آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

تتزايد الضغوط على حكومة نيجيريا للإفراج عن تيغران جامباريان، المدير التنفيذي المحتجز لشركة باينانس، عقب بيان جديد أدلى به هذا الأسبوع الرئيس التنفيذي لبورصة العملات المشفرة ريتشارد تنج، والذي سلط الضوء على حالته “المأساوية”.

ريتشارد تنج يقول إن صحة المدير التنفيذي لشركة باينانس تتدهور

وبحسب منشور على مدونة نشره تينج هذا الأسبوع، فإن صحة جامباريان “تدهورت بسرعة” حيث يمضي رئيس الامتثال لبورصة العملات المشفرة ستة أشهر في الاحتجاز.

وزعم تنج أن جامباريان “غير قادر على المشي حاليًا بسبب انزلاق غضروفي” ويعاني من “ألم شديد” قبل محاكمته في الثاني من سبتمبر بتهم غسيل الأموال المرتبطة على ما يبدو بعمله في بورصة الأصول الرقمية.

على الرغم من قضية المحكمة الوشيكة، يزعم الرئيس التنفيذي لشركة Binance أن Gambaryan مُنع من الوصول إلى مستشاره القانوني وممثل القنصلية الأمريكية.

وذكرت تقارير أن الحكومة النيجيرية امتنعت عن الإفراج عن السجلات الطبية لغامباريان لعدة أشهر على الرغم من صدور أمر من المحكمة يقضي بذلك.

وقال تنج “إنني أشعر بقلق عميق إزاء التأثير الجسدي والعقلي الطويل الأمد الذي قد لا يمكن إصلاحه والذي تخلفه هذه الحلقة المروعة على تيغران وأناشد مرة أخرى الحكومة النيجيرية السماح له بالعودة إلى منزله مع عائلته لأسباب إنسانية حتى يتمكن من الحصول على العلاج الطبي المناسب في الولايات المتحدة والتعافي والعودة إلى الحياة الصحية والنشطة التي كان يعيشها من قبل”.

تم اعتقال جامباريان في نيجيريا في أواخر فبراير إلى جانب زميله في Binance نديم أنجاروالا بعد انتهاك قوانين البلاد، على الرغم من أن الأسئلة لا تزال قائمة حول شرعية ادعاءات الدولة الأفريقية بشأن موظفي الأصول الرقمية.

هل سيتم الإفراج عن تيغران جامباريان؟

وذكرت التقارير أن الثنائي كانا في البلاد لإجراء مجموعة من محادثات سياسة التشفير مع مسؤولين حكوميين وتم ضمان “المرور الآمن”.

بعد إلقاء القبض عليه فجأة، تدهورت صحة موظف العملات المشفرة بسرعة.

وفي يونيو/حزيران، زار النائبان الأمريكيان فرينش هيل (جمهوري من لويزيانا) وسينثيا هولاهان غامباريان، حيث وجداه يعاني من الملاريا والالتهاب الرئوي المزدوج.

وأضاف تينج قائلاً: “إن تيغران مواطن أمريكي فخور ولا ينبغي أن يخضع لمثل هذه المعاملة غير العادلة. وآمل بصدق أن تتمكن الحكومة الأمريكية والجهاز السياسي من ممارسة إرادتهما السياسية وقوتهما لإعادة تيغران إلى الوطن قريبًا، حتى يتمكن من الحصول على العلاج المناسب والاجتماع بعائلته وأحبائه. تتمتع الإدارة الأمريكية والمشرعون بسلطة تصنيف تيغران باعتباره أحد مواطنيها “المحتجزين بشكل غير قانوني” في الخارج وهناك أسباب جوهرية للقيام بذلك”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version