آخر تحديث:

مؤلف

سوجا سونداراراجان

مؤلف

سوجا سونداراراجان

نبذة عن المؤلف

تم تكريم سوجا كواحدة من 🟣 النساء في مجال التشفير 2024 🟣 من قبل BeInCrypto لقيادتها في مجال صحافة التشفير.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

حصلت شركة الخدمات المالية المشفرة JST Digital، الذراع السنغافورية للشركة، على موافقة مبدئية للحصول على ترخيص مؤسسة الدفع الرئيسية (MPI) من هيئة النقد في سنغافورة (MAS).

وأعلنت الشركة يوم الاثنين عن الترخيص الذي سيمكنها من تقديم خدمات رمز الدفع الرقمي في سنغافورة. وجاء في البيان: “بعد استيفاء متطلبات القبول لتحقيق هذا الإنجاز التنظيمي، ستواصل JST Singapore العمل نحو تأمين ترخيصها بموجب الإطار التنظيمي القوي في سنغافورة”.

يأتي هذا الموافقة بعد زيادة مطردة في نشاط التداول الذي شهدته JST Digital خلال عام 2023. وقالت الشركة لـ Cryptonews عبر البريد الإلكتروني إن JST Digital ضاعفت تقريبًا قائمة عملائها المسجلين خلال تلك الفترة.

وقال سكوت فريمان، المدير غير التنفيذي لشركة جيه إس تي سنغافورة: “تأتي هذه الموافقة المبدئية من هيئة النقد في سنغافورة في وقت مناسب مع تزايد نشاط السوق وتزايد الطلب على خدماتنا خلال العام الماضي”.

علاوة على ذلك، واستكمالًا للنمو في النشاط، وسعت JST عروضها وقدراتها على وجه التحديد في مجال DeFi. بالإضافة إلى ذلك، زادت الشركة من عدد موظفيها بنسبة تزيد عن 20%.

قال تود موراكيس، الرئيس التنفيذي لشركة جيه إس تي سنغافورة والمؤسس المشارك لشركة جيه إس تي ديجيتال: “نحن فخورون بالحصول على الموافقة المبدئية من هيئة النقد في سنغافورة والتي تسمح لنا بالعمل في أحد الأطر التنظيمية الرائدة للأصول الرقمية في المنطقة”.

“لقد عملت في القطاع المالي في سنغافورة لأكثر من ثلاثة عقود وأعتقد أن سلطة النقد في سنغافورة قامت بعمل رائع في إنشاء إطار تنظيمي شامل للأصول الرقمية والتمويل التقليدي على حد سواء.”

انضمت شركة JST Digital إلى Stablecoin Standard، وهي هيئة صناعية لمصدري العملات المستقرة، للمساعدة في وضع معايير دولية للعملات المستقرة السائلة عالية الجودة. يتمتع فريق العمل في JST Digital بخبرة واسعة في العمل مع مجموعة متنوعة من العملات المستقرة عبر سلاسل الكتل المختلفة.

وقال سكوت فريمان في ذلك الوقت: “نعتقد أن العملات المستقرة هي واحدة من أكثر حالات الاستخدام الواعدة للأصول الرقمية والمعايير الصناعية التي تضاهي تلك التي نراها في التمويل التقليدي مطلوبة لتسريع اعتماد هذه التكنولوجيا الثورية من قبل النظام المالي العالمي”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version