ماركات أنيموكاأعلنت شركة Metaverse، وهي لاعب بارز في مجال ألعاب العملات المشفرة والاستثمار في Metaverse، عن خطط لإطلاق رمز النظام البيئي Metaverse على شبكة Bitcoin (BTC).

وفي بيان صحفي صدر مؤخرًا، قالت الشركة إنه سيتم تطوير الرمز من خلال بروتوكول Ordinals بواسطة داروايز للترفيه، وهي شركة تابعة لشركة Animoca Brands.

تهدف Darewise Entertainment، المعروفة أيضًا باسم Life Beyond Studios، إلى إنشاء نظام بيئي Metaverse يتمحور حول Bitcoin Ordinals.

يسمح هذا البروتوكول للمستخدمين بتسجيل الأصول المشابهة لـ NFT على blockchain وإنشاء رموز BRC-20 على شبكة Bitcoin.

تتضمن رؤية الاستوديو لـ metaverse تجارب ألعاب غامرة وتكاملات العلامات التجارية واتصالات العالم الحقيقي والمزيد.

لعبتهم القادمة الحياة بعدها، سيكون من بين أول من قام بدمج رمز Metaverse المستند إلى Bitcoin الذي تم تقديمه حديثًا للأصول داخل اللعبة والأراضي الافتراضية.

في حين أن Life Beyond قد أصدرت سابقًا NFTs للألعاب على شبكة Polygon Scaling، فإن هذا المشروع يمثل دخولها إلى نظام Bitcoin البيئي.

سيكون الرمز بمثابة العملة الأساسية في Life Beyond، لتسهيل المعاملات التي تتضمن الأصول داخل اللعبة والأراضي الافتراضية.

وقال يات سيو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Animoca Brands، في تعليق: “مع ظهور بروتوكول Ordinals، نشهد لحظة محورية لبيتكوين حيث توسع نطاقها وتقدم مفهوم الثقافة”.

“تعد الألعاب عالية الجودة أحد مفاتيح التبني الجماعي، ويسعدنا أن استوديو AAA Darewise Entertainment الخاص بنا يعمل على هذه الفرصة غير المستغلة بالشراكة مع Horizen Labs، الرائدة والخبيرة في مجالها.”

وشدد بنيامين تشاربيت، الرئيس التنفيذي لشركة Darewise Entertainment، أيضًا على الحاجة إلى بناء واستكشاف إمكانيات جديدة لـ Bitcoin Ordinals.

Darewise Entertainment تتعاون مع Horizen Labs

لتحقيق نجاح عملة البيتكوين، ستتعاون شركة Darewise Entertainment مع مختبرات هورايزن، وهي شركة معروفة بخبرتها في تطوير العقود الذكية واستراتيجيات الرموز المميزة.

ساهمت Horizen Labs سابقًا في إنشاء ApeCoin (APE)، وهو رمز مميز قائم على Ethereum مرتبط بمشروع Bored Ape Yacht Club NFT الشهير.

ستتلقى Darewise Entertainment الدعم الفني والاستشاري من Horizen Labs، للاستفادة من خبرتها في مجال تشفير المعرفة الصفرية.

وقال روبرت فيجليوني، الرئيس التنفيذي لشركة Horizen Labs: “إننا نتطلع إلى العمل مع فريق Life Beyond الممتاز وتقديم خبرتنا لهذا الابتكار التكنولوجي المهم داخل الفضاء”.

وفي الوقت نفسه، لا تزال هناك بعض التحديات أمام المبادرة، بما في ذلك إثبات جدوى النظام البيئي لألعاب البيتكوين وقابليته للتوسع.

ومع ذلك، قال فنسنت مارتي، كبير مسؤولي المنتجات في Darewise Entertainment، إنهم ملتزمون باختبار إمكانات Bitcoin في مشهد رقمي سريع التطور ووعد بالتقدم التكنولوجي القادم الذي لن يؤثر فقط على Life Beyond ولكن أيضًا على الألعاب والألعاب على نطاق عالمي.

يأتي مشروع NFT الجديد من Anomica في الوقت الذي تتجه فيه العلامات التجارية الفاخرة بشكل متزايد إلى NFTs لضمان شرعية المنتجات.

كما ذكر، مجموعة برادا، الشركة الأم ل ميو ميو، بالتعاون مع اتحاد أورا Blockchain، أطلقت خدمات blockchain التي تتيح للعملاء التحقق من صحة منتجاتهم المشتراة.

وبالمثل، الشركة الإيطالية لصناعة الساعات الفاخرة بانيراي كشفت عن خطط لتضمين “جواز سفر رقمي” قائم على NFT مع كل ساعة يتم بيعها بعد 3 أكتوبر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version