أطلقت بورصة العملات المشفرة الأسترالية Swyftx منصة تعليمية “تعلم واكسب” بهدف تزويد الأستراليين بشكل أفضل “بمعرفة العملات المشفرة حتى يتم تنظيم الصناعة بالكامل”.

صرح توم ماثيوز، رئيس شؤون الشركات في Swyftx، لموقع Cryptonews أن هناك زيادة في الطلب على الموارد التعليمية حول تقنية blockchain خلال العام الماضي خاصة خلال السوق الهابطة.

“يرى الكثير من الأستراليين أن الأصول الرقمية هي مستقبل التمويل عبر الإنترنت وهم يفهمون الفرص الكبيرة التي توفرها التكنولوجيا في مجالات مثل الترميز والمدفوعات. لكن حداثة سوق العملات المشفرة وتعقيدها يخلقان أيضًا مخاطر.

ومن المثير للاهتمام أن البرنامج سيدفع للأستراليين لفهم سوق العملات المشفرة بشكل أفضل والتعرف على العملات الاحتيالية.

من المقرر إطلاق الدورة الأولى حول التحليل الأساسي في 6 سبتمبر. وأضاف بيان الشركة الذي تمت مشاركته عبر البريد أن أول 4000 أسترالي يكملون الدورة الأولى بنجاح “سيحصلون على دفعة بقيمة 5 دولارات من البيتكوين عن طريق الاعتراف”.

“إجمالاً، من المتوقع أن يتم دفع مكافآت بقيمة 100 ألف دولار أسترالي على مدار الـ 12 شهرًا القادمة، مع إضافة دورات جديدة أسبوعيًا / شهريًا حول موضوعات مثل استراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل والرموز الفردية.”

وقال توم إن هناك حاجة لهذا التعليم، نظرًا لأن ملايين الأستراليين دخلوا سوق الأصول الرقمية على مدار العامين الماضيين ومن المتوقع أن ينضم إليهم 900 ألف وافد جديد آخر في الأشهر الـ 12 المقبلة.

وفقًا لزاك بوفولني، المؤسس المشارك لمنصة التعليم Investified، يفتقر الكثيرون إلى الأساسيات اللازمة لمشروع مستدام، نظرًا لآلاف فرص الأصول الرقمية للاستثمار فيها.

“من المهم أن تكون لديك مجموعة المهارات والتعليم اللازمين لاختراق وتحديد الأصول ذات المنفعة الحقيقية والقدرة على البقاء.”

دورات تدريبية خاصة حول عمليات احتيال العملات المشفرة

وقال ماثيوز أيضًا إن Swyftx لديها دورة تدريبية أخرى خاصة بعمليات الاحتيال المتوقع حدوثها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف: “سيركز هذا على التعليم حول تحديد عمليات الاحتيال التقليدية والمحتالين وكيفية تفاعلهم”.

ستحتوي الدورة الأولى التي من المتوقع أن تبدأ يوم الأربعاء على وحدات تشمل التحليل الأساسي للأصول الرقمية، وفهم منتج المشروع وحالة الاستخدام، وتقييم الرمز الاقتصادي للمشروع والبيانات المالية.

زادت عمليات الاحتيال المتعلقة بالعملات الرقمية في أستراليا بأكثر من 162%، وخسرت ما يقرب من 150 مليون دولار، وفقًا لتقرير حديث صادر عن هيئة تنظيم المستهلك في البلاد، ولجنة المنافسة والمستهلك الأسترالية (ACCC).

وشدد ماثيوز على دور الصناعة في تزويد مستخدمي العملات المشفرة بموارد تعليمية جادة لفهم السوق بشكل أفضل.

“يتضمن ذلك القدرة على التمييز بشكل أفضل بين المشاريع التي يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا لمجتمعنا وتلك التي لن تحدث فرقًا، أو في أسوأ السيناريوهات، يمكن أن تكون رموزًا احتيالية.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version