آخر تحديث:

17 أبريل 2024 الساعة 01:32 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أوقفت شركة Ore مؤقتًا عمليات التعدين الخاصة بها على Solana blockchain لمعالجة مشكلات ازدحام الشبكة.

وفقًا لسلسلة من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي نشرها مطور الخام هاردهات تشاد، يهدف تعليق التعدين إلى تخفيف الازدحام الأخير في سولانا الناجم عن الاعتماد السريع لبروتوكولهم.

“لقد قررت إيقاف جميع عمليات التعدين مؤقتًا، وذلك على الفور. أعتقد أن هذا الإجراء سيكون في مصلحة Solana، وحاملي الخام، وأسرع طريق للمضي قدمًا إلى الإصدار الثاني، “أعلن المساهم.

خام يدفع حركة مرور غير مسبوقة على سولانا


تم تقديم البروتوكول في البداية قبل أسبوعين خلال هاكاثون كمسعى تجريبي. منذ إطلاقه، أصبح سريعًا البرنامج الأكثر استخدامًا على شبكة Solana استنادًا إلى عدد المعاملات.

وأشار هاردهات تشاد أيضًا إلى أن Ore قد أنتج حملًا أعلى على شبكة Solana الرئيسية مقارنة بأي عقد ذكي آخر في تاريخ blockchain، مما يشير إلى تأثيره الكبير على حركة مرور الشبكة.

قال هاردهات تشاد: “لقد ساعدت هذه التجربة في تحديد الأخطاء الموجودة في مجموعة شبكات Solana والتحقق من صحة أطروحتي الأساسية القائلة بأن إثبات العمل يمكن أن يكون آلية توزيع رمزية ممتعة وعادلة”.

وقال: “بعد أن أصبح هذا العرض التوضيحي وراءنا الآن، أعتقد أنه من المناسب أن ننتقل إلى تحسين النظام للإصدار الثاني”.

ما الذي يجب تحسينه في الإصدار المقترح 2


لقد أوضحت تحديثات الصعوبة الأخيرة الحاجة إلى تصميم عقد جديد. سيؤدي إيقاف العمليات مؤقتًا الآن إلى توفير الوقت اللازم للمطورين لتحليل البيانات وتجميع فريق وتركيز الجهود على تحسين الإصدار 2.

صرح هاردهات تشاد قائلاً: “سيهدف عقد الإصدار الثاني إلى معالجة ثلاث مشكلات أساسية في النظام الحالي: 1. تم تقليص أوجه القصور في الكود لمنح بعض القائمين بالتعدين ميزة غير متماثلة”.

“2. لا يوجد حاليًا أي حافز هيكلي للاحتفاظ بالرمز المميز. وقال إن عمال المناجم الذين يمتلكون الخام يجب أن يحصلوا على ميزة عند التعدين. “3. يجب أن تكون تغييرات الصعوبة إما خوارزمية أو من اختيارك. سيكون هذا أقل تحيزًا بكثير من التصويت”.

أكد Hardhat Chad أنه لا يوجد موعد نهائي للمطالبة بالمكافآت وأن جميع رموز Ore الموجودة ستكون مؤهلة لترقية واحدة مقابل واحدة إلى رموز الإصدار 2 الجديدة. سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول الإصدار 2 في الأسابيع المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version