوفر بيانات blockchain التي يمكن التحقق منها بيانات onchain منظمة عالية الأداء للمستهلكين النهائيين مثل الذكاء الاصطناعي. تعتبر Covalent بمثابة العمود الفقري لمجموعة واسعة من التطبيقات، من DeFi إلى الذكاء الاصطناعي، وهي تلعب دورًا محوريًا في التغلب على تحديات احتياجات بيانات blockchain الحديثة ودفع الابتكار عبر قطاعات متعددة.

دعم تطبيقات Web3 المتنوعة وتكامل الذكاء الاصطناعي

تم تصميم البيانات المنظمة من Covalent للتغلب على التحديات الكبيرة في الحصول على بيانات blockchain المفيدة وتخزينها وتوفيرها على نطاق واسع – مما يفيد المطورين والمستخدمين النهائيين. لم تكن الحاجة إلى بيانات blockchain منظمة في الوقت الفعلي عبر أنظمة بيئية متعددة أكثر أهمية من أي وقت مضى، خاصة وأن الأساليب الأخرى مثل تشغيل عقد blockchain العامة أثبتت أنها غير قابلة للتوسع في بيئة مزدهرة متعددة السلاسل مع عدم وجود مخطط بيانات موحد.

تمثل هذه المحافظ النشطة قاعدة مستخدمين متنوعة: من بروتوكولات DeFi، وجامعي NFT، ومشغلات GameFi، ومستخدمي SocialFi لمجموعة متنوعة من الحالات. تعتبر Covalent رائدة في مجال البيانات المنظمة وتوافر البيانات طويلة المدى في Web3، وهي في وضع يسمح لها بدعم القطاعات المتنامية بشكل كبير مثل الذكاء الاصطناعي، والتي تعتمد بشكل كبير على البيانات المنظمة. من خلال متابعة التقدم في إثراء البيانات في الوقت الفعلي، ستواصل Covalent تمكين عدد متزايد من المحافظ بمعلومات دقيقة وشاملة وفي الوقت المناسب، مع تعزيز نظام Web3 البيئي أيضًا.

مع ظهور ChatGPT وتطبيقات نماذج اللغات الكبيرة الأخرى (LLM)، أصبح اعتماد الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على مجموعات البيانات الضخمة من البيانات المنظمة في المقدمة. تعتمد الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي في مختلف الصناعات والحياة اليومية بشكل حاسم على جودة وحجم مصادر البيانات هذه. يبشر تقاطع Covalent مع الذكاء الاصطناعي وWeb3 بعصر جديد حيث تصبح مجموعة البيانات التي يتم تحديثها باستمرار – والتي تتوسع مع كل كتلة جديدة وبنية blockchain – حيوية بشكل متزايد. حاليًا، تستخدم الآلاف من التطبيقات الخاصة بـ Web3 هذه البيانات، لكن الاهتمام المتزايد بالذكاء الاصطناعي يبشر بموجة من المطورين الجدد المتحمسين لاستكشاف حالات الاستخدام المبتكرة مع موارد Covalent.

نظرة مستقبلية

وبالنظر إلى المستقبل، تلتزم Covalent بتعميق مجموعتها التكنولوجية وتوسيع عروض خدماتها لتلبية المتطلبات المتطورة لصناعة blockchain. إن المنظمة مستعدة جيدًا للحفاظ على مسار نموها من خلال الابتكارات القادمة التي تهدف إلى تحسين إمكانية الوصول إلى البيانات وجودتها – وهي عناصر ضرورية للموجة التالية من اعتماد تقنية blockchain.

حول التساهمية

تساهمية أنشأت (CQT) أكبر طبقة لتوفر البيانات في Web3، مما مكن ملايين المستخدمين من بناء الاقتصاد الجديد للمنتجات في الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتمويل اللامركزي. يتم تقديم التزامها العميق بإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى البيانات المنظمة من خلال واجهة برمجة تطبيقات موحدة واحدة للجميع. يعد Covalent أحد الجوانب الأساسية لنظام DePIN البيئي، حيث يخدم المطورين والمحللين والمبتكرين وآلاف العملاء من خلال وصول شامل وفي الوقت الفعلي إلى البيانات إلى أكثر من 225 blockchain ومتزايد. تعرف على كيفية قيام Covalent ببناء مدى توفر البيانات على المدى الطويل.آلة ايثيريوم Wayback'.

لمزيد من المعلومات، راجع Covalent's: الموقع الرسمي | تويتر/X | الفتنة | برقية | مدونة | أدلة واجهة برمجة التطبيقات

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version