آخر تحديث:

18 مارس 2024 الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

الاثنين 18 مارس 2024 – عملة الذكاء الاصطناعي الميمية Scotty the AI ​​هي القائمة التي طال انتظارها هذا الأسبوع – حيث سيتم إطلاقها على منصة Uniswap اللامركزية يوم الخميس 21 مارس الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق.

أحدث إضافة إلى عالم العملات الرقمية المشفرة، Scotty the AI ​​(SCOTTY) جمعت 10.8 مليون دولار في أسبوعين، في شهادة على الحس السليم لمبدعي عملة Scottish Terrier، من خلال الجمع بين عملة الميم الشهيرة وفئات الذكاء الاصطناعي في العالم. جسد كائن حي واحد .

إن السرعة الهائلة التي تم بها بيع عملات Scotty the AI ​​المميزة في البيع المسبق قد جعلت حامليها يسيل لعابهم. يمكن لمشتري ما قبل البيع المطالبة بالرموز المميزة الخاصة بهم في نفس تاريخ ووقت إدراج DEX، يوم الخميس الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق.

يمكن لأولئك الذين لم يتمكنوا من الشراء في البيع المسبق أن يفعلوا ذلك بمجرد نشر القائمة في الساعة 10 صباحًا يوم الخميس.

تم طرح SCOTTY للبيع بسعر أولي قدره 0.005 دولارًا أمريكيًا وخرج من البيع المسبق بعلاوة 100٪ على هذا السعر عند 0.010 دولارًا أمريكيًا.

يجمع SCOTTY العملات المعدنية الميمية والذكاء الاصطناعي معًا في مسعى جاد


$SCOTTY هو أكثر بكثير من مجرد صديق مفضل محبوب بالفراء. المشروع جاد بشأن نشر الذكاء الاصطناعي لمعالجة الأمن والاحتيال وتخفيف المخاطر.

تحت معطف الفرو الدافئ هذا، يمتلك الذكاء الاصطناعي Scotty نظام ذكاء اصطناعي للكشف عن التهديدات والذي سيعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاكتشاف الأنماط المشبوهة التي قد تشكل تهديدات محتملة أو خروقات أمنية. مع وجود سكوتي الذكاء الاصطناعي بصفته مراقبك، يجب على الجهات الفاعلة السيئة في مجال العملات المشفرة أن تكون حذرة.

وستكون هناك أيضًا ميزة دردشة تعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي ونماذج اللغة الكبيرة التي تدعم الخدمات مثل Chat GPT من Open AI، وGemini من Google، وCopilot من Microsoft. سيتم استدعاؤه “الدردشة مع سكوتي”.

كما تم تفصيل أداة Scotty Swap في الوثيقة التقنية، والتي ستعزز السيولة وإمكانية الوصول من خلال تطبيق الذكاء الاصطناعي.

يستخدم محرك المبادلة الخاص بـ Scotty الذكاء الاصطناعي لتحليل بيانات blockchain وتحديد التهديدات قبل تنفيذ عمليات تبادل الرموز المميزة بشكل سلس وآمن. إن قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي يتمتع بها $SCOTTY تعني أنه يمكنه اكتشاف المعاملات المشبوهة والأنشطة الأخرى على السلسلة لوقف عمليات الاحتيال في مساراتها.

في المرحلة الأخيرة من خريطة الطريق، سيقوم الفريق بطرح blockchain الخاص بشركة $SCOTTY، في لحظة أطلق عليها اسم “Blockchain Takeover”.

لا يتميز Scotty the AI ​​عن الآخرين بتصميمه الجاد لحالة الاستخدام فحسب، بل إنه أيضًا ليس Shiba Inu. إنه تغيير لطيف أن يكون لديك سلالة جديدة محبوبة للعب بها – تجاوز DOGE وSHIB وBONK. إذا فاتتك العائدات الممتازة من تلك العملات الثلاث المستوحاة من Shiba Inu، فإن Scotty the AI ​​هو الخيار المناسب لك.

إن حاملي رمز SCOTTY $ يجلسون على منجم ذهب محتمل


يعمل رمز SCOTTY $ الخاص بـ Scotty the AI ​​على Ethereum لذا يمكن اعتبار إمكانية الوصول وقابلية التشغيل البيني على أنها أمر مسلم به. إنها أيضًا عملة ميمية انكماشية، مما يعني أن المعروض منها يتناقص بمرور الوقت، مما يزيد من ندرة الرموز المميزة لدعم قيمتها.

علاوة على ذلك، من خلال استهداف الذكاء الاصطناعي وأسواق أمن وتحليلات blockchain، يجلس حاملو الرمز المميز في منجم ذهب محتمل.

يبلغ إجمالي المعروض من SCOTTY $ 1،734،567،890. حاليًا، يتم رهن 501 مليون دولار من رموز SCOTTY وتقدر المكافأة السنوية بنسبة 26٪. يتم تحديد المكافآت بناءً على حصة مجموعة الستاكينغ المملوكة وسيتم توزيعها على مدى ثلاث سنوات.

بفضل عرضه الثابت، يعد $SCOTTY شكلاً من أشكال الذهب الرقمي المشابه للبيتكوين، ولكن مع فائدة إضافية. لا يتم تخصيص أي رموز مميزة للفريق ويتم حرق جميع مفاتيح السيولة بشكل دائم من أجل مواءمة مصالح المشروع والمجتمع بشكل أفضل.

وفقًا للورقة البيضاء، بعد إطلاق DEX، ستتبع عمليات إطلاق البورصة المركزية، وقد يكون أولها Bitmart.

لشراء $SCOTTY عند إطلاق DEX، تأكد من أن محفظتك ممولة بـ ETH أو USDT قبل الاتصال بـ Uniswap لتستمتع بأفضل تجربة تداول.

ابق على اطلاع بتطورات النظام البيئي Scotty the AI ​​من خلال الاشتراك اكس/ تويتر وبرقية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version