آخر تحديث:

محرر

فيرونيكا رينكر

محرر

فيرونيكا رينكر

نبذة عن المؤلف

فيرونيكا رينكر تقيم في ألمانيا، ودرست الصحافة الدولية وإدارة وسائل الإعلام. وهي متخصصة في السياسة والتنظيم والطاقة والبلوك تشين والتكنولوجيا المالية. منذ عام 2017، عملت في مجال…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

حصلت شركة One Trading، وهي بورصة العملات المشفرة التي يقع مقرها في هولندا، على استثمار استراتيجي من SC Ventures، الذراع الاستثمارية للابتكار والتكنولوجيا المالية لشركة Standard Chartered.

وبحسب إعلان الشركة الصادر في 17 سبتمبر، فإن الاستثمار من شأنه أن يدعم توسع شركة One Trading في الاتحاد الأوروبي بينما تستعد لإطلاق أول مكان لتداول العقود الآجلة الدائمة للعملات المشفرة بموجب توجيه الأسواق في الأدوات المالية الثاني (MiFID II).

كما شارك في هذه الجولة الاستثمارية المستثمرون الحاليون MiddleGame، بالإضافة إلى Valar وSpeedInvest. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

منصة المشتقات المشفرة المتوافقة مع MiFID II

تقدم One Trading بديلاً أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام للمشتقات المشفرة التقليدية. وعلى عكس منتجات العقود الآجلة المتاحة في البورصات مثل CME أو Eurex، فإن المشتقات التي تقدمها One Trading مصممة لتكون أبسط وتتطلب رأس مال أقل.

وسوف يمكّن الاستثمار الجديد شركة One Trading من تطوير بنيتها التحتية بشكل أكبر، وتعزيز تكنولوجيتها، وتوسيع عروض منتجاتها.

قال أليكس مانسون، الرئيس التنفيذي لشركة إس سي فينتشرز: “لا ينبغي أن يأتي الابتكار المالي على حساب حماية المستهلك. ونحن نتطلع إلى أن توفر شركة ون تريدينج البنية الأساسية الضرورية للغاية لجميع المشاركين في الاتحاد الأوروبي وخارجه”.

في شهر يوليو، حصلت شركة One Trading على ترخيص مرفق التداول المنظم (OTF) من الهيئة الهولندية للأسواق المالية (AFM). يمنح ترخيص مرفق التداول المنظم شركة One Trading مكانة فريدة للتداول في العقود الآجلة الدائمة في أوروبا، بما في ذلك المملكة المتحدة.

باعتبارها مكانًا للتداول وفقًا لتوجيه MiFID II، تخضع One Trading لمجموعة شاملة من القواعد واللوائح المصممة لتعزيز شفافية السوق وحماية المستثمرين وضمان الأسواق المالية العادلة والمنظمة.

صرح جوشوا باراكلو، مؤسس شركة ون تريدينج والرئيس التنفيذي لها، أن هذا الإنجاز يمثل سنوات من “العمل الجاد والابتكار”. وأضاف:

“إن الرؤية طويلة المدى للشركة هي تمكين جميع أنواع العملاء من الشراء أو البيع على المكشوف لأي أصل، واستخدام أي أصل كضمان، وتسوية كل شيء على الفور، وتجديد العقود إلى الأبد.”

فرع Bitpanda

تأسست شركة One Trading، المعروفة سابقًا باسم Bitpanda Pro، في عام 2019 كشركة تابعة لمنصة الأصول الرقمية النمساوية Bitpanda.

في يونيو 2023، انبثقت شركة One Trading عن Bitpanda، بعد جولة تمويلية من الفئة A بقيادة Valar Ventures، حيث جمعت 30 مليون يورو (حوالي 33 مليون دولار).

كانت شركة Valar Ventures التابعة لبيتر ثيل، والتي كانت مستثمرًا منذ فترة طويلة في Bitpanda، هي الرائدة في جولة الاستثمار. ومن بين المشاركين الآخرين Speedinvest وMiddleGame Ventures وKeyrock وWintermute Ventures. كما كانت لشركة Wintermute علاقة طويلة الأمد مع شركة التكنولوجيا المالية النمساوية: شارك المؤسس المشارك يوان توربين في توسعة جولة السلسلة B لـ Bitpanda في ربيع عام 2021.

في يناير 2024، أطلقت Bitpanda أيضًا Bitpanda Wealth، وهي منصة مصممة للمؤسسات الأوروبية والأفراد ذوي الثروات العالية الذين يسعون إلى التعرض للأصول الرقمية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version