آخر تحديث:

مؤلف

هونغجي فينج

مؤلف

هونغجي فينج

نبذة عن المؤلف

هونغجي هو مراسل متخصص في العملات المشفرة والتكنولوجيا. تخرج من كلية ميديل للصحافة بجامعة نورث وسترن بدرجة البكالوريوس والماجستير. تدرب سابقًا في HTX (Huobi Global)،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

جمعت شركة Robot Ventures 75 مليون دولار لصندوقها الأحدث، والذي سيدعم الشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة في مرحلة مبكرة من السوق المتعافية.

وبحسب تقرير حديث صادر عن بلومبرج، فإن الصندوق الجديد هو الجولة الرابعة مع مستثمرين بما في ذلك TrueBridge Capital Partners، و Haun Ventures، ومستثمرين أفراد مثل Marc Andreessen.

جولة جديدة تضاعف إجمالي تمويل شركة Robot Ventures

تأسست شركة Robot Ventures في عام 2018 على يد تارون شيترا وروبرت ليشنر، وهي متخصصة في دعم الشركات الناشئة في مجال blockchain والعملات المشفرة في المراحل المبكرة.

وأشار التقرير إلى أن الشركة تستخدم الخبرة المباشرة لشركائها، الذين يديرون أيضًا أعمالهم المشفرة، لتحديد ودعم المشاريع الناشئة ذات الإمكانات العالية.

“نحن ننظر إلى أنفسنا على الأرجح باعتبارنا أحد الصناديق القليلة التي تقول، “مرحبًا، نحن في اللعبة معك”، لأننا ندير شركات أيضًا، ونرى ما يحدث على الأرض”، كما قالت شيترا.

لقد نجحت الجولة الأخيرة من التمويل في مضاعفة قاعدة رأس مال شركة Robot Ventures ثلاث مرات مقارنة بتمويلها السابق، والذي بلغ في مجموعه 22 مليون دولار.

استثمرت شركة Robot Ventures في شركات ناشئة متنوعة، بما في ذلك EigenLayer، وهو مشروع يوفر للمطورين إمكانية الوصول إلى رأس مال Ethereum المتوفر وشبكة لامركزية من المحققين.

وتدعم الشركة أيضًا Lido Finance، وهو مزود لحلول التخزين السائل لـ Ethereum؛ وFlashbots، وهو مزود لبرامج معاملات blockchain؛ وTogether AI، وهي شركة ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي.

مضاعفة الاستثمارات في الشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة مع تعافي السوق

وبحسب التقرير، فقد أظهر سوق المشاريع المشفرة علامات انتعاش هذا العام، مدفوعًا بزيادة ملحوظة في أسعار الرموز بعد أن وصلت إلى أدنى مستوى لها منذ ما يقرب من عامين.

ومع تجدد الاهتمام بالقطاع، تهدف شركة Robot Ventures إلى الاستفادة من هذا الزخم من خلال التركيز على الاستثمارات في المراحل المبكرة التي تتوافق مع المسار التصاعدي للسوق.

قال ليشنر: “من خلال تجربتنا، فإن أحد الأشياء التي وجدناها هي أننا، بشكل عام، نشرنا المزيد من رأس المال في الأسواق الهابطة ببساطة لأننا اكتسبنا خبرة المرور بدورات متعددة من قبل”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version