آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 00:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تحدث المرشح المستقل للرئيس الأمريكي، روبرت إف كينيدي جونيور، على خشبة المسرح في إجماع 2024 في أوستن، تكساس، يوم الخميس، حيث ناقش تنظيم العملات المشفرة.

“نحن بحاجة للتأكد من أن أمريكا تظل مركزًا لتكنولوجيا blockchain. قال كينيدي في مؤتمر إجماع 2024: “سأتأكد من تنظيم العملة المشفرة بطريقة تحمي المستهلك من المخططات الخادعة”.

وأكد كينيدي أن “حرية المعاملات” مهمة. إن الأمر يتطلب “السيادة على محافظنا الخاصة، وحرية المعاملات، والعملة الشفافة”.

“لقد اشتريت واحداً وعشرين عملة بيتكوين منذ أن بدأت هذه الحملة. قال كينيدي: “لقد اشتريت أيضًا ثلاث عملات معدنية لكل طفل من أطفالي”.

قبل أن يبدأ كينيدي التحدث على خشبة المسرح، أُدين خصمه دونالد ترامب بجميع التهم الـ 34 المتعلقة بتزوير سجلات الأعمال. وفي تعليقه على حكم إدانة ترامب، أبقى كينيدي الحكم أنيقًا.

“سأتحدث عن القضايا ذات الاهتمام الأوسع. أريد التركيز على القضايا الاقتصادية والقضايا الصحية – هذا هو ما تدور حوله حملتي، ولن أنجر إلى كومة الأوساخ. ليس لدي أي أفكار. قال كينيدي: “لقد كنت منضبطًا للغاية في عدم الحديث عن الدعاوى القضائية ضد بايدن أو ترامب”.

كان خصم كينيدي ترامب يتحدث بنشاط عن العملات المشفرة مؤخرًا، موضحًا التزامه بذلك.

“أنا سعيد بذلك، وأعتقد أنه أمر جيد لبلدنا. الالتزام بالعملات المشفرة هو التزام بالحرية والشفافية. لن أتساءل عما إذا كان هذا قرارًا سياسيًا، أنا سعيد لأنه فعل ذلك وآمل أن يفعله الرئيس بايدن أيضًا”.

يخطط كينيدي لإنشاء عملة معاملات مشفرة


إذا تم انتخابه، قال كينيدي إنه يخطط لجعل العملات المشفرة عملة للمعاملات. يتم التعامل مع العملات المشفرة على أنها ملكية لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية الأمريكية. ويخضع لأرباح رأس المال وضريبة الدخل.

وقال كينيدي: “أعتقد أنه يجب التعامل معها (التشفير) كعملة، ولا ينبغي لنا أن نفرض عليها ضرائب على أنها مكاسب رأسمالية”.

ما الذي جعل كينيدي يترشح للرئاسة


في إجماع 2024 تحدث كينيدي عن سبب قراره الترشح للرئاسة.

“لقد تلاعبت بالدخول في السياسة عندما كنت أصغر سناً. لمدة عقدين من الزمن قمت بإزالة ذلك من اللوحة. رأيت ما حدث أثناء فيروس كورونا وعندما أغلقت الحكومة الاقتصاد. اعتقدت أنه كان خطأ. أغلقت الحكومة كل كنيسة، وهاجمت التعديل الخامس، وأغلقت الأعمال دون اتباع الإجراءات القانونية الواجبة… لقد أوقفوا المحاكمات أمام هيئة محلفين، وانتهكوا المحظورات، ورأيت هذا الهجوم على الدستور والرقابة، ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا للعديد من الأشخاص الذين كانوا يحاولون للحديث،” مساعدة كينيدي.

لقد رأيت ذلك وبدا الأمر غير أخلاقي بالنسبة لبلدي. كل هذه القيم التقليدية لحزبي وبلدي كانت تختفي وشعرت أنني أستطيع أن ألعب دورًا فريدًا في إظهار الشكل الذي يفترض أن تبدو عليه أمريكا للناس. وأضاف كينيدي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version