آخر تحديث:

8 مايو 2024 الساعة 14:32 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أعلنت شركة التداول الرئيسية للعملات المشفرة Arbelos Markets يوم الأربعاء عن جمع ناجح بقيمة 28 مليون دولار في جولة استثمارية تم تجاوز الاكتتاب فيها بشكل كبير.

وقالت الشركة، التي شارك في تأسيسها المتخصصان في مجال مشتقات الأصول الرقمية، جوشوا ليم وشيليانغ تانغ، إن شملت حملة جمع التبرعات تمويل الأسهم والديون الأولية، بمشاركة رائدة من شركة رأس المال الاستثماري المشفر Dragonfly Capital.

انضمت أيضًا مجموعة متنوعة من المستثمرين إلى الجولة، بما في ذلك شركات الاستثمار Room40 Ventures، وSelini Capital، وBreed VC، بالإضافة إلى الشركاء من الشركات FalconX، وCircle Ventures، وPaxos، وP2 Ventures (Polygon Ventures سابقًا)، وDeribit، وChorus One، وStarkWare، وغير قابل للتغيير.

كما ساهم في الاستثمار مستثمرون ملاك من Aevo وCega وTalos وAmberdata وFramework.

يأتي جمع التبرعات من Arbelos Markets وسط تعافي السوق

ويأتي الاستثمار في وقت تتعافى فيه صناعة الأصول الرقمية من آثار أزمة ائتمان العملات المشفرة في عام 2022، والتي أدت إلى سقوط العديد من الشركات مثل BlockFi وCelsius وThree Arrows Capital.

ومع نضوج فئة الأصول، يدخل لاعبون أكثر تطوراً وتقليدياً إلى السوق، ويحولونها من بداياتها السابقة التي كانت تعتمد على التجزئة إلى سوق تشبه الأسواق المالية التقليدية.

تسعى شركة Arbelos، التي يقع مقرها الرئيسي في جزر فيرجن البريطانية، إلى ملء الفراغ الذي خلفته اضطرابات السوق السابقة، من خلال تلبية متطلبات السيولة والتحوط للمستثمرين المتطورين من خلال مشتقات وخيارات العملات المشفرة.

قبل تأسيس Arbelos في أواخر عام 2023، شغل Shiliang Tang منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة LedgerPrime للاستثمار في الأصول الرقمية الكمية.

وفي الوقت نفسه، شغل جوشوا ليم مناصب كرئيس لاستراتيجية التداول في Galaxy ورئيس قسم المشتقات في بنك العملات المشفرة المتوقف الآن Genesis، والذي استسلم أيضًا لأزمة الائتمان.

يقول ليم إن الافتقار إلى الشفافية ساهم في أزمة ائتمان العملات المشفرة

حدد ليم الافتقار إلى الشفافية كعامل حاسم يساهم في أزمة الائتمان المشفرة، حيث تقدم بعض الشركات تقارير مالية قديمة أو ملفقة، وتخفي المخاطر الحقيقية عن دائنيها.

يريد Arbelos معالجة المشكلة من خلال “محرك الشفافية” الذي يمكّن العملاء من التحقق بشكل مستقل من ملف تعريف مخاطر الشركة، والميزانية العمومية، وتعرض الطرف المقابل في الوقت الفعلي.

وأكد ليم: “كان مبدأنا الأساسي في Arbelos هو كيف يمكننا منع ما حدث في الدورة الأخيرة”.

تعمل Arbelos بنشاط في أسواق المشتقات والخيارات المركزية والمتصلة بالسلسلة باعتبارها واحدة من أكبر موفري الخيارات للسيولة.

منذ إنشائها، حققت الشركة حجم تداول للمشتقات يتجاوز 25 مليار دولار من القيمة الاسمية خلال الأشهر الستة الأولى.

تجاوز تمويل رأس المال الاستثماري للعملات المشفرة حاجز المليار دولار للشهر الثاني على التوالي، مما يسلط الضوء على اهتمام المستثمرين المستمر بهذه الصناعة.

لقد زاد إجمالي المبلغ المستثمر وعدد المشاريع التي تتلقى تمويل رأس المال الاستثماري بشكل كبير منذ الربع الرابع من عام 2023.

في المجمل، تمكنت شركات Web3 الناشئة من ذلك تأمين أقل بقليل من 1.9 مليار دولار في التمويل عبر 346 صفقة في الربع الأول من عام 2024.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version