آخر تحديث:

28 أبريل 2024 الساعة 00:22 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تلدر:

  • ال شيبا اينو ساهم المجتمع بمبلغ 12 مليون دولار كحصة في المساعدة في بناء حل L3 للشبكة.
  • بيبي كانت العملة واحدة من أكثر العملات الميمية صعودًا، حيث ارتفعت بنسبة 17.8٪ في الأسبوع الماضي.
  • يقوم Rebel Satoshi Arcade ببناء نظام بيئي ممتع للألعاب يتيح للمستخدمين ممارسة الألعاب وكسب الجوائز.

ال شيبا اينو تمكن المجتمع من جمع 12 مليون دولار لإنشاء حل المستوى الثالث. لكن، بيبي سجلت العملة زيادة في الأسعار بنسبة 17.8٪ خلال الأسبوع الماضي. وفي أخبار أخرى، يقوم Rebel Satoshi Arcade بشق طريقه إلى عالم العب لتكسب قطاع الألعاب، وتطوير نظام بيئي لامركزي يمكّن اللاعبين من ممارسة الألعاب وكسب المكافآت.

النظام البيئي للألعاب Rebel Satoshi Arcade (RECQ) وفوائده الهائلة


Rebel Satoshi (RECQ) هو مشروع جديد للعملات المشفرة يهدف إلى إحداث تغيير في مشهد العملات المشفرة من خلال التركيز على اللامركزية ومشاركة المجتمع. كجزء من هدفها المتمثل في إنشاء نظام بيئي شامل، تقوم Rebel Satoshi ببناء نظام بيئي يضم ألعابًا قديمة وجديدة ومُجددة. الجزء الإيجابي هو أن أفراد المجتمع قد يشاركون في ممارسة هذه الألعاب للفوز بمكافآت مثل الوصول إلى أفضل NFTsوأهم أدوات الألعاب والألعاب الجديدة.

يدفع Rebel Satoshi أيضًا للمشاركين مقابل النشاط، وليس مقابل التسجيل. المشاركة في الألعاب والترويج لمنصة الألعاب على وسائل التواصل الاجتماعي تمنح الشخص الحق في الحصول عليها مجانًا رموز ERC20. وهذا يجعل Rebel Satoshi هو مشروع DeFi الواعد الذي يمكن الانضمام إليه في الوقت الحالي. ال ساتوشي المتمرد يحتوي النظام البيئي على رمزين أصليين – $RBLZ و$RECQ. كلاهما عملات DeFi لها استخدامات مختلفة على المنصة.

يتمتع حاملو RBLZ بالدولار بحقوق التصويت، ومكافآت الرهان، والوصول المبكر إلى مجموعات NFT، والخصومات على البضائع. يتم استخدام $RECQ للمعاملات على منصة Rebel Satoshi ولدفع الرسوم، مما يجعله تشفير جيد للشراء. في الوقت الحالي، يبلغ سعر RECQ $ 0.0037 دولارًا أمريكيًا فقط في المرحلة الأولى من البيع المسبق. أولئك الذين ينضمون إلى البيع المسبق الآن سيحصلون على عائد استثمار بنسبة 230% في نهاية البيع المسبق.

شيبا إينو (SHIB) يجمع 12 مليون دولار للبناء


شيبا إينو (SHIB)، واحدة من الرائدة عملات ميمي, تم تأمينه مؤخرًا تمويل بقيمة 12 مليون دولار من خلال بيع رموز $TREAT. وكانت شركات رأس المال الاستثماري الكبرى مثل Polygon Ventures وAnimoca Brands وDWF Ventures من بين المشاركين في جولة التمويل هذه.

سيتم توجيه الأموال نحو تطوير حل قياس الطبقة الثالثة للبروتوكول، خلفًا لـ Shibarium. سيتم بناء بروتوكول L3 على Shibarium وسينشر ميزات الأمان والسيولة من بروتوكول Ethereum. يمكن للبروتوكول الجديد أن يزيد من اعتماد الشبكة، الأمر الذي يمكن أن يستفيد منه شيب.

بيبي (بيبي) ارتفع السعر بنسبة 17.8%، متفوقًا على عملة الدوجكوين


يعد Pepe (PEPE) أحد رواد انتعاش سوق العملات المعدنية بعد انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف. على الرسم البياني الأسبوعي، حققت عملة الميم ارتفاعًا في الأسعار بنسبة 17.8٪، حيث ارتفعت من أدنى مستوى عند 0.000004721 دولار إلى أعلى مستوى عند 0.000006531 دولار.

وهذا يجعلها واحدة من أفضل العملات المعدنية التي يمكن شراؤها لأنها أفضل من Dogecoin وDogwifat. ومع ذلك، مع ارتفاع الأسعار، لا يزال بيبي متخلفًا عن دوجويفات كرابع أكبر عملة ميموكوين من حيث القيمة السوقية. ومع ذلك، فإن المحللين متفائلون بأنه مع التوقعات المرتفعة، فإن سعر بيبي سيصل إلى مستويات قياسية جديدة خلال الأسابيع المقبلة.

خاتمة


مشروع واعد جديد في مجال التشفير هو ساتوشي المتمرد Arcade الذي يدمج فرص الكسب ومتعة الألعاب. مثل هذه الفرص تضع Rebel Satoshi Arcade كواحدة من أكثر الفرص ربحًا مشاريع التمويل اللامركزي للمشاركة لأولئك الذين يريدون الحصول على تجربة ألعاب لا يمكن تعويضها وإمكانية المكافآت.

للحصول على آخر التحديثات ومزيد من المعلومات، تأكد من زيارة الموقع الرسمي موقع المتمردين ساتوشي أو اتصل بـ Rebel Red عبر برقية.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version