MAGA VP هي عملة ميمية سياسية تكتسب قوة جذب أسرع من المتوقع. ارتفعت قيمة الرمز المميز الخاص به، حيث تم إدراجه عند 0.608 دولار في وقت كتابة هذا المقال. وهذا ارتفع بنسبة 28٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. من المؤكد أن الانخفاضات التي تم شراؤها في وقت سابق من هذا الشهر قد أتت بثمارها، تمامًا كما فعلت في أبريل عندما سجل MVP ارتفاعًا بنسبة 300٪. تحظى القيمة السوقية باهتمام أكبر من المجتمع، حيث إنها الآن تزيد عن 25 مليون دولار، تقريبًا 2 دولار8.8 مليون الآن.

وقد أدى ذلك إلى خلق نبرة من التفاؤل بين حاملي الأسهم، مما زاد من جذب المتداولين والمستثمرين الجدد لأن الارتفاع جاء في وقت يتم فيه تداول أسهم أمثال DOGE و SHIB باللون الأحمر.

لدى MAGA VP سرد طويل الأمد. ومع ذلك، فقد تمكنت من تحقيق عوائد على المدى القصير. أحد الأسباب الرئيسية لنمو MAGA VP هو نموذج العملات الرمزية الخاص بها، والذي التزم بمكافأة حامليه برموز TRUMP. تم إدراج رمز MAGA TRUMP المميز مقابل 9.36 دولارًا. هناك عامل آخر وراء اكتساب MAGA VP للزخم وهو الخطاب الذي ألقاه دونالد ترامب.

وفي خطابه، أعرب عن انفتاحه على مدفوعات العملات المشفرة – لدرجة أنه كان على استعداد لقبول العملات المشفرة كتبرعات لحملاته. خرج دونالد ترامب معارضًا للحكومة الحالية بقوله إنهم يفتقرون إلى فهم العملات المشفرة.

من المتوقع بعد ذلك أن يتم تداول MAGA VP بسعر 0.91 دولارًا في الأيام الخمسة القادمة و1.8 دولارًا في الثلاثين يومًا القادمة.

من الصحيح أن نستنتج أن MAGA VP يهدف حاليًا إلى السير على خطى MAGA TRUMP ومحاولة الإطاحة بـ SHIB وDOGE من مراكزهما عندما يتعلق الأمر بالقيمة السوقية.

تعرف على المزيد حول MAGA VP بزيارة موقعه الموقع الرسمي و مقبض تويتر.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version