آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 06:17 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

شركة محاماة متخصصة في فرض الضرائب على العملات المشفرة مؤخرًا رفعت دعوى الأسرار التجارية في محكمة مقاطعة إلينوي الأمريكية. ويذكر اسم منافس وموظف سابق كمتهمين، زاعمين اختلاس مواد سرية من خلال مقاطع فيديو على موقع يوتيوب. يتضمن ذلك القوالب ونماذج العميل والمعلومات الخاصة الأخرى.

في الدعوى القضائية، رفعت مجموعة Gordon Law Group دعوى قضائية ضد الموظف السابق جاستن ماكورميك وصاحب عمله الحالي، Founder's CPA، وذلك لأربعة أسباب.

امتدت فترة عمل ماكورميك في Gordon Law لأقل من تسعة أشهر، من 4 ديسمبر 2021 إلى 16 أغسطس 2022. وهو الآن زميل أول في قسم الأصول الرقمية في Founder's CPA، وهي منظمة تقدم خدمات مشابهة لـ Gordon Law.

وقالت الدعوى القضائية إنه أثناء وجوده في Gordon Law، كان ماكورميك مسؤولاً عن إنشاء مواد تسويقية وتدريبية للشركة.

يتهم قانون جوردون الموظف السابق بمشاركة البيانات الضريبية السرية للعملات المشفرة


وفي مارس 2023، زُعم أنه شارك علنًا مجلد Google Drive يحتوي على معلومات سرية تخص قانون Gordon. وبحسب ما ورد تضمنت هذه المعلومات “نسخًا طبق الأصل افتراضية” من عمليات الشركة، والقوالب، والمحولات الآلية، وهياكل المجلدات، وغيرها من المواد الحساسة.

وفقًا لقانون جوردون، احتفظ ماكورميك بجداول البيانات والنصوص والصيغ والمستندات الإلكترونية السرية التي تعتبر ملكية خاصة للشركة.

لم يرد ماكورميك واتفاق السلام الشامل للمؤسس على طلب Cryptonews للتعليق حتى وقت كتابة المقالة.

يُزعم أن مقاطع الفيديو الخاصة بالموظف السابق تكرر أساليب قانون جوردون


علاوة على ذلك، تُظهر المواد التدريبية التي اكتشفها Gordon Law أن ماكورميك وCPA المؤسس “يستفيدون بشكل كامل من الأساليب والعمليات الفريدة والسرية الخاصة بـ Gordon Law.”

تقدم الدعوى أمثلة محددة على الاختلاس المزعوم للأسرار التجارية. تتضمن إحدى الأمثلة مقطع فيديو منشورًا على قناة CPA الخاصة بالمؤسس على YouTube في 6 مايو 2023. بعنوان “ضرائب العملات المشفرة أصبحت سهلة: إعداد مخزونك”، رواه ماكورميك الفيديو وتضمن رابطًا لمحرك الأقراص.

وفقًا للدعوى القضائية، يوضح الفيديو بالتفصيل عملية Gordon Law المحددة والمطورة داخليًا لإنشاء “مخزون العميل”، وعلى وجه الخصوص، استخدم الأدوات والقوالب الدقيقة التي تستخدمها الشركة.

علاوة على ذلك، زعمت الدعوى حالة أخرى في 15 مايو 2023. وتم نشر مقطع فيديو مدته 42 دقيقة، رواه ماكورميك مرة أخرى، على نفس القناة. ناقش هذا الفيديو على وجه التحديد الأداتين البرمجيتين اللتين استخدمهما قانون جوردون “لسحب البيانات” وإنشاء مجموعة بيانات قابلة للاستخدام.

وجاء في البيان: “لقد استخدمت سلطة الائتلاف المؤقتة للمؤسس وماكورميك ويستمران في استخدام الأسرار التجارية والمعلومات السرية الخاصة بقانون جوردون لصالحهما لإنشاء تقارير ضرائب العملة المشفرة لعملاء سلطة الائتلاف المؤقتة للمؤسس”.

والجدير بالذكر أن مقاطع الفيديو المحددة ضمن الدعوى يبدو أنها تم حذفها من قناة YouTube.

يسعى Gordon Law إلى استرداد أتعاب المحاماة التي تكبدها أثناء الدعوى. بالإضافة إلى ذلك، تتبع الشركة محاسبة عادلة لتحديد إجمالي الأرباح المفقودة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version