آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 13:46 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 6 دقائق قراءة

أمام منافس Dogecoin mobile P2E (اللعب من أجل الربح) PlayDoge ساعات فقط قبل أن يرتفع سعر رمز ما قبل البيع.

في غضون يومين فقط منذ إطلاقه، قطع رمز $PLAY أكثر من ثلاثة أرباع الطريق (617 ألف دولار) نحو هدف المرحلة الأولى وهو 787,500 دولار.

حاليًا في المرحلة الأولى من البيع المسبق متعدد المراحل، يمكن شراء PlayDoge بسعر متدنٍ يبلغ 0.005 دولار أمريكي، ولكن في أقل من 24 ساعة يرتفع إلى 0.0051 دولار أمريكي.

مثل Dogecoin، PlayDoge هي عملة ميمي تتمحور حول سلالة الكلاب Shiba Inu، لكن أوجه التشابه تنتهي عند هذا الحد.

في حين يمكن أن تدعي Dogecoin أنها عملة OG meme، يمكن أن تكون PlayDoge هي الأفضل التي تتجاوز تقييم Dogecoin من خلال جلب ألعاب Tamagotchi المصاحبة إلى عصر الهواتف الذكية في القرن الحادي والعشرين.

قد يحتاج أولئك الذين لم يكونوا متواجدين في التسعينيات إلى تذكيرهم بالنجاح الهائل الذي حققته أجهزة تماغوتشي، حيث قام أصحابها برعاية ورعاية حيوان أليف افتراضي.

لكن كون التكنولوجيا على ما كانت عليه آنذاك، يعني أن التجربة كانت محدودة إلى حد ما. على سبيل المثال، سيموت الحيوان الأليف دائمًا في النهاية، مما يجبر مقدم الرعاية الواعي على إعادة التشغيل، إذا جاز التعبير، والبدء من جديد بحيوان أليف جديد.

من خلال جلب الشبكات اللامركزية وألعاب الهاتف المحمول إلى الحفلة، تتغلب PlayDoge على تلك القيود.

إذا حكمنا من خلال أداء BabyDoge، فإن سعر PlayDoge المرح من المقرر أن ينفجر بمعدل 170 ضعفًا.

لم تقم PlayDoge بإصلاح Tamagotchi فحسب، بل إن طبقة P2E الخاصة بها ستعمل على تحويل الألعاب المصاحبة


تعني الشبكات اللامركزية المبنية على تقنية blockchain أنه يمكن تصميم طريقة اللعب حول اقتصاد تحفيز المكافآت.

يعمل رمز PLAY $ الخاص بـ PlayDoge داخل اللعبة بمثابة طبقة معاملات نقل القيمة والتخزين للنظام البيئي للألعاب، حيث تتم مكافأة التدريب والتغذية وأنشطة الرعاية الأخرى. كلما زاد تفاعل اللاعب مع حيوانه الأليف، زادت المكافآت.

يعمل التشفير الجديد لألعاب الهاتف المحمول على تجديد الشكل والمظهر الكلاسيكي ذي الصورة النقطية 8 بت لنتائج التمرير الجانبي من صانعي وحدات التحكم القديمة مثل Sega وAtari.

تعني آليات اللعب من أجل الربح أن اللاعبين سيكونون قادرين على كسب المكافآت من خلال رعاية حيواناتهم الأليفة وأخذها في رحلات مليئة بالمغامرات.

على عكس Dogecoin، تم تصميم PlayDoge لمستقبل ألعاب الهاتف المحمول


هناك اختلاف آخر عن Dogecoin وهو أن blockchain المفضل يعمل على نظام إثبات الحصة (PoS)، مما يعني أنه أكثر كفاءة بكثير من نظام Dogecoin القديم القائم على التعدين. تعد كفاءة المعاملات أمرًا مهمًا في جميع الإعدادات، ولكن ليس أكثر من ذلك عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

تعمل PlayDoge على سلسلة BNB (المعروفة سابقًا باسم Binance Smart Chain)، وهي عبارة عن blockchain تم إنشاؤها بواسطة أكبر بورصة عملات مشفرة في العالم، Binance.

سلسلة BNB قادرة على إجراء معاملات نظرية في الثانية (tps) بمعدل 2200 مقارنة بحوالي 30 لـ Dogecoin.

في عام 2023، قدمت سلسلة BNB تقنية الطبقة الثانية تسمى opBNB القادرة على تقديم 4700 tps أكثر إثارة للإعجاب.

تعني نسبة tps العالية أنه لا يوجد خطر من أن تؤدي آليات P2E إلى إضعاف طريقة اللعب، وبالتالي استمتاع اللاعب.

أيضًا، نظرًا لأن إثبات الحصة (PoS) أكثر كفاءة، فهذا يعني أن رسوم الغاز للمعاملات أقل بكثير، وهي إضافة كبيرة أخرى لـ PlayDoge.

تحاول Dogecoin اللعب ولكن PlayDoge ستفعل ذلك بشكل أفضل بكثير


لكي نكون منصفين لـ Dogecoin، التي تبلغ قيمتها في وقت كتابة هذا التقرير 23.2 مليار دولار من حيث القيمة السوقية، فإنها لديها بعض أنشطة الألعاب التي تجري الآن على blockchain الخاص بها.

باستخدام تقنية النقش التي انطلقت لأول مرة على Bitcoin، ولكنها وصلت الآن إلى Dogecoin في شكل “Doginals”، وجدت المجموعات الفنية والألعاب طريقها إلى السلسلة. على سبيل المثال، يمكن لعب لعبة إطلاق النار الكلاسيكية Doom من منظور الشخص الأول على Dogecoin.

ومع ذلك، فإن تقنية النقوش، التي تعيد توظيف سعة التخزين غير المستخدمة بشكل فعال، ستواجه حواجز قابلية التوسع، لذلك فهي ليست عرضًا قابلاً للتطبيق لألعاب الهاتف المحمول الكاملة، سواء كانت ثنائية أو ثلاثية الأبعاد. هنا إذن، يتمتع PlayDoge بميزة أخرى على Dogecoin.

ومع ذلك، فإن جميع التطورات المختلفة التي تحدث عبر العملات المشفرة، مجتمعة، تظهر أن ظهور الألعاب على العملات المعدنية الميمية هو اتجاه واضح، مما يؤكد أن PlayDoge على وشك تحقيق شيء ما.

يستكشف كل من Shiba Inu وFloki مسار الألعاب، حيث يسعيان إلى إضافة فائدة إلى شبكات blockchain الخاصة بهما.

لكن PlayDoge مصمم من القاعدة إلى القمة للألعاب – فهو ليس مجرد فكرة لاحقة كما هو الحال مع Shiba وFloki.

ستكون مكافآت المجتمع أمرًا أساسيًا في اقتصاد ألعاب PlayDoge، ولهذا السبب تم تخصيص 7.5% من إجمالي العرض لتوزيعها منذ البداية.

يمكن لمالكي الرمز المميز $PLAY أيضًا المشاركة في الستاكينغ لكسب دخل سلبي – يتم تخصيص 6% من عرض الرمز المميز لمكافآت الستاكينغ.

ومع ذلك، ليست هناك حاجة لانتظار تشغيل تطبيق الهاتف المحمول قبل التوقيع المساحي. يمكن لمشتري ما قبل البيع البدء في التوقيع على الفور. تبلغ الأرباح السنوية الحالية 501٪ مع إيداع 37 مليون رمز مميز في عقد التجميع.

خمسون بالمائة من إجمالي عرض الرمز المميز البالغ 9,400,000,000 متاح للاستيلاء عليه في مرحلة ما قبل البيع، وتم تخصيص 12.5% ​​للتسويق، و11.5% محجوزة لسيولة الصرف.

Play to Earn meets Meme Coin - is PlayDoge the NEXT 10X Potential Crypto?!

لقد تضاعف عائد استثمار BabyDoge بمقدار 170 ضعفًا منذ الإطلاق – ويمكن أن يؤدي سعر PlayDoge بشكل أفضل


على الرغم من أنه قد يكون من المبالغة القول إن أي عملة تحمل لقب Doge من المؤكد أنها ستحقق أداءً جيدًا، إلا أن تلك العملات المعدنية الميمية التي كانت أول من وصلت إلى مكانتها الخاصة، مثل PlayDoge، ستكون من بين الفائزين.

كان هذا هو الحال مع BabyDoge، في تجسيدها لسلسلة BNB، حيث تبلغ قيمتها السوقية حوالي 277 مليون دولار.

بصرف النظر عن الالتزام المعلن بالعطاء الخيري لرعاية الحيوان، والإضافة الأحدث لمولد الصور الميمية المدعوم بالذكاء الاصطناعي، لا يوجد الكثير من الأشياء الأخرى في الرمز المميز.

هذا جيد، لأنها عملة ميمي، ولكن فكر فقط في مدى الأداء الأفضل الذي يمكن أن تقدمه PlayDoge للمستثمرين من خلال الجمع بين انتشار العملات الميمية والألعاب.

وفي إشارة إلى النجاح الذي اكتسبته BabyDoge، يوجد الآن 1.87 مليون حامل للعملة في محافظ ذاتية الحفظ. أيضًا، في وقت كتابة هذا التقرير، يحتفظ الرمز المميز، الذي تم إطلاقه في يونيو 2021، بحضور ثابت في أفضل 10 أزواج ساخنة على Dextools.

يبلغ عائد استثمار BabyDoge (ROI) للمستثمرين الأوائل الذين ما زالوا يحتفظون بالعملة حتى اليوم 17,556% (170x)، وفقًا لبيانات Dextools. أولئك الذين اشتروا البيع المسبق قبل إدراج العملة في البورصات اللامركزية سيحصلون على عائد أعلى على الاستثمار.

يمكن لـ PlayDoge محاكاة BabyDoge وتحسينه بسهولة. ولإظهار مدى الارتفاع المحتمل في العملات الميمية، حققت BabyDoge منذ الإطلاق وحتى أعلى مستوى لها على الإطلاق نسبة مذهلة بلغت 2,219,000%.

يبلغ سعر BabyDoge حاليًا 0.000000001815 دولارًا.

إن البيع المسبق لـ $PLAY له الريح في أشرعته من صناعة ألعاب الفيديو المزدهرة


تقدر قيمة سوق صناعة ألعاب الفيديو العالمية بـ 447 مليار دولار في عام 2024 وفقًا للتقديرات الحالية. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى أكثر من تريليون دولار بحلول عام 2032.

العملات الرقمية هي جزء صغير من الكل، ولكن مع كل كبير بهذا الحجم، هناك الكثير مما يمكن القيام به. مجرد جزء صغير من هذا السوق القابل للتوجيه الذي يأتي في طريق PlayDoge يمكن أن يجعل PlayDoge واحدة من أكثر خصائص ألعاب التشفير قيمة في الصناعة.

وجد استطلاع عام 2021 اهتمامًا قويًا بمفهوم كسب NFTs من خلال لعب ألعاب الفيديو.

من المؤكد أن الهوس حول NFTs لم يعد كما كان من قبل. ولكن بعيدًا عن السوق الرغوي والأكثر مضاربة حيث يمكن بيع الفن الرقمي دون المستوى بملايين الدولارات، لا تزال NFTs مناسبة بشكل مثالي لألعاب P2E.

على سبيل المثال، يمكن استخدامها لتعيين قيمة للأصول الفريدة داخل اللعبة، حيث يمكن لشركة PlayDoge أن تقرر بسهولة القيام بذلك كجزء من عروضها.

لقد أتاحت شركة PlayDoge 50% من مخزونها من الرموز المميزة لمشتري ما قبل البيع، ولكن سيتم اقتناصها في وقت قصير.

لا يشعر المشترون بالاطمئنان فقط من خلال ملاءمتها القوية للسوق من خلال استهداف العملات المعدنية والألعاب. هناك اعتبار مهم آخر وهو أمن وموثوقية تكنولوجيا المشروع. يتم تدقيق عقد ما قبل البيع الذكي بالكامل، لذلك سيتم الترحيب به من قبل المستثمرين، ويظهر مدى جدية المشروع.

للمساهمة في البيع المسبق المبتكر لـ PlayDoge، ما عليك سوى ربط محفظتك على موقع playdoge.io والشراء باستخدام BNB أو USDT أو ETH. يمكن للمشترين أيضًا الدفع مقابل الرموز المميزة باستخدام بطاقتهم المصرفية.

ابق على اتصال بتطورات المشروع من خلال الانضمام إلى المجتمع على X وTelegram.

قم بزيارة PlayDoge هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version