آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

مع تعرض صندوق بيتكوين المتداول في البورصة في الولايات المتحدة لتدفقات خارجة وسط تحركات أسعار البيتكوين الهبوطية الأخيرة، قام حيتان التشفير بشراء الانخفاض بشكل عدواني، على الرغم من أن المستثمرين كانوا أيضًا يستثمرون في عملة معدنية جديدة مثيرة تسمى Pepe Unchained (PEPU).

وشهد يوم الاثنين أكبر تدفقات خارجية لصناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين في شهرين، وفقًا لبيانات The Block.

ساعدت هذه التدفقات الخارجية في دفع سعر البيتكوين إلى مستوى منخفض بلغ 55 ألف دولار في الساعات الأولى من يوم الأربعاء.

لكن عملة البيتكوين انتعشت منذ ذلك الحين لتتجاوز 58 ألف دولار. وربما ساعدها في ذلك شراء حيتان البيتكوين أثناء الانخفاض.

نشر المحقق المتخصص في العملات المشفرة Lookonchain على X مقالاً حول محفظة جمعت 545 BTC يوم الأربعاء وسط انخفاض الأسعار.

لقد اشترى هذا الحوت الآن 862 BTC في الأيام الثلاثة الماضية فقط.

محفظة أخرى، والتي يشير إليها بعض مستخدمي X باسم “السيد 100” نظرًا لأن المحفظة تشتري دائمًا BTC على فترات 100، استمرت في التراكم أيضًا.

تحتوي المحفظة الآن على 72,726، مع تكهن البعض بأن المحفظة قد تكون عبارة عن بورصة.

هل عملة البيتكوين على وشك التعافي مع تزايد أعداد الحيتان؟

قد يكون البيتكوين على وشك التعافي مرة أخرى إلى منطقة 70 ألف دولار.

من المقرر أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة، والآن أصبح المرشح الرئاسي الجمهوري المؤيد بشدة للعملات المشفرة دونالد ترامب هو المرشح المفضل للفوز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني مرة أخرى.

يمكن أن يكون كلاهما حافزًا إيجابيًا كبيرًا لعملة البيتكوين، على افتراض أن الاقتصاد الأمريكي لن ينزلق إلى الركود، كما يخشى الكثيرون.

في حين أن قيمة البيتكوين قد تتضاعف مرتين خلال العام المقبل أو نحو ذلك، فإن العملة الجديدة المسماة Pepe Unchained لديها إمكانات أكبر بكثير.

وربما يفسر هذا أيضًا سبب توافد الحيتان عليها، حيث حققت عملية البيع المسبق لها مبلغًا مذهلًا يقارب 12 مليون دولار.

يخبر المحلل المتخصص في عمليات البيع المسبق في Cryptonews.com، تشيستر، المستثمرين بكل ما يحتاجون إلى معرفته عن Pepe Unchained في الفيديو أدناه.

قم بزيارة Pepe Unchained هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version