آخر تحديث:

مؤلف

سوجا سونداراراجان

مؤلف

سوجا سونداراراجان

نبذة عن المؤلف

تم تكريم سوجا كواحدة من 🟣 النساء في مجال التشفير 2024 🟣 من قبل BeInCrypto لقيادتها في مجال صحافة التشفير.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

قدمت شركة State Street Global Advisors وشركة Galaxy Asset Management ثلاثة صناديق تداول في البورصة (ETFs) جديدة تركز على الأصول الرقمية.

وتهدف صناديق الاستثمار المتداولة إلى تقديم “إدارة نشطة” لتعرضات الأصول الرقمية للاستفادة من عدم كفاءة السوق، وفقًا لبيان صدر يوم الثلاثاء.

وتم تصميم المنتجات، التي أطلق عليها اسم Galaxy Digital Asset Ecosystem ETF (DECO)، وGalaxy Hedged Digital Asset Ecosystem ETF (HECO)، وGalaxy Transformative Tech Accelerators ETF (TEKX)، للاستفادة من نمو Web3.

تعتقد آنا باجليا، مديرة الأعمال الرئيسية في شركة State Street Global Advisors، أن الأصول الرقمية لديها القدرة على تحويل الأسواق المالية خلال العقد المقبل.

“لا يشعر بعض المستثمرين بالارتياح إزاء التقلبات قصيرة الأجل في أسعار العملات المشفرة ذات العملة الواحدة. ونعتقد أن التطور التالي لهذه السوق هو تقديم محافظ الأصول الرقمية المُدارة بنشاط والتي تساعد المستثمرين على الاستفادة من فوائد التنويع.”

تم تصميم صندوق DECO لمساعدة المستثمرين على النمو من خلال المزيد من تبني الأصول الرقمية. يتيح صندوق HECO للمستثمرين إدارة التقلبات من خلال خيارات وقائية مختلفة. وفي الوقت نفسه، يساعد صندوق TEKX في فرص النمو العلماني الطويل الأجل المدفوعة بالفوائد الاقتصادية المحتملة من الابتكارات الجديدة.

وقال كريس راين، مدير المحفظة الرئيسي للصناديق الثلاثة: “إن مجموعتنا الجديدة من صناديق الاستثمار المتداولة التي يتم إدارتها بنشاط تسمح للمستثمرين بالاستفادة من الفرص المتاحة في هذه المساحة التحويلية مع إدارة التقلبات المتأصلة”. “من خلال دمج الخبرة العميقة لشركة Galaxy في الأصول الرقمية مع البنية التحتية القوية لصناديق الاستثمار المتداولة في ستيت ستريت، نحن في وضع يسمح لنا بتقديم قيمة طويلة الأجل في سوق تعيد تشكيل مستقبل التمويل”.

بالإضافة إلى ذلك، أشار البيان إلى أن صناديق المؤشرات المتداولة في البورصة التابعة لشركة ستيت ستريت ستفرض رسومًا تتراوح بين 0.65% و0.9%. ورغم أن الرسوم أعلى من الرسوم المفروضة على صناديق المؤشرات المتداولة السلبية الأخرى التي تفرض رسومًا بحد أقصى 0.25%، إلا أنها أقل من الرسوم المفروضة على العديد من الصناديق التي يتم إدارتها بنشاط.

وأضاف باجليا: “نعتقد أن النهج النشط للاستثمار في الأصول الرقمية أمر ضروري من أجل الاستفادة الكاملة من إمكانات هذه التكنولوجيا المتغيرة بسرعة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version