آخر تحديث:

27 مايو 2024 الساعة 11:33 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

اجتذب البيع المسبق لرمز Hillbilly Sealana (SEAL) الأمريكي بالكامل من Solana أكثر من 3 ملايين دولار في شهر واحد، حيث يقود موجة جديدة من عملات Solana meme التي جذبت انتباه المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

أسلاف Sealana، العملات المعدنية مثل DogWifHat ($WIF)، Bonk ($BONK)، Book of Meme ($BOME) وPopcat ($POPCAT)، ارتفعت جميعها بسرعة لتصبح أفضل عشر عملات meme من حيث القيمة السوقية في غضون عام من الإطلاق .

قامت عملة Solana meme الفيروسية الأخرى ICO – Slothana ($ SLOTH) وهي الكسلان الصديق لـ 420 – بجمع 15 مليون دولار في عرض مسبق مدته شهر واحد.

يبدو الآن أن $ SEAL من المقرر أن يكون الإحساس التالي لـ Solana حيث يساعد المستثمرون في دفع البيع المسبق عبر عتبة التمويل البالغة 3 ملايين دولار.

من هو ختم سولانا الجديد للدولار، سيلانا؟


بدأت Sealana حياتها كمرجع لـ South Park's Gamer Guy، وهو أسطورة ميمي معروف بوقته غير الصحي أمام الشاشة.

ظهر Gamer Guy لأول مرة في حلقة World of Warcraft في South Park، وأصبح منذ ذلك الحين رمزًا للاستخدام المفرط للشاشة، بدءًا من محاربي لوحة المفاتيح وحتى بطاطس الأريكة (أو المكتب).

هناك شائعات بأن الفريق الذي يقف وراءها خرج بعملة ميمي $SLERF واسعة الانتشار لهذا العام.

بدأ إطلاق Slerf بداية صعبة عندما أحرق المشروع بطريق الخطأ 10 ملايين دولار من الرموز المخصصة للمستثمرين الأوائل. بعد رؤية Slothana يأخذ مفهوم الكسلان ويستمر في تربيتهم، عاد الفريق مع Sealana.

يعد Sealana أحد المشاريع التي اكتسبت سمعة جيدة لـ Solana كأفضل blockchain من الطبقة الأولى لإطلاق عملات meme كبيرة الحجم.

تستضيف Solana حاليًا اقتصادًا رقميًا يخزن ما يزيد عن 4.8 مليار دولار أمريكي من إجمالي القيمة المقفلة (TVL) عبر العديد من التطبيقات والخدمات المالية، مع 1.17 مليون مستخدم نشط يتعاملون يوميًا وأكثر من 2500 مطور نشط شهريًا.

هناك أيضًا بعض الأحداث التي يحتمل أن تحرك السوق والتي يمكن أن تضيف المليارات إلى Solana في جميع مشاريعها.

يبدو كل من سولانا وسيلانا صعوديين هذا العام.


يمكن أن تجذب عملة SEAL وعملات Solana الأخرى بعض التكهنات المحمومة في العام المقبل عندما تبدأ التأثيرات الاقتصادية لتحديث برنامج Bitcoin المعروف باسم “النصف”.

وذلك لأن التخفيض إلى النصف أدى إلى خفض مكافآت التعدين من 6.25 بيتكوين لكل كتلة إلى 3.125، مما أدى فعليًا إلى خفض المعدل الذي يبيع به القائمون بالتعدين بيتكوين جديدة في السوق المفتوحة إلى النصف.

الآن، مع تسجيل بيتكوين أعلى مستوياته على الإطلاق هذا العام بعد موافقة الولايات المتحدة على منتجات الاستثمار الفورية في بيتكوين في يناير، يقول المراقبون إن العملات المشفرة يمكن أن تكون أكثر قيمة، وذلك بفضل العرض الجديد المعوق الذي يصطدم بزيادة الطلب.

أضافت عمليات التنصيف الثلاثة الماضية قيمة كبيرة إلى السوق خلال عام من التحديث.

قد يؤدي المزيد من الاتجاه الصعودي على مستوى السوق إلى مزيد من الاندفاع نحو الذهب في وقت لاحق من هذا العام.

هذه المرة، ستقود توكنات Solana الارتفاعات، قبل نظيراتها من ERC-20.

يمكن أن تكون موافقة الولايات المتحدة على صناديق ETFs المتداولة يوم الخميس الماضي بمثابة نعمة لعملات Solana meme مثل $ SEAL في المدى المتوسط.

غالبًا ما يتباهى المنشئون على Solana بأن شبكتهم هي “القاتل الأول لإيثيريوم” ولذلك غالبًا ما تتفاعل رموزها بشكل صعودي مع أخبار إيثريوم الإيجابية.

على أي حال، سوف يرفرف سيلانا بزعانفه ويبكي على أغنية $SEAL بنشوة.

متابعة آخر التطورات على له حساب X.

قم بشراء ختم Solana الأكثر كسلاً $SEAL على الموقع الرسمي هنا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version