آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

نبذة عن المؤلف

جوليا محررة متمرسة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من الموضوعات. تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية المتعلقة بالتكنولوجيا الناشئة هنا في Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

في استطلاع توقعات الانتخابات الرسمي لسوق التنبؤات لعام 2024، فضل المراهنون في بولي ماركت مرة أخرى المرشح الجمهوري دونالد ترامب على المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

دونالد ترامب يحظى بتأييد المراهنين في السوق المتعددة

وبحسب الإحصاء الرسمي حتى صباح يوم الاثنين، حصل ترامب على دعم 51 في المائة من الناخبين في بوليماركت، بينما تتخلف هاريس عن الركب بنسبة 47 في المائة.

ومع ذلك، لا يعكس هذا الرقم استطلاعات الرأي الوطنية الإجمالية، التي وضعت هاريس في المقدمة بنسبة 48% مقابل 43% لترامب.

ومن المتوقع أن يتنافس المرشح الديمقراطي الذي أُعلن عنه مؤخرًا ونجم تلفزيون الواقع السابق في الاقتراع في نوفمبر/تشرين الثاني بعد انسحاب روبرت إف كينيدي جونيور (RFK) من السباق الرئاسي الأمريكي لعام 2024 الشهر الماضي.

المرشح من الحزب الثالث، الذي ظل لفترة طويلة دعا إلى أعلن قطاع العملات المشفرة رسميًا استقالته ودعمه لترامب خلال حملة المرشح الجمهوري في فينيكس في 23 أغسطس.

وقال ترامب للحاضرين: “نحن هنا من أجل القيام بما هو صحيح لبلدنا”، مشيرًا إلى أن كينيدي أثار مخاوف بشأن القضايا السياسية “التي تم تجاهلها لفترة طويلة” في الولايات المتحدة.

وعلى غرار كينيدي، اعتمد الرئيس الأمريكي السابق المدان الآن إلى حد كبير على الأصول الرقمية خلال حملته الانتخابية.

ترامب، الذي تعهد سابقًا بجعل أمريكا “عاصمة العملات المشفرة على الكوكب”، دعم مؤخرًا منصة العملات المشفرة الناشئة التي أنشأها أبناؤه، World Liberty Financial.

بدعم من إريك ودونالد ترامب الابن، فإن تأييد ترامب للمشروع قد يسلط الضوء فقط على ارتباطه الوثيق بقطاع blockchain ككل.

وفي الوقت نفسه، التزمت هاريس الصمت بشأن موقفها من الأصول الرقمية منذ إعلانها عن نيتها الترشح في يوليو/تموز الماضي.

ومع ذلك، أكد العديد من الديمقراطيين البارزين، بما في ذلك السناتور تشاك شومر (ديمقراطي من نيويورك)، والنائب وايلي نيكل (ديمقراطي من نورث كارولينا)، والسناتور كيرستن جيليبراند (ديمقراطية من نيويورك)، مؤخرًا على هاريس باعتباره الخيار المؤيد للعملات المشفرة في قاعة المدينة التي استضافتها مجموعة الدفاع عن الأصول الرقمية Crypto Advocates For Harris.

وقال نيكل للمشاهدين في الحدث الذي تم بثه مباشرة الشهر الماضي: “هناك شخص واحد فقط يترشح للرئاسة وصف العملات المشفرة بأنها عملية احتيال، وهذا هو دونالد ترامب”.

كما يستثمر الملياردير والمستثمر القديم في الأصول الرقمية مارك كوبان بشكل متساوٍ في ارتباط هاريس بصناعة التشفير.

“قال كوبان لصحيفة بوليتيكو في يوليو/تموز: “إن ردود الفعل التي أتلقاها، والتي لم تؤكدها نائبة الرئيس بالتأكيد، هي أنها ستكون أكثر انفتاحًا على الأعمال التجارية (والذكاء الاصطناعي) والعملات المشفرة والحكومة كخدمة”. “إن تغيير السياسات يغير الرسالة ويخبر الجميع أنها مسؤولة ومنفتحة، حرفيًا، على الأعمال التجارية”.

يبقى أن نرى ما إذا كانت العملات المشفرة ستكون عاملاً رئيسيًا في التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، على الرغم من وجود شيء واحد مؤكد: سيستمر المراهنون في Polymarket في الإدلاء بأصواتهم حتى ذلك الحين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version