آخر تحديث:

مؤلف

سوجا سونداراراجان

مؤلف

سوجا سونداراراجان

نبذة عن المؤلف

تم تكريم سوجا كواحدة من 🟣 النساء في مجال التشفير 2024 🟣 من قبل BeInCrypto لقيادتها في مجال صحافة التشفير.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

فاز المحامي المؤيد للعملات المشفرة جون ديتون في الانتخابات التمهيدية لمجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري بولاية ماساتشوستس يوم الثلاثاء. وسيواجه السيناتور إليزابيث وارن، المناهضة للعملات المشفرة، خلال انتخابات نوفمبر.

وقد حقق المحامي النصر ضد زملائه الجمهوريين بوب أنطونيليس، المهندس الصناعي، وإيان كين، رئيس مجلس مدينة كوينسي.

وظهر ديتون على الهواء مباشرة بعد الانتخابات، مؤكدًا أنه لم يدخل هذا السباق ليخسر. وقال: “سنواجه إليزابيث وارن وسنصنع التاريخ”.

كان جون ديتون، مؤسس Crypto Law والمحامي البارز في دعوى لجنة الأوراق المالية والبورصات ضد Ripple، ينظر بجدية إلى الترشح لمجلس الشيوخ منذ بداية العام. علاوة على ذلك، حاول المحامي الذي تحول إلى مجلس الشيوخ إزاحة السناتور وارن، حيث جمع 1.36 مليون دولار لحملته في الربع الأول، مقارنة بـ 1.1 مليون دولار لوارن.

وفي أعقاب فوزه في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ماساتشوستس، أشار ديتون إلى أنه “شعر بالتواضع بسبب الدعم الذي حصل عليه من الناخبين”.

وقال في بيان، حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس: “غدًا، نبدأ المرحلة التالية من الحملة – وهي الجهود التي ستحمل إليزابيث وارن المسؤولية عن إخفاقاتها على الحدود، والتكلفة الباهظة لدعم الأسرة، ونظام الرعاية الصحية المكسور، والتخلي عن حليفتنا إسرائيل، واستعادة الثقة في سياستنا”.

وقد قدم تعهدات مختلفة خلال خطابه بعد الفوز، ومع ذلك، لم يذكر على وجه التحديد شيئًا عن العملات المشفرة.

في هذه الأثناء، تسعى السيناتور وارن إلى الفوز بولاية ثالثة وقد وافقت على إجراء مناظرتين في أكتوبر/تشرين الأول، واحدة في بوسطن والأخرى في سبرينغفيلد.

وقالت في بيان عبر البريد الإلكتروني لوكالة أسوشيتد برس: “لقد ضخ عدد قليل من مليارديرات العملات المشفرة والمصالح الخاصة للشركات أكثر من مليوني دولار في لجنة عمل سياسي لاختيار مرشحهم الجمهوري المفضل”. “الآن أصبح لدى الناخبين في ماساتشوستس خيار واضح يمكن أن يحدد السيطرة على مجلس الشيوخ”.

يبدو أن لجنة العمل السياسي استثمرت 850 ألف دولار لدعم جون ديتون في الانتخابات التمهيدية لمجلس الشيوخ في ولاية ماساتشوستس. ومن بين المساهمين البارزين كريس لارسن وبراد جارلينجهاوس المديران التنفيذيان لشركة ريبل ووينكلفوس توينز مؤسسا شركة جيميني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version