آخر تحديث:

5 يونيو 2024 الساعة 13:16 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تم إطلاق عملة meme Base Dawgz (DAWGZ) أمس، حيث استحوذت على أكثر من 200000 دولار في غضون دقائق مع تكدس المستثمرين لاقتناص أحدث عملة meme متعددة السلاسل مع إمكانات التوقيع والمشاركة لكسب بأقل سعر ممكن للبيع المسبق وهو 0.00479 دولار.

يسلط $ DAWGZ الضوء على إمكانات سلسلة Ethereum Layer 2 Base القوية من Coinbase، كل ذلك مع الاستفادة من جاذبية الصورة الرمزية Shiba Inu meme، وهو الموضوع الذي ولد ستة من أكبر 10 عملات meme.

انظر، أصبحت Base سريعًا مكانًا جذابًا لإطلاق عملات meme المعدنية في الغد.

حتى الآن، حققت العملات الميمية الخاصة بالسلسلة قيمة سوقية مجمعة تزيد عن 2 مليار دولار – وهذا ليس سيئًا بالنسبة لشبكة عمرها أقل بكثير من عام واحد.

ومع ذلك، على الرغم من أن بيت الكلب الأساسي للرمز المميز موجود على Base، إلا أن الأمر لا يتعلق بـ Base فقط. تعد إمكانية التشغيل البيني عبر السلسلة لـ Base Dawgz إحدى الميزات الرئيسية لهذه العملة الميمية الجديدة. $DAWGZ مستوحى من “روح القفز الأساسي” وهو قابل للتشغيل المتبادل على سلاسل متعددة. في الوقت الحاضر، الرمز متوافق مع Ethereum وSolana وBNB Chain وAvalanche وPolygon.

مكافآت المشاركة والربح المبتكرة من Base Dawgz


إذًا، كيف تعمل ميزة المشاركة من أجل الربح في Base Dawgz بالضبط؟ انه سهل. يشكل أعضاء المجتمع وحاملو الرموز المميزة جوهر استراتيجية التسويق الخاصة بـ Base Dawgz. بفضل نظام المشاركة من أجل الربح، يتم تحفيز المستخدمين على مشاركة محتوى Base Dawgz على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نظام مكافآت قائم على النقاط، والذي يمكن للمستخدمين استبداله برموز DAWGZ $.

للانضمام إلى برنامج المكافآت، ما عليك سوى النقر على زر “الإحالة والكسب” الموجود على الصفحة الرئيسية وربط محفظتك لإنشاء رابط الإحالة الخاص بك. سيحصل جميع المشارين على 5% من المبلغ الذي ساهم به الحكم.

يشكل أعضاء المجتمع جوهر استراتيجية التسويق الخاصة بـ Base Dawgz، وذلك بفضل نظام المشاركة للكسب الذي يدفع مكافآت النقاط مقابل مشاركة محتوى يركز على DAWGZ على وسائل التواصل الاجتماعي.

والإحالات أيضا تكسب المال. ما عليك سوى النقر على زر “الإحالة والكسب” الموجود على الصفحة الرئيسية وربط محفظتك لإنشاء رابط الإحالة الخاص بك. سيحصل جميع المشارين على 5% من المبلغ الذي ساهم به الحكم.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Base Dawgz مكافآت رائعة في وقت لاحق.

اشتري الآن لتحصل على هذه العملة الميمية الجديدة المحتملة في الستراتوسفير بأقل سعر ممكن قبل الإطلاق وهو 0.00479 دولار. مع خيارات شراء متعددة، بما في ذلك العملات المستقرة الشهيرة مثل USDT وUSDC، أصبح الشراء بسيطًا وآمنًا. ومع ذلك، هناك ما يزيد قليلاً عن 5 أيام لشراء الرمز قبل أول ارتفاع في السعر.

لا تفوت فرصة الحصول على عملة الميم الكبيرة القادمة من Base – انضم إلى مجتمع Base Dawgz على X وTelegram.

شراء قاعدة Dawgz هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version