آخر تحديث:

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

نبذة عن المؤلف

شاليني هي مراسلة متخصصة في العملات المشفرة تقدم تقارير متعمقة حول التطورات اليومية والتحولات التنظيمية في قطاع العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

وافقت سنغافورة على معاملات الألعاب غير النقدية في كازينوهاتين بعد تعديل قانون مراقبة الكازينو. ومع ذلك، لن تسمح باستخدام العملات المشفرة للألعاب.

قالت وزيرة الدولة للتنمية الاجتماعية والأسرية، صن شيولينج، في خطاب ألقته يوم الثلاثاء، إن هيئة تنظيم المقامرة “ليس لديها أي نية للسماح باستخدام العملات المشفرة كرقائق للمقامرة في الكازينو لأن هذا يمثل مخاطر غسل الأموال”.

وأوضحت أن الرهان بدون نقد سيسمح الآن للاعبين بوضع الرهانات مباشرة على طاولات الألعاب أو الآلات باستخدام أرصدة افتراضية من حسابات الألعاب بدون نقد أو المحافظ الإلكترونية.

يعد هذا التغيير هو الأحدث في لوائح الكازينوهات في سنغافورة. في وقت سابق، خفضت الدولة المدينة الحد الأقصى لمراقبة الودائع النقدية في الكازينوهات لمنع إساءة استخدامها من قبل الجماعات الإرهابية والإجرامية.

كازينوهات سنغافورة تستعد للتخلي عن التعامل النقدي

وتهدف عملية التحول إلى المعاملات غير النقدية إلى تحديث تجربة المقامرة. ومن المتوقع أن تعمل على تحسين الأمن وتقليل الحاجة إلى التعامل مع النقود المادية، وتبسيط العمليات وزيادة الكفاءة. ونتيجة لذلك، قد يجذب هذا التحول جمهورًا أصغر سنًا اعتادوا على المدفوعات الرقمية.

سوف تحتاج كازينوهات سنغافورة – مارينا باي ساندز (MBS) ومنتجعات وورلد سنتوسا – إلى ترقيات تكنولوجية كبيرة لتبني أنظمة غير نقدية. ومع ذلك، فإن هذا التغيير يخلق فرصًا لإيرادات جديدة من خلال الشراكات مع مقدمي خدمات الدفع الرقمي.

من ناحية أخرى، فإن حظر العملات المشفرة قد يخيب آمال اللاعبين الكبار أو اللاعبين المهتمين بالتكنولوجيا والذين يفضلون العملات الرقمية.

تسمح العديد من البلدان باستخدام العملات المشفرة في الكازينوهات.

في الولايات المتحدة، تختلف الشرعية حسب الولاية، حيث تسمح العديد منها بالمقامرة عبر الإنترنت، بما في ذلك معاملات التشفير، بشرط أن يعمل الكازينو في الخارج.

في المملكة المتحدة، تعتبر المقامرة بالعملات المشفرة قانونية، حيث يتعين على الكازينوهات اتباع قواعد لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. وعلى نحو مماثل، في كندا، تقدم الكازينوهات بالعملات المشفرة خارج البلاد خدماتها للاعبين الكنديين بشكل قانوني.

وفي منطقة البحر الكاريبي، تعمل دول مثل كوراساو على ترخيص كازينوهات العملات المشفرة بشكل نشط، مما يوفر بيئة تنظيمية ملائمة للغاية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version