آخر تحديث:

10 مايو 2024 الساعة 02:13 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حصلت شركة Arch Labs على استثمار بقيمة 7 ملايين دولار لتطوير منصة تطبيقات أصلية تعمل بالبيتكوين.

تمت قيادة جولة التمويل الأولي بواسطة Multicoin Capital مع مشاركين ومساهمين آخرين بما في ذلك Portal Ventures وOKX Ventures وBig Brain Holdings وCMS Holdings وTangent وCypher وNewman Capital.

شبكة Bitcoin-Native بدون Bridgeless

خططت الشركة لاستخدام هذا الصندوق لتعزيز تطوير Arch لتطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi) مباشرة على blockchain Bitcoin، متجاوزًا الحاجة إلى الطبقات أو الجسور الثانوية.

غالبًا ما يؤدي الاعتماد على الطبقات الثانوية إلى تعقيد تجربة المستخدم والإضرار بمزايا الأمان الكامنة في التشغيل مباشرة على شبكة Bitcoin.

“لقد شكلت الترتيبات الترتيبية تحولًا أساسيًا في تطور البيتكوين. قال مات مودانو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Arch، إن ذلك يشير إلى بداية حقبة جديدة حيث يمكن أن تكون Bitcoin أكثر من مجرد دفتر حسابات للدفع.

قال مودانو: “لقد مهدت هذه اللحظة الطريق أمام آرتش”. “نحن نبني على الأمان والسيولة التي لا مثيل لها في Bitcoin لفتح نظام بيئي جديد تمامًا للتطبيقات على blockchain الأكثر أمانًا وسيولة في العالم.”

تم جمع الأموال في المقام الأول لتوسيع فريق تطوير المنصة. من خلال جلب المزيد من المطورين المهرة، تهدف Arch Labs إلى تسريع عملية إنشاء التطبيقات اللامركزية وتحسينها.

ميزات Arch وخطة الطرح

Arch عبارة عن إثبات حصة متوازي يتميز بوجود zkVM قائم على Rust، والمعروف باسم ArchVM، وشبكة تحقق لامركزية، مما يشكل بيئة تنفيذ غير موثوقة داخل blockchain.

قال فيشال كانكاني، مدير الاستثمار في Multicoin Capital: “لقد قمنا بتقييم العديد من طبقات Bitcoin Layer 2 وكلها تقوم بنفس مجموعة المقايضات التي تضحي بالأمن مقابل السرعة”.

قال كانكاني: “من الواضح أن آرتش ليست من الطبقة الثانية، بمعنى أن المتلقين لا يضطرون إلى ربط الأصول بسلسلة غير موثوقة لاستخدامها”.

بالإضافة إلى توسيع فريقها، تعتزم Arch Labs إطلاق شبكة تطوير عامة (devnet) يليها إصدار الشبكة الرئيسية المقرر إطلاقه في النصف الأخير من العام.

سيمكن هذا التقدم المختبرين الأوائل والمستخدمين المستقبليين من استكشاف إمكانيات النظام الأساسي، وتحسين الاستقرار والوظائف قبل النشر العام على نطاق واسع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version